محمد فراج : مليش علاقة بـ " أسود فاتح " لـ هيفاء وهبىموجة سخرية من صورة لـ بشرى والفنانة تشارك جمهورها: كنت مستنية يفتحوا البوفيهموقع فالصو: عمرو واكد يتباهى بمشاركة ممثلة إسرائيلية فى فيلم جديد35 مليون دولار إجمالى إيرادات Last Christmas لـ إيمليا كلاركإحلال وتجديد صفايات المطر والبلاعات بشوارع الغردقةابن جامعة القناة بطل الجمهورية فى المصارعة الحرةتموين القنطرة شرق يضبط كميات وقود قبل طرحها بالسوق السوداءالانتهاء من سحب مياه الأمطار بمدينة سفاجادورة تدريبية على أعمال الدفاع المدنى للعاملين بصحة غاربالقمانة بنجع حمادي تحتفل بالمولد النبويالصداع النصفى قد يكون مثيرا للقلق.. خطوات تمنع حدوثهفيديو.. محافظ كفرالشيخ: إزالة 233 حالة تعد على مساحة 67177 م2 و11 فدانا زراعيالبنان: أحزاب سياسية ونواب مستقلون يقاطعون جلسة البرلمان غدًاوفاة شخصين في حادث سقوط جسر جنوب فرنسارابع أيام الاحتجاجات الإيرانية.. تهديد بنزول "الباسيج" واعتقال 150 متظاهرًاالخزانة الأمريكية تكشف أسماء 6 شركات وأشخاص يموّلون "داعش" من تركياالاتحاد الأوروبي يؤكد عدم قانونية الأنشطة الاستيطانية الإسرائيليةالسنغال تدعو للسماح بالقوات الأممية بمحاربة الإرهاب في الساحل الأفريقي"العليا الأمريكية" تحظر مؤقتًا استدعاءات الكونجرس بقضية سجلات ترامب الضريبيةمدرب الزمالك: الفريق استفاد بشكل ممتاز من فترة توقف الدوري

فينجر يسرد "القصة الحقيقية" للمفاوضات مع بايرن ويكشف: القرار النهائي الأسبوع المقبل

   -  
آرسين فينجر
سرد الأسطورة آرسين فينجر لأول مرة التفاصيل الكاملة حول مفاوضاته مع فريق بايرن ميونيخ الألماني، ردا على تقارير صحيفة بيلد الألمانية.

صحيفة بيلد الألمانية كشفت في وقت سابق عن عرض فينجر لخدماته على بايرن ميونيخ والأخير رفض الفكرة. ().

وهو الأمر الذي نفاه فينجر ليكشف "القصة الحقيقة" على حد وصفه.

وقال فينجر: "مساء يوم الأربعاء الماضي، هاتفني رومنيغه –المدير التنفيذي لـ بايرن- ولم أستطع الرد في تلك اللحظة".

وأضاف في تصريحاته مع شبكة بي إن سبورتس "بعد ذلك عاودت الاتصال به وكان في سيارته متجها لملعب فريقه من أجل لقاء بايرن ضد أوليمبياكوس في دوري الأبطال".

وواصل "تحدثنا سويا لمدة 4 أو 5 دقائق وأخبرني بأن هانس فيليك –مدرب بايرن المؤقت- مستمر في منصبه حتى لقاء بوروسيا دورتموند يوم السبت، وبعد ذلك عرض علي رومنيغه فكرة تدريب بايرن".

وتابع "رومنيغه سألني إذا كنت مهتما بأن أصبح المدرب الجديد لـ بايرن ميونيخ. أخبرته بأنني لم يكن لدي أي فكرة حول هذا الأمر ولذلك أحتاج لبعض الوقت من أجل التفكير واتخاذ قراري".

وأشار "اتفقنا سويا بأن نتحدث ونحسم الأمر الأسبوع المقبل. تلك هي القصة الحقيقية للمفاوضات".

الفرنسي صاحب الـ 70 عاما المدرب الأسطوري لـ أرسنال لم يتول مسؤولية تدريب أي فريق منذ رحيله عن صفوف الفريق اللندني في 2018.

فينجر صاحب الإرث الكبير في الكرة الإنجليزية حقق لقب الدوري الإنجليزي 3 مرات من بينهم اللقب التاريخي موسم 2003-04 بلا هزيمة.

ورفع فينجر 7 ألقاب كأس إنجلترا و7 ألقاب للدرع الخيرية، ولكنه لم ينجح في تحقيق أي بطولة أوروبية مع أرسنال.

قبل فترته مع المدفعجية، حقق فينجر لقب الدوري الفرنسي مع موناكو موسم 1987-88 ولقب الكأس موسم 1990-91.

وفي موسم واحد في اليابان مع ناجويا جرامبوس نجح في تحقيق لقب الكأس وكذلك لقب السوبر.

فهل نشهد مرحلة جديدة في حياة فينجر في الدوري الألماني؟ علينا الانتظار الأسبوع المقبل لمعرفة كل شيء.

طالع أيضا:

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة