حبس المتهم بقتل نجلة عمه وطفليها بكفر الدوار 15 عاما39 مرشحا محتملا لمجلس النواب تقدموا بأوراق ترشحهم بمحكمة البحر الأحمر| صورالكشف على 1100 مواطن في قافلة طبية شاملة في قرية البساتين بدمياط | صورالسكرتير العام لمحافظة السويس يتفقد أعمال تطوير ميدان المحروسة وطريق الخدمةبعد غلق باب الترشح.. 248 مرشحا و5 قوائم لانتخابات النواب في الإسكندريةاطمن على نفسك.. فحوصات لتشخيص التهاب ملتحمة العينالوداع يا طيب.. حسنى شتا ينعى الراحل المنتصر باللهتارا عماد: بكيت خوفا من الجمهور في مسرحية علاء الديننادين نسيب.. ضيفة أولى حلقات برنامج قعدة رجالة في موسمه الجديدأخبار الفن| وفاة المنتصر بالله.. أحمد الفيشاوي يضرب محمد رمضان.. الفنانة الشابة أميرة شرابي ترتدي الحجابهالة فاخر توجه الشكر لقناة «النهار» وبعد انتهاء الموسم الأول من «هالة خاصة»شاهد.. أحدث ظهور جديد لـ مي الغيطيربنا يرحمه ويغفر له.. وفاء عامر تنعى المنتصر باللهدموعي بتدعيلك.. صلاح عبد الله ينعي المنتصر بالله بكلمات مؤثرة.. شاهدموجز السوشيال| نجوم الفن ينعون الراحل المنتصر بالله.. وعبير صبري تهنئ ريهام حجاج بعيد ميلادهافستان أبيض مطرز بالذهبي.. ميرنا نور الدين تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة.. شاهدالبابا تواضروس يترأس ختام السنة 23 للكورسات المتخصصة بمسرح الأنبا رويسالقومى للمرأة يشيد بتأهل "ميار شريف" للدور الرئيسى من بطولة فرنسا للتنسوزير الرى يكلف بدراسة استخدام وتقييم مواد مبتكرة فى تبطين الترعالكنيسة الأسقفية تحتفل بتخريج دفعة جديدة من طلاب كلية اللاهوت

فينجر يسرد "القصة الحقيقية" للمفاوضات مع بايرن ويكشف: القرار النهائي الأسبوع المقبل

   -  
آرسين فينجر
سرد الأسطورة آرسين فينجر لأول مرة التفاصيل الكاملة حول مفاوضاته مع فريق بايرن ميونيخ الألماني، ردا على تقارير صحيفة بيلد الألمانية.

صحيفة بيلد الألمانية كشفت في وقت سابق عن عرض فينجر لخدماته على بايرن ميونيخ والأخير رفض الفكرة. ().

وهو الأمر الذي نفاه فينجر ليكشف "القصة الحقيقة" على حد وصفه.

وقال فينجر: "مساء يوم الأربعاء الماضي، هاتفني رومنيغه –المدير التنفيذي لـ بايرن- ولم أستطع الرد في تلك اللحظة".

وأضاف في تصريحاته مع شبكة بي إن سبورتس "بعد ذلك عاودت الاتصال به وكان في سيارته متجها لملعب فريقه من أجل لقاء بايرن ضد أوليمبياكوس في دوري الأبطال".

وواصل "تحدثنا سويا لمدة 4 أو 5 دقائق وأخبرني بأن هانس فيليك –مدرب بايرن المؤقت- مستمر في منصبه حتى لقاء بوروسيا دورتموند يوم السبت، وبعد ذلك عرض علي رومنيغه فكرة تدريب بايرن".

وتابع "رومنيغه سألني إذا كنت مهتما بأن أصبح المدرب الجديد لـ بايرن ميونيخ. أخبرته بأنني لم يكن لدي أي فكرة حول هذا الأمر ولذلك أحتاج لبعض الوقت من أجل التفكير واتخاذ قراري".

وأشار "اتفقنا سويا بأن نتحدث ونحسم الأمر الأسبوع المقبل. تلك هي القصة الحقيقية للمفاوضات".

الفرنسي صاحب الـ 70 عاما المدرب الأسطوري لـ أرسنال لم يتول مسؤولية تدريب أي فريق منذ رحيله عن صفوف الفريق اللندني في 2018.

فينجر صاحب الإرث الكبير في الكرة الإنجليزية حقق لقب الدوري الإنجليزي 3 مرات من بينهم اللقب التاريخي موسم 2003-04 بلا هزيمة.

ورفع فينجر 7 ألقاب كأس إنجلترا و7 ألقاب للدرع الخيرية، ولكنه لم ينجح في تحقيق أي بطولة أوروبية مع أرسنال.

قبل فترته مع المدفعجية، حقق فينجر لقب الدوري الفرنسي مع موناكو موسم 1987-88 ولقب الكأس موسم 1990-91.

وفي موسم واحد في اليابان مع ناجويا جرامبوس نجح في تحقيق لقب الكأس وكذلك لقب السوبر.

فهل نشهد مرحلة جديدة في حياة فينجر في الدوري الألماني؟ علينا الانتظار الأسبوع المقبل لمعرفة كل شيء.

طالع أيضا:

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة