إصابة ١٥ شخصا في حادث مروري بصحراوي بني سويفإصابة 5 أشخاص بانقلاب «تناية» في البحيرةفي جولة ميدانية.. محافظ الإسماعيلية يتابع تجهيز مستشفى الصدر لعزل مصابي كورونامصدر بـ«الصحة»: لائحة أسعار خلال ساعات للمستشفيات الخاصة التي تستقبل مرضى كوروناجامعة دمنهور تطلق اسم شهيد البحيرة بسيناء على مدرج بكلية الآداب7 قرارات من نقابة الصحفيين لمواجهة كورونا بين أعضائها: «إنهاء الإجراءات عبر الواتس آب»رئيس نادي الشمس: اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية للحفاظ على الأعضاء.. وعودة الدوري قرار صعب.. فيديوعشرة عمري.. عبد الله جمعة يوجه رسالة لـ قفشة.. شاهدرئيس نادي الجزيرة: وزير الشباب أكد عودة النشاط الرياضي في يوليو ..فيديومدرب الفراعنة يطلب مشاركة الأهلي والزمالك في دوري الصالات.. فيديومحمد جودة: الأهلي الأحق بلقب نادي القرن.. فيديوآسر بك.. كريم عفيفي يحتفل بعيد ميلاد ابنه عبر إنستجرام.. شاهدأخبار كاذبة.. ديديه جوميز: الإسماعيلي لا يبحث عن بديل لي لتدريب الفريق.. فيديورئيس «الصيد»: إعادة فتح الأندية أمر في غاية الخطورة.. فيديوإلغاء الدوري يحافظ على حياة الإنسان.. مدرب الإسماعيلي يوضح رأيه في استئناف النشاط.. فيديوبعد إصابته بكورونا.. صالح جمعة يوجه رسالة دعم للإعلامي كريم رمزيمحمد سالم يستأنف تدريباته المنزلية بعد أسبوعين عقب إجراء جراحة الزائدةوكالة مكافحة المنشطات تحذر اللاعبين من المكملات الغذائية مع اقتراب عودة النشاط"مستثمرى العاشر": زيارات مفاجئة للمصانع للتأكد من إجراءات الحماية من كورونافيديو.. أوصياء أردوغان يهدمون المكتبات فى المدن التركية

ريجوبرت سونج: سعيد بمستوى لاعبي الكاميرون أمام غانا

   -  
ريجوبيرت سونج

ريجوبرت سونج المدير الفني لمنتخب الكاميرون الأوليمبى، أعرب عن سعادته بمستوى لاعبيه خلال مواجهة غانا التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، في افتتاح مشوار المنتخبين في كأس الأمم الإفريقية تحت ٢٣ عامًا، المقامة حاليًا في مصر والمؤهلة لأوليمبياد طوكيو ٢٠٢٠.
سونج قال في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "مباراة كانت رائعة بين المنتخبين، سعيد بمستوى اللاعبين، بعد نجاحهم في صناعة العديد من الفرص، على مرمى غانا طوال اللقاء".
وتابع: "هناك غيابات في صفوف الكاميرون، هناك أربعة لاعبين مؤثرين لم ينضموا للمنتخب، المباراة المقبلة سينضم لنا لاعبان منهم على الأقل".
وواصل "سوف أسعى خلال الأيام المقبلة، إلى تصحيح الأخطاء التي ظهرت في مباراة اليوم، وأبرزها ظاهرة ضياع الفرص".
سونج اختتم كلامه معللًا اهتزاز شباك الكاميرون في اللحظات الأخيرة، بنقص خبرات اللاعبين، الذين فقدوا تركيزهم في لحظة الهدف. ويحتل المنتخب المصري صدارة المجموعة الأولى برصيد ثلاث نقاط، يأتي خلفه غانا والكاميرون بنقطة لكل منهما، فيما يقبع منتخب مالي في ذيل الترتيب دون رصيد من النقاط. ويلتقي المنتخب الغاني مع مصر، فيما تلعب الكاميرون مع مالى، الإثنين المقبل، ضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة الأولى.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة