‏ 3 ملايين مشاهدة لكليب ‏‎ "bon voyage"‎‏ لكارول سماحة ‏فيديو.. نجاح جديد يحققه كليب rain on me لليدي جاجا وإريانا جراند"بتعيد وتزيد" المطرب ريكو يعود للساحة الغنائية بديو مع وليد عليغادة عبد الرازق تقضى الإجازة الصيفية برفقة عائلتها.. صورأغنية "سلام يا غالية" تزيد جراح حمادة هلالالبترول تكشف أسباب تثبيت أسعار البنزين لمدة 3 أشهر جديدة.. فيديوالصحة: 52% من وفيات كورونا مرضى ضغط و40% سكر و15% قلب.. فيديورئيس مؤسسة السياسيين العرب: أردوغان يكرر نفس سيناريو سوريا فى ليبياانخفاض معدلات الإصابة مؤشر جيد.. الصحة تحذر المواطنين: علينا الاستمرار في ارتداء الكماماترئيس دعم اتخاذ القرار سابقا: التحرش جريمة مجتمعية.. وملابس النساء ليست مبرراالصحة: 135 مصابا على أجهزة التنفس في مستشفيات العزل على مستوى الجمهوريةإسكان النواب: قانون الإيجار سيعمل على إزالة الاحتقان بين المالك والمستأجر.. فيديوالعميد محمد سمير: نختار المتدربين بالأكاديمية الوطنية للتدريب بناء على معايير صارمة.. فيديوالبعض ابتلع الطعم.. الفقي: إثيوبيا صورت للجميع أنها بلد فقير يعاني من نقص الكهرباءالفقي: حديث أردوغان عن تراث أجداده عبث ويهدف إلى تقسيم ليبيا ونشر الإرهابتيك توك يرد على حادثة شنق طفل.. اعرف ماذا قالاقرأ مع عباس العقاد.."الثقافة العربية"كيف ظهرت الكتابة العربية ومن تأثر بها100 كتاب عالمى .. "أوقات عصيبة" رواية تشارلز ديكنز عن مدينة فقدت الخيالصور.. فض فرحين شعبيين بقرية كفر حفنا فى الشرقية منعا للتجمعاتمديرية التضامن فى المنيا تناقش فتح الحضانات وتطوير 50 حضانة.. صور

إصابة سيدة في حادث انهيار منزل من طابقين في بني سويف

-  
انهيار منزل مكون من 6 أدوار في بنها - صورة أرشيفية

أصيبت سيدة، الجمعة، في حادث انهيار منزل مكون من طابقين من الطوب اللبن بدرب العيد بمنطقة الشيخ طعمه بمدينة بنى سويف، وتم نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وانتقلت الأجهزة الأمنية وقوات الحماية المدنية وسيارات الإسعاف ورجال الوحدة المحلية لمدينة بنى سويف إلى مكان انهيار المنزل لرفع الانقاض وتيسير حركة المرور بالمنطقة وتم نقل المصابة إلى المستشفى وتدعى «شيماء.ف.ح» 30 سنة، مصاباً بكسر بالذراع الأيمن وجروح وكدمات متفرقة بالجسم إلى مستشفى بني سويف العام.

وأكد مصدر مسؤول أن المنزل المنهار صادر بحقه قرار ازالة من لجنة المنشآت ألايلة للسقوط، ولا يوجد به أحد من السكان، وأن السيدة المصابة تصادف مرورها من أمام المنزل.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة