بدون وجود شهادة الـ PCR .. الصحة الكويتية تستقبل موظفيها العالقين خارج البلاد اليومالسيسي يستقبل رئيس إريتريا بالاتحادية ..اليومجمارك مطار القاهرة تضبط كتابا أثريا يحوي جزءا من التوراة مهربًا من بيروت.. صورالقنصلية المصرية بالكويت تعلن مواعيد جديدة لاستقبال معاملات المصريين.. غدالو مسافر بالقطار.. 4 خطوط متوقع تأخرها اليوم تعرف عليهاتطورات الأوضاع في القرن الإفريقي والبحر الاحمر وعلي رأس مباحثات السيسي وافورقيبتكلفة 512 مليار جنيه.. وزير النقل: نخطط لتنفيذ 22 مشروعا بمترو الأنفاق حتى 2024كيف سيصوت المصريون بالخارج في انتخابات مجلس الشيوخ.. وزيرة الهجرة تجيبتمهيدا لافتتاحه.. رئيس الوزراء يتفقد المقر الجديد للإدارة العامة لمرور الجيزةتمهيدا لافتتاحه.. رئيس الوزراء يتفقد مقر إدارة مرور الجيزة بـ6 أكتوبر304 ملايين جنيه خدمات مياه وصرف صحي في سمالوط بالمنياالعربية: القوات التركية تنسحب من قاعدة الوطية بعد تكبدها خسائر كبيرةتسجيل إصابة بنوع نادر من أميبا آكلة للدماغ في فلوريداحريق منشأة نطنز النووية في إيران تسبب في "خسائر كبيرة"تراجع الكوسة وارتفاع البصل.. أسعار الخضر والفاكهة في سوق العبور اليوم"هل أصبح التنمر ظاهرة اجتماعية"؟ أولى ندوات الأعلى للثقافة بعد جائحة كورونانفاد تذاكر الدخول لقصر البارون بالكامل يوميًا .. تعرف على العددأسعار الذهب مستقرة بمستهل تعاملات الأسبوع.. وعيار 21 يسجل 796 جنيهاارتفاع بورصة دبي بمستهل تعاملات جلسة الاثنين وسط صعود 6 قطاعاتالإسكان: تنفيذ مشروع سوق السمك المتطور بمحافظة الإسماعيلية

بنك انجلترا يحذر من آثار اتفاق بريكست على الاقتصاد البريطاني

-  
بنك انجلترا المركزي

لندن – (أ ش أ):

حذر بنك انجلترا من توقعاته للنمو الاقتصادي للبلاد، مرجعًا السبب في ذلك إلى اتفاق بوريس جونسون بشأن بريكست.

وقال محافظ البنك، مارك كارني، في مؤتمر صحفي، "في الوقت الذي تسير فيه الأخبار عن السياسة جنبا إلى جنب مع التوقعات الاقتصادية، من الأهمية بمكان التريث والنظر إلى الصورة الأكبر عالميا، والتي لا تدعو إلى التفاؤل".

وتوقعت لجنة السياسة النقدية تراجعا في الناتج المحلي الإجمالي بنحو واحد في المئة بنهاية عام 2022، مقارنة بتوقعاتها في أغسطس الماضي.

وعزت اللجنة جزءا من هذا التراجع إلى أثر اتفاق بريكست المقترَح، حسبما ذكرت صحيفة (مترو) البريطانية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة