الزمالك يتكلف مليون و500 ألف دولار حال الرغبة فى شراء كوليبالىهل تتأثر أسعار عضويات الأندية بعد أزمة فيروس كورونا؟تراشق بالألفاظ واشتباك بالأيدى على متن طائرة بسبب كورونا.. فيديوالرى: دراسة الاستفادة من مياه المنخفضات فى توشكىس وج.. كل ما تريد معرفته عن ضربة الشمس وتأثيرها على صحتكاليوم.. طقس لطيف على أغلب الأنحاء.. والعظمى بالقاهرة 29جامعة أسوان: استقبلنا 198 عائدا من السودان وخروج 138 بعد قضاء مدة الحجر الصحىأخبار الفن.. محمد رمضان يثير الجدل بنشر رابط لخبر وهمي.. ومريهان حسين تشعل انستجرام بتقليد أصالة وسميرة سعيدحتى لو موتنا إحنا راضيين.. رسالة مؤثرة من طبيب بمستشفى العزل بالدقهلية.. فيديوموجز السوشيال ميديا.. صورة لشيرين عبد الوهاب تشعل السوشيال ميديا.. بهذه الطريقة.. أحمد حسن كوكا يحتفل بقرب عودة الدوري اليوناني..شاهدحدث ليلًا.. وفاة الدكتور عبد العزيز سيف النصر عضو هيئة كبار العلماء بالأزهر.. منشور غامض لـ تركي آل الشيخ .. واشتباكات بين إثيوبيا والسودانالرمحي: نقابة المحامين هي الأجدر بإنشاء مستشفى عزل لكثرة أعضائهاسنتان مدة توفيق أوضاع المحال العامة المرخصة وفقا للقانون و5 ضوابط تلتزم بهاوزيرة الرياضة الفرنسية تكشف كواليس إلغاء الدورى«فيدرر»: خشيت الاعتزال القسري«تراورى» يدخل قائمة اهتمامات «كلوب»رينا يكشف حقيقة انتقاله إلى سان جيرمان«يويفا» يتفق مع رابطة الأندية على مواعيد استئناف دورى أبطال أوروباحدث ليلاً| قفزة جديدة في عدد مصابي ووفيات "كورونا" وتحذير من الكمامات المغشوشةكوريا الجنوبية تسجل 58 حالة إصابة جديدة بكورونا

5 حيل بسيطة لتوسيع البيت بأقل مجهود "مش لازم تهد حيطة"

   -  

قد يرغب بعض الأشخاص فى توسيع المنزل، ولذلك يلجأ إلى هدم بعض الجدران، أو التخلص من بعض قطع الأثاث وغيرها من الطرق التى تستغرق الكثير من الوقت والمجهود، ولتجنب ذلك وتوسيع المنزل بأقل مجهود وفى وقت قصير، نتعرف على بعض النصائح التى ذكرها تقرير نشر بموقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

الطرق الخمس لتوسيع المنزل

إضافة مرآة

ينصح بوضع مرآة كبيرة مقابل مجموعة من النوافذ، والتى تعطى الوهم بطول الغرفة، كما تساعد المرايا على إرتداد الضوء فى الغرفة، مما يوفر أيضاً شراء لمبات لإضاءة المنزل، كما يؤدى زجاج الطاولة نفس النتيجة، مع الأخذ فى الإعتبار بأن وضع كتل خشبية داكنة في جميع أنحاء الغرفة، يقلل من مستوى الضوء ويكون له تأثير معاكس.

إزالة الستائر السميكة

يفضل التخلص من الستائر المصنوعة من الأقمشة السميكة التى تحجب الضوء عن المنزل، وتجعل الغرفة تبدو صغيرة الحجم، لذلك يفضل إستبدالها بستائر مصنوعة من نسيج شفاف لإضاءة المنزل .

اللوحات الفنية

إضافة عمل فني أو رفوف مكدسة في النصف العلوي من الجدار يعطي وهم الإرتفاع، وكما يعطى وضع قضبان الستائر فوق إطارات النوافذ نفس النتيجة.

اللون الأزرق والأخضر بالجدران

استخدام طلاء ذو لون داكن، يجعل المنزل يبدو وكأن مساحته صغيرة، لذلك يفضل استخدام طلاء ذو لون أزرق أو خضر فاتح، والذى يعطى شعور بمساحة أكبر بالمنزل.

قطع الأثاث

يفضل عدم وضع قطع أثاث كثيرة بالمنزل، حتى تبدو الشقة بمساحة أكبر وكما يفضل إزالة العناصر غير الضرورية فى قطع الأثاث، مثل أرفف الكتب والأرائك إذا لم يتم استخدامها بشكل يومي.

إضافة إضاءة للمنزل
نوافذ ومرايات
طرق توسيع غرف المنزل
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة