إحلال وتجديد صفايات المطر والبلاعات بشوارع الغردقةابن جامعة القناة بطل الجمهورية فى المصارعة الحرةتموين القنطرة شرق يضبط كميات وقود قبل طرحها بالسوق السوداءالانتهاء من سحب مياه الأمطار بمدينة سفاجادورة تدريبية على أعمال الدفاع المدنى للعاملين بصحة غاربالقمانة بنجع حمادي تحتفل بالمولد النبويالصداع النصفى قد يكون مثيرا للقلق.. خطوات تمنع حدوثهفيديو.. محافظ كفرالشيخ: إزالة 233 حالة تعد على مساحة 67177 م2 و11 فدانا زراعيالبنان: أحزاب سياسية ونواب مستقلون يقاطعون جلسة البرلمان غدًاوفاة شخصين في حادث سقوط جسر جنوب فرنسارابع أيام الاحتجاجات الإيرانية.. تهديد بنزول "الباسيج" واعتقال 150 متظاهرًاالخزانة الأمريكية تكشف أسماء 6 شركات وأشخاص يموّلون "داعش" من تركياالاتحاد الأوروبي يؤكد عدم قانونية الأنشطة الاستيطانية الإسرائيليةالسنغال تدعو للسماح بالقوات الأممية بمحاربة الإرهاب في الساحل الأفريقي"العليا الأمريكية" تحظر مؤقتًا استدعاءات الكونجرس بقضية سجلات ترامب الضريبيةمدرب الزمالك: الفريق استفاد بشكل ممتاز من فترة توقف الدوريمنها الأحذية.. 5 أشياء لا تفوتك في "البلاك فرايداي"مهرجان القاهرة ينتهي من إنتاج فيلم «رزق السينما»صديق أحمد زكي: مقتنياته ملك للمصريين وبها العديد من الجوائز والملابسوزير الإسكان لـ"النواب": نتدارك مشكلات شبكات صرف الأمطار بالمدن الجديدة

«حماس»: ضبط 3 مسلحين حاولوا التسلل إلى مصر

-  
جندي تابع لحماس على حدود قطاع غزة مع مصر

أعلنت وزارة الداخلية فى غزة، التى تديرها حركة حماس، أمس، اعتقال 3 مسلحين فلسطينيين حاولوا التسلل إلى مصر عبر الحدود مع قطاع غزة.

وقال إياد البزم، الناطق باسم الوزارة، فى بيان: «أجهزة الأمن أحبطت محاولة تسلل إلى الأراضى المصرية عبر الحدود الجنوبية لقطاع غزة، فجر أمس الجمعة، وقد وقع تبادل لإطلاق النار مع 3 مُسلحين، قبل أن تتمكن القوات من اعتقالهم وضبط الأسلحة التى بحوزتهم».

وأكد «البزم»: «المعتقلون الثلاثة تمت إحالتهم إلى التحقيق لدى جهاز الأمن الداخلى، ومازالت قوات الأمن الوطنى تُجرى عملية تمشيط على طول الحدود الجنوبية مع مصر».

ولم يكشف «البزم» عن هوية المسلحين أو إلى أى تنظيم ينتمون، إلا أن وكالة الأنباء الفرنسية نقلت، عن مصدر أمنى تابع لحركة حماس، قوله إنه وفق التقديرات الأولية، ينتمى المسلحون الثلاثة إلى «جماعة سلفية (متشددة)، ذات فكر منحرف، وجميعهم فلسطينيون». ولفتت الوكالة إلى أن انتحاريين من العناصر السلفية الجهادية فجّرا نفسيهما فى حاجزين لشرطة حماس فى مدينة غزة، فى أغسطس الماضى، شنت بعده حركة حماس حملة اعتقالات، طالت العشرات من العناصر المتشددة، الذين لا تزال غالبيتهم محتجزين.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة