فيديو وصور.. "فينكنسبورت" أغرب رياضة فى العالم تعود للقرن الـ16.. اعرف حكايتهاالداخلية الموريتانية تحذر من خطورة السيول بعد تسجيل عدة وفياتالشرطة البريطانية تعثر على رجل كان يعتقد انه قتل منذ 5 سنواتمها أحمد تحتفل بعيد ميلاد نجلها عبر السوشيال ميدياأحلى حاجة حصلتلى.. مها أحمد تحتفل بعيد ميلاد ابنهاالمؤشر نيكي يرتفع 0.83% في بداية التعامل بطوكيو"مش كورونا بس".. موجات الحر تُهدد أوروبا«زي النهارده»: وفاة الكاتب الدنماركي هانز أندرسن 4 أغسطس 1875«زي النهارده».. إطلاق القمر الصناعي المصري «نايل سات 201» 4 أغسطس 2010«زي النهارده».. علاء حسين رئيسًا لحكومة الكويت المؤقتة 4 أغسطس 1990«زي النهارده».. تغير اسم فولتا العليا إلى بوركينا فاسو 4 أغسطس 1984"ملك الظل" رواية ترصد دور النساء فى الحرب الإيطالية الإثيوبية الثانيةقرأت لك .. "رغبات محققة" كيف يؤثر الآخرون فى شخصيتك دون تخطيطمحافظ قنا: إجراءات التصالح هدفها إعطاء المواطنين فرصة للحصول على سند قانونىننشر السيرة الذاتية لنائب الشرقية الراحل سعيد العبودىغرفة بنى سويف التجارية تطالب بالتحقيق فى واقعة عدم تسلم البدالين للكماماتتاجر مخدرات يعترف بتحويل مسكنه مخزنا لمخدر الحشيش بالجيزةكيف تتخلص من دهون الظهر وتحافظ على رشاقتككل ما تريد معرفته عن متحف المركبات الملكية.. أسعار التذاكر وأبرز معروضاتهوزير الأوقاف: الأمم المتحضرة تجعل مراعاة الآداب العامة منهج حياة

«حماس»: ضبط 3 مسلحين حاولوا التسلل إلى مصر

-  
جندي تابع لحماس على حدود قطاع غزة مع مصر

أعلنت وزارة الداخلية فى غزة، التى تديرها حركة حماس، أمس، اعتقال 3 مسلحين فلسطينيين حاولوا التسلل إلى مصر عبر الحدود مع قطاع غزة.

وقال إياد البزم، الناطق باسم الوزارة، فى بيان: «أجهزة الأمن أحبطت محاولة تسلل إلى الأراضى المصرية عبر الحدود الجنوبية لقطاع غزة، فجر أمس الجمعة، وقد وقع تبادل لإطلاق النار مع 3 مُسلحين، قبل أن تتمكن القوات من اعتقالهم وضبط الأسلحة التى بحوزتهم».

وأكد «البزم»: «المعتقلون الثلاثة تمت إحالتهم إلى التحقيق لدى جهاز الأمن الداخلى، ومازالت قوات الأمن الوطنى تُجرى عملية تمشيط على طول الحدود الجنوبية مع مصر».

ولم يكشف «البزم» عن هوية المسلحين أو إلى أى تنظيم ينتمون، إلا أن وكالة الأنباء الفرنسية نقلت، عن مصدر أمنى تابع لحركة حماس، قوله إنه وفق التقديرات الأولية، ينتمى المسلحون الثلاثة إلى «جماعة سلفية (متشددة)، ذات فكر منحرف، وجميعهم فلسطينيون». ولفتت الوكالة إلى أن انتحاريين من العناصر السلفية الجهادية فجّرا نفسيهما فى حاجزين لشرطة حماس فى مدينة غزة، فى أغسطس الماضى، شنت بعده حركة حماس حملة اعتقالات، طالت العشرات من العناصر المتشددة، الذين لا تزال غالبيتهم محتجزين.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة