البورصة تواصل الصعود مع بداية تعاملات الاثنينتراجع البلطي وارتفاع المكرونة.. أسعار الأسماك في سوق العبور اليومتقرير: الاقتصاد المصري بدأ في الاستقرار خلال يونيو بعد تداعيات كوروناسحب متبادل لقوات الجيش الهندي والصيني على الحدود بين البلدينروسيا تسجل 135 حالة وفاة و6.6 آلاف إصابة جديدة بفيروس كوروناتعافى 41 ألف مصاب بكورونا فى الكويت بعد شفاء 538 حالة إضافيةنائب الرئيس السودانى السابق يمثل للتحقيق بشأن إعدام 28 ضابطًا عام 1990سلطنة عمان تسجل 5 وفيات بفيروس كورونا والعدد التراكمى 218تقارير: جيوفينكو مستمر مع الهلال السعوديتقسيمة قوية للاعبي الأهلي في مران اليومحمدي فتحي يشارك في المران الجماعي للأهليتمهيدا للمشاركة في المران الجماعي.. محمد محمود يواصل البرنامج التأهيلي بالأهلياختلط بالمدرب وعدد من زملائه.. إصابة لاعب الأهلي السعودي بكوروناطاهر محمد طاهر علي بعد خطوات من الأهلياستعدادا للمباريات.. رمضان صبحي وشريف إكرامي يخوضان جلسة تدريبات بدنية في جيم الأهليأشرف عبدالفتاح: تنس الأهلي جاهز للمنافسة على الدوريقبل قيادة تدريبات الأهلي.. فايلر يعود للقاهرة ويخضع لمسحة طبية اليومالقوصي: القمر الصناعي طيبة 1 يشارك فى تأمين حدود الدولة..فيديوفخورين| المقاولون العرب: ترميم لون قصر البارون كان تحديا صعباشباب الأحزاب: المؤهل العالي وحسن السمعة من شروط الترشح لمجلس الشيوخ .. فيديو

الحكومة التونسية تكلف أربعة وزراء بتسيير وزارات بالنيابة

   -  
أرشيفية

تونس - (أ ش أ)

كلفت رئاسة الحكومة التونسية 4 وزراء بتسيير وزارات بالنيابة، عقب فوز 4 وزراء بمقاعد في مجلس نواب الشعب الجديد، ما يحول دون مواصلة مهام عملهم على رأس الوزارة، وفقا لأحكام البند 90 من الدستور.

وأوضحت رئاسة الحكومة - في بيان مساء اليوم /الجمعة/ - أنه تم تكليف وزير المالية محمد رضا شلغوم بتسيير وزارة التنمية والاستثمار والتعاون الدولي بالنيابة، وتكليف وزير السياحة والصناعات التقليدية روني الطرابلسي بتسيير وزارة النقل بالنيابة، وتكليف وزير الإصلاحات الكبرى توفيق الراجحي بتسيير وزارة التكوين المهني والتشغيل بالنيابة، وتكليف وزير الهجرة رضوان عيارة بتسيير وزارة أملاك الدولة والشئون العقارية بالنيابة.

يشار إلى أن الهيئة العليا المستقلة للانتخابات أعلنت في وقت سابق اليوم النتائج النهائية للانتخابات التشريعية التي جرت في 6 أكتوبر الماضي، فيما يحظر البند 90 من الدستور الجمع بين عضوية الحكومة وعضوية مجلس نواب الشعب.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة