مهرجان القاهرة السينمائي .. فيلم تسجيلى عن مسيرته الفنان الراحل عزت أبو عوفبرلمانى يفجر مفاجأة عن إهدار وزارة الصحة لـ "مليار و54 مليون جنيه" من المال العامسيف زاهر: الجمهور المصرى لم يخذل المنتخب فى المساندةنائب رئيس الاتحاد العربى للاقتصاد الرقمى: طيبة-1 يغطى مصر وشمال أفريقياإكسترا نيوز تبث فيديو لمستشار سابق لأردوغان يعترف بمراجعة عناوين الصحف قبل إصدارهاخبير: قمر طبية 1خاص بالاتصالات وعمره الافتراضى أكثر من 15 عاماإكسترا نيوز: أردوغان يعترف بتدخله في شؤون الدول الأخرى ودعمه للإرهابمحمود بدر: وزير النقل لديه إصرار على تحديث القطاع و معالجة الأخطاء جذرياعصام شلتوت: مصر حققت أرقامًا قياسية.. ونظمت بطولتين قارتين بأقل من 6 أشهر"كل يوم" فى جولة ميدانية من داخل مصنع لتجميع السيارات الكهربائيةربيع ياسين يختار "نجم الأهلي الغائب" ضمن 3 نجوم للعب الأوليمبيادصور.. حى الدقى يقضى على ظاهرة حجز أماكن انتظار السيارات بالسدادات الحديديةالنائب العام المصري يلتقى نظيره السعودي ويتفقد السجون فى الرياضصور.. حملات نظافة إزالة إشغالات بأحياء الطالبية والعمرانية والوراق بالجيزةالأنبا باخوم يترأس القداس بكاتدرائية القيامة بالإسكندريةدار الإفتاء: إذا لم يقدر الإنسان على الوفاء بالنذر فعليه كفارة يمينالأوقاف تفتتح 20 مدرسة قرآنية جديدةالتموين: جارى فتح منافذ المرحلة الثالثة لمشروع جمعيتىحالة الطقس اليوم الخميس 21/11/2019 فى مصر والدول العربيةمواقيت الصلاة اليوم الخميس 21/11/2019 بمحافظات مصر والعواصم العربية

الحكومة التونسية تكلف أربعة وزراء بتسيير وزارات بالنيابة

   -  
أرشيفية

تونس - (أ ش أ)

كلفت رئاسة الحكومة التونسية 4 وزراء بتسيير وزارات بالنيابة، عقب فوز 4 وزراء بمقاعد في مجلس نواب الشعب الجديد، ما يحول دون مواصلة مهام عملهم على رأس الوزارة، وفقا لأحكام البند 90 من الدستور.

وأوضحت رئاسة الحكومة - في بيان مساء اليوم /الجمعة/ - أنه تم تكليف وزير المالية محمد رضا شلغوم بتسيير وزارة التنمية والاستثمار والتعاون الدولي بالنيابة، وتكليف وزير السياحة والصناعات التقليدية روني الطرابلسي بتسيير وزارة النقل بالنيابة، وتكليف وزير الإصلاحات الكبرى توفيق الراجحي بتسيير وزارة التكوين المهني والتشغيل بالنيابة، وتكليف وزير الهجرة رضوان عيارة بتسيير وزارة أملاك الدولة والشئون العقارية بالنيابة.

يشار إلى أن الهيئة العليا المستقلة للانتخابات أعلنت في وقت سابق اليوم النتائج النهائية للانتخابات التشريعية التي جرت في 6 أكتوبر الماضي، فيما يحظر البند 90 من الدستور الجمع بين عضوية الحكومة وعضوية مجلس نواب الشعب.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة