تأثير كورونا على الدماغ يصل للهذيان والسكتة الدماغية لدى بعض المرضىمي حلمي تدعم محمد رشاد في أزمة ديونه: «ناس مؤذية عايزين يحجزوا على بيتنا»«لا تهمل قراءة التعليقات».. 5 طرق للتحقق من المعلومات الصحية على «السوشيال ميديا»«النائب العام» يأمر بحبس أب عرض أمن وحياة نجله ذي الاحتياجات الخاصة للخطرلجنة بمجلس النواب: لا سلطة لترامب لوقف تمويل المدارسالسودان: ضبط شبكة للإتجار بالبشر في ولاية الخرطومبسبب تنمر ترامب.. شاهد في محاكمة الرئيس يتقاعد من الجيش الأمريكيحرق تمثال خشبي لميلانيا ترامب في مسقط رأسهاوفاة رئيس وزراء ساحل العاج والمرشح لانتخابات الرئاسةوزير الخارجية: قوى الشر امتدت من ليبيا واستهدفت أرواح العشرات فى الجوامع والكنائس داخل مصربادجي يعلق لـ في الجول على "مشادته" في مباراة كرة خماسيةسلبية المسحة الطبية الثالثة لـ محمد عوادسوايز يحافظ على أمال برشلونة في ملاحقة الريال بهدف في إسبانيولإنبي يوضح موقف أسامة جلال ومحمد شريف من الانضمام للأهليبادجي لمصراوي: لم اتشاجر مع أحد ولا ألعب الخماسيرئيس طنطا: جميع نتائج المسحة الثالثة سلبية.. والحالات الإيجابية تتحسنأسوان يعلن خوضه مباريات الدوري على ملعب الشرطةإلى القمة.. صلاح يقتحم سباق الحذاء الذهبي ويقترب من أوباميانج وفارديتوقعات الأبراج اليوم 9-7-2020: فرصة لـ الحوت ونصيحة لـ الجديإطلاق أول تحد تقني إقليمي للروبوتات والتكنولوجيات البحرية في مصر

مصادر بـ«أمن الجيزة»: «شهد» عثر عليها بالوراق.. ووالدها: تعاني من مرض نفسي

-  
شهد طالبة صيدلة الإسماعيلية

كشفت مصادر أمنية بمديرية أمن الجيزة أن جثة الطالبة شهد أحمد، تم العثور عليها في نهر النيل بمنطقة الوراق، وليس في نطاق منطقة مصر القديمة.

وأضافت المصادر أن «قوات الإنقاذ النهري بمديرية أمن الجيزة تمكنت من انتشال الجثة».

تلقى اللواء محمد الشريف، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، إخطارا من قسم الوراق بالعثور على جثة فتاة بنهر النيل، وبفحص الجثة تبين أنها الطالبة شهد أحمد المبلغ باختفائها منذ 3 أيام بمحافظة الإسماعيلية.

وتم استدعاء والدها الذي تعرف عليها، وأقر في أقواله أمام اللواء محمود السبيلي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بأن المتوفاة تعاني من مرض الوسواس القهري، وأن ذلك سبب تركها المنزل وتوجهها للقاهرة، وهو أيضا ما دفعها للانتحار.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة