محافظ المنوفية يتفقد إجراءات تأمين قاعة محكمة «شهيد الشهامة»اليوم.. نظر تجديد حبس 9 من طاقم اللنش السياحي المحترق بالبحر للأحمرمرتضى منصور يصل محكمة شبين لحضور جلسة «شهيد الشهامة»والد «شهيد الشهامة» يلتقي مرتضى منصور قبل بدء ثالث جلسات «محاكمة راجح»الاستعداد لنقل 22 مومياء و17 تابوتا ملكيا من المتحف المصري للحضاراتتوصيل الكهرباء لـ مشروعك فى 11 خطوة.. تعرف عليهاخفض معدل البطالة.. توفير فرص عمل بـ 5500 جنيه شهريا"مرسيدس بنز" تستدعي مئات الآلاف من السيارات في الصين لمشاكل تتعلق بالسلامةبالصور.. شركة تعديلات ألمانية تحقن جيب جراند شيروكي بقوة 710 حصانبعد شائعة الوفاة.. البحث مستمر عن عادل إمام على جوجلمروة ناجي: أستعد لطرح أغنية جديدةسر تجاهل عمرو دياب تهنئة أولاده بعيد ميلادهم.. صورشقيقات النجوم يثرن الجدل.. أبرزهن أخوات عمرو يوسف وروبي وزينةدرجات الحرارة بـ المحافظات اليوم الأحد 17-11-2019.. فيديوأسعار العملات الأجنبية والعربية اليوم الأحد 17 - 11 - 2019.. فيديومواعيد القطارات المتجهة من القاهرة إلى المحافظات اليوم.. فيديوالأرصاد: استقرار الأحوال الجوية في البلاد خلال الأسبوع الجاري.. فيديوتمارين رياضية في المنزل لتنشيط الدورة الدموية.. فيديوخفض بعض أسعار سلع تموينية الشهر المقبل.. يتصدر نشرة صباح البلد.. فيديورشا مجدى تكشف تفاصيل زيارة الرئيس السيسي إلى برلين.. فيديو

مصادر بـ«أمن الجيزة»: «شهد» عثر عليها بالوراق.. ووالدها: تعاني من مرض نفسي

-  
شهد طالبة صيدلة الإسماعيلية

كشفت مصادر أمنية بمديرية أمن الجيزة أن جثة الطالبة شهد أحمد، تم العثور عليها في نهر النيل بمنطقة الوراق، وليس في نطاق منطقة مصر القديمة.

وأضافت المصادر أن «قوات الإنقاذ النهري بمديرية أمن الجيزة تمكنت من انتشال الجثة».

تلقى اللواء محمد الشريف، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، إخطارا من قسم الوراق بالعثور على جثة فتاة بنهر النيل، وبفحص الجثة تبين أنها الطالبة شهد أحمد المبلغ باختفائها منذ 3 أيام بمحافظة الإسماعيلية.

وتم استدعاء والدها الذي تعرف عليها، وأقر في أقواله أمام اللواء محمود السبيلي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بأن المتوفاة تعاني من مرض الوسواس القهري، وأن ذلك سبب تركها المنزل وتوجهها للقاهرة، وهو أيضا ما دفعها للانتحار.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة