الدفاع الأفغانية: مقتل 14 جنديا وإصابة 3 بهجوم لطالبان في ولاية بكتياالولايات المتحدة تسجل 1297 وفاة بفيروس كورونا خلال الـ24 ساعة الماضية"روبرت كوخ" يسجل 741 إصابة جديدة بكورونا في ألمانيارئيسة تايوان: سنقدم "العون في الوقت المناسب" لمواطني هونج كونجالخارجية الفلسطينية: تسجيل حالتي وفاة بصفوف جالياتنا في السعودية والإماراتالهند تسجل 7466 حالة إصابة بفيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة155 مليون تكلفة الخطة الاستثمارية لتطوير شبكة كهرباء البحيرةانتهاء فترة حجر أول فوج للعائدين من الخارج بالمدينة الجامعية بحلوان.. صوراعرف جهازك المناعى بيتكون من ايه عشان تقدر تحافظ عليه صحوزير العدل: إعداد نظام «التقاضي عن بعد» وتجربته خلال أشهر.. و«قانون السجل العيني» معروض حاليا على البرلمانإزالة 30 إعلانا مخالفا ورفع 110 أطنان مخلفات من شوارع مدينة بنى سويفإزالة 387 حالة تعدى على الأراضى الزراعية خلال فترة إجازة العيد فى قناتعليم شمال سيناء تعلن نتيجة الشهادة الإعدادية خلال الأسبوع المقبلفى أحدث ظهور.. شيرين عبد الوهاب بوزن زائدعلى خط الدفاع.. الطب الوقائي جنود مجهولة في حرب كوروناالكمامة شرط إجباري لدخول المنشآت الحكومية والجامعية في كفر الشيخ وعقوبة للمخالفينتأجيل الدعاوى المنظورة.. كيف استعدت محاكم الإسكندرية لعودة العمل بها؟ننشر تفاصيل إصابة مدير مستشفى الشهداء المركزي بفيروس كوروناوسط الأقصر يواصل حملات النظافة وإزالة المخلفات بالحي.. صورالدخول لمرتدى الكمامة فقط.. غدًا عودة حركة قطارات السكة الحديد والمترو

"مبهر ورائع".. عمرو أديب مشيدًا بحفل افتتاح بطولة الأمم الأفريقية للشباب

   -  
كتب- حسن مرسي:

أشاد الإعلامي عمرو أديب، بتنظيم مصر بطولة الأمم الأفريقية تحت 23 سنة باستاد القاهرة، مشيرًا إلى أنه تنظيم مصري 100%، لافتًا إلى أن مصر نجحت في تحقيق أكبر بطولتين أفريقيتين خلال عام.

وأوضح أديب، خلال برنامج "الحكاية"، المذاع علي فضائية mbc مصر، اليوم الجمعة، أن المنتخب المصري تحت 23 عاما، يتكون من أهم لاعبي الدوري المصري، معقبا: "دول عصارة الدوري المصري"، معتبرا أن نجاح مصر في تنظيم بطولة الأمم الأفريقية للكبار ساهم في سهولة تنظيم هذه البطولة.

وطالب مقدم "الحكاية"، الجمهور المصري بالوقوف بجانب المنتخب المصري، مضيفا: "لازم نفرح بمصر"، واصفا حفل افتتاح البطولة بـ المبهر والرائع.

وانطلقت بطولة الأمم الأفريقية تحت 23 عاما بمصر اليوم، بتنظيم مصري، حيث طبقت نظام حجز التذاكر إليكترونيًا.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة