رفقة الشاعري.. محمد رحيم يعلن عن مفاجأة للجمهورهكذا سخرت أسماء أبو زيد من إطلالتها في القاهرة السينمائيلا مبالاة سائق تتسبب فى حادث خطير بمنطقة دونغ ناى فى فيتناماليوم.. حلقة جديدة من "أقوى أم فى مصر" على الحياة100 مليون صحة: مبادرة صحة المرأة توفر الكشف عن سرطان الثدى فى 19 محافظةلـ مصلحة الفراعنة.. عماد متعب يكشف سر رفضه تولى منصب مدير المنتخبالطريق للنهائي .. مشوار مصر وكوت ديفوار في البطولة الأفريقيةرجاء خاص من لاعبي المنتخب الأوليمبي لـ شوقي غريبصدر حديثا.. "أطروحة خيال" لـ شيخة العامودى عن دار سماقطاع الفنون التشكيلية يفتتح معرضا فى مركز رامتان الثقافى بمتحف طه حسينهل يتمتع النواب بصلاحياتهم البرلمانية خلال فترة الانتخابات المقبلة؟وكيل "تموين مطروح" يعلن عن انخفاض أسعار السلع والخضراوات والفاكهةغرفة شركات السياحة: تدريب 5300 عامل بالقطاع خلال عام 2019مواجهات مثيرة فى خامس جولات نهائيات دورى رجال الطائرةإنبى يُطيح بمهاجمه البوروندى "فيستون" فى يناير بسبب البطاقةانطلاق بطولة كأس العالم لسيدات الشيش بإستاد القاهرةمحافظ بورسعيد: التأمين الصحي الشامل أجرى 8000 عملية جراحية خلال شهرينمحافظ قنا يعلن نتائج الموجة لـ 14 لحملة الإزالات بقرى المحافظةالتموين: أخر موعد لتلقى تظلمات المستبعدين من البطاقات نهاية الأسبوع المقبلتعرف فى 7 نقاط على أسباب نجاح منظومة مواجهة السحابة السوداء العام الحالى

بالفيديو.. مصر في الصدارة.. غانا تخطف تعادلًا قاتلًا من الكاميرون

   -  
جانب من مباراة غانا والكاميرون

كتب - محمد همام:

خطف المنتخب الغاني الأوليمبي تعادلاً قاتلاً من منافسه الكاميروني (1-1) في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على استاد القاهرة ضمن المرحلة الأولى من دور المجموعات بكأس الأمم الأفريقية والمؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

فرانك إيفينا استطاع أن يحرز الهدف الأول للمنتخب الكاميروني بعدما سجل هدفًا رائعًا من كرة حرة مباشرة في الدقيقة 60 من زمن أحداث الشوط الثاني.

وقبل نهاية المباراة بثلاث دقائق نجح حبيب محمد من إدراك التعادل لمنتخب غانا ليقود "البلاك ستارز" لتحقيق نقطة من "الأسود".

وأصبح ترتيب المجموعة كالتالي: مصر (3 نقاط) - الكاميرون (نقطة) - غانا (نقطة) - مالي (بدون نقاط).

وكان المنتخب المصري افتتح البطولة والتي تنظمها بالفوز على مالي بهدف دون رد جاء عن طريق مصطفى محمد.

جدير بالذكر أن المنتخب المصري سيلاقي نظيره الغاني يوم الإثنين المقبل، في المقابل يلعب المنتخب الكاميروني منافسه المالي.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة