مواعيد مباريات الدوري الألماني اليوم الجمعة 29-5-2020الدوري الألماني.. باير ليفركوزن يسعى لمصالحة جماهيره على حساب فرايبورجبـ 6 لاعبين ومرافقين.. مصر تشارك في الاجتماعات الافتراضية لمجلس الأولمبياد الخاصقمة مرتقبة بالدورى السوري.. تشرين المتصدر يواجه الجيشإصابة أول لاعب في الدوري الكويتي بفيروس كوروناتعرف على أسعار اللحوم بالأسواق اليوم الجمعةاتحاد الكرة يتلقي تأكيدات من كاف بعدم إلغاء دورى الأبطال و الكونفدرالية"القهوة والبلاى ستيشن" وسيلة عمر السعيد لمواجهة ملل كورونافيديو.. حسام عاشور: تركى آل الشيخ عاشق للأهلى وجماهيره وعايز يخدم النادىتركى آل الشيخ فى رسالة غامضة: "الباب اللى يجيلك منه الريح سده واستريح"فايلر فى الصدارة.. كشف حساب خواجات الإيجيبشن ليج قبل هجمة كوروناخبراء: البعد متر ونصف عن الآخرين ليس كافيًا لمنع كوروناالدفاع الأفغانية: مقتل 14 جنديا وإصابة 3 بهجوم لطالبان في ولاية بكتياالولايات المتحدة تسجل 1297 وفاة بفيروس كورونا خلال الـ24 ساعة الماضية"روبرت كوخ" يسجل 741 إصابة جديدة بكورونا في ألمانيارئيسة تايوان: سنقدم "العون في الوقت المناسب" لمواطني هونج كونجالخارجية الفلسطينية: تسجيل حالتي وفاة بصفوف جالياتنا في السعودية والإماراتالهند تسجل 7466 حالة إصابة بفيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة155 مليون تكلفة الخطة الاستثمارية لتطوير شبكة كهرباء البحيرةانتهاء فترة حجر أول فوج للعائدين من الخارج بالمدينة الجامعية بحلوان.. صور

بالفيديو.. مصر في الصدارة.. غانا تخطف تعادلًا قاتلًا من الكاميرون

   -  
جانب من مباراة غانا والكاميرون

كتب - محمد همام:

خطف المنتخب الغاني الأوليمبي تعادلاً قاتلاً من منافسه الكاميروني (1-1) في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على استاد القاهرة ضمن المرحلة الأولى من دور المجموعات بكأس الأمم الأفريقية والمؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

فرانك إيفينا استطاع أن يحرز الهدف الأول للمنتخب الكاميروني بعدما سجل هدفًا رائعًا من كرة حرة مباشرة في الدقيقة 60 من زمن أحداث الشوط الثاني.

وقبل نهاية المباراة بثلاث دقائق نجح حبيب محمد من إدراك التعادل لمنتخب غانا ليقود "البلاك ستارز" لتحقيق نقطة من "الأسود".

وأصبح ترتيب المجموعة كالتالي: مصر (3 نقاط) - الكاميرون (نقطة) - غانا (نقطة) - مالي (بدون نقاط).

وكان المنتخب المصري افتتح البطولة والتي تنظمها بالفوز على مالي بهدف دون رد جاء عن طريق مصطفى محمد.

جدير بالذكر أن المنتخب المصري سيلاقي نظيره الغاني يوم الإثنين المقبل، في المقابل يلعب المنتخب الكاميروني منافسه المالي.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة