رئيس تنمية التجارة الداخلية: نسعى لتقديم خدمة أكثر تميزا للمستهلكالقومى للمرأة: ثورة يونيو فجرت طاقات هائلة لدى الإناث والشباب في كل المجالات.. فيديودعم مصر: المرأة المصرية حصلت على حقوق سياسية لم تنلها من قبل.. فيديورئيس جامعة المنوفية: قمنا بكافة الاستعدادات لتنظيم واستقبال طلاب الفرق النهائيةطارق الشناوى: رجاء الجداوى جعلت العالم العربى يحترم مهنة المانيكان..فيديوصاحب أطول رحلة بالموتوسيكل بموسوعة جينيس يستكمل جولة "100 مصر"مدير تطوير العشوائيات: انجزنا 80 % من رؤية 2020 .. والباقي نهاية العامفي عيدها الـ1051.. القاهرة تقضي على العشوائيات ومخالفات البناءمش من مصلحتك.. نائب محافظ القاهرة يوجه تحذيرا لـ أصحاب المقاهي والمطاعمثلث الشعب عاطل.. خبير اقتصادي يكشف حقائق مرعبة عن تركياتراجع في أسعار الذهب مع بداية تعاملات الأسبوع (تفاصيل)«التخطيط» تعلن توصيات الجلسات النقاشية حول ريادة الأعمال والتنمية الاقتصادية (صور)«الضرائب»: استمرار تطبيق آلية رفع الحجز عن الممولين أو المسجلين حتى 30 سبتمبربعد إثارتها للجدل.. ميس حمدان تستعرض رشاقتها بتمارين قاسية في الجيمبالمايو والبطيخ.. نسرين طافش بإطلالة جديدة على إنستجراممي كساب عن رجاء الجداوي: مش هتلاقي حد مش بيحبهامحمود العسيلي: الست زي الراجل كفاية ازدواجية وجهل بقىبعد كسر عظام الفخذ.. وفاة موسيقار إيطالى عن عمر يناهز 91 عاماالتوازن بين الجاني والمجني عليه جريمة.. تعليق أمير طعيمة على حالة الجدل الخاصة بالتحرششاهد.. محمد عز يحتفل بطائرته الخاصة الورقية

الأوقاف: الخميس أولى جلسات الحوار حول مؤهلات الحديث في قضايا الشأن العام

   -  
الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف

كتب- محمود مصطفى:

قال الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، إن صحيفة الجمهورية تستضيف الخميس المقبل، أولى جلسات الحوار الوطني التحضيرية لمؤتمر الشأن العام، الذي تعد لعقده وزارة الأوقاف المصرية.

وأضاف وزير الأوقاف في بيان له الجمعة، أن اللقاء يعقد تحت عنوان: "ضوابط ومقومات الحديث في الشأن العام بحضور نخبة واسعة من العلماء والمفكرين والإعلاميين والمثقفين والكتاب".

ووجه الرئيس عبدالفتاح السيسي، الأزهر الشريف ووزارة الأوقاف بعقد مؤتمر موسع للحديث في الشأن العام، على أن تعقد أولى جلساته بحضور رئيس الجمهورية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة