إيرينا شايك تقضى 4 ساعات فى منزل برادلى كوبر.. اعرف إيه الحكايةإجراءات جديدة لـ«كورونا»: ضم 8 آلاف طبيب و320 مستشفىالانتهاء من ردم نفق العروبة بعد 37 سنة من تشييدهتعرف على عقوبة سائقين تاجرا فى النقد الأجنبي بالمقطملقاء طفل بوالدته في الإمارات بعد 70 يوما من الفراق بسبب كورونا.. فيديوجيجز يختار أفضل ثلاثة لاعبين شباب في العالميتصدر الترتيب بـ 82 نقطة.. مباريات ليفربول المتبقية في الدوري الإنجليزي عقب استئناف البريميرليج«كورونا» يفتك بالبرازيل.. وكوريا تتراجع عن فك القيودالسعودية تعيد رحلات الحج والعمرةمحسن عادل يقترح مبادرة لإلغاء رسوم البنوك على الشركات الصغيرة والمتوسطةالأندية تطالب اتحاد الكرة باللعب على ملاعبها حال استئناف الدوري توفيرا للنفقاتالزمالك يُزين لافتات نادى القرن الجديدة بعدد بطولات الفريق القاريةالخطيب يبحث ملفات الترضية وتعديل وتجديد العقود في الأهليفن الشارع يعود إلى ساحات باريس بعد انتهاء الإغلاق المفروض بسبب كوروناتمديد الحجر الصحي في كولومبيا حتى نهاية يونيوالتموين: استمرار صرف السلع المدعمة لأصحاب البطاقات اليومفى العزل المنزلى علامات بتقولك حملك فى خطر ولازم تروحى للدكتوراضبط مخالفة.. قرية مسجد وصيف فى الغربية تعانى من تكدس أكوام القمامة.. صورحسن شاكوش تريند رقم 1 بأغنيته الجديدة شوكولاتة سايحة جوه كيكعلي ربيع يحتفل بعيد ميلاد ابنته ملك.. شاهد

انتقادات لإذاعة الشباب والرياضة بسبب الاستوديو التحليلي

   -  
نالت إذاعة الشباب والرياضة، انتقادات عنيفة بسبب الاستوديو التحليلي لمباراة المنتخب الأوليمبي أمام نظيره المالي، في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة أمم أفريقيا تحت ٢٣ سنة المؤهلة لأوليمبياد طوكيو ٢٠٢٠.ووجه الجماهير ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، انتقادات عنيفة لإذاعة الشباب والرياضة، بسبب تواجد مدربين لا يمتلكون خبرات كبيرة، ولم يحققوا نجاحات مبهرة في عالم التدريب رغم أهمية مباراة المنتخب الوطني.

وشهد الاستوديو التحليلي تواجد أحمد سامي الذي لم يقدم مستويات كبيرة كلاعب، بالإضافة لفشل كل تجاربه التدريبية في الدوري المصري مع طلائع الجيش ونجوم المستقبل.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو