الصداع النصفى قد يكون مثيرا للقلق.. خطوات تمنع حدوثهفيديو.. محافظ كفرالشيخ: إزالة 233 حالة تعد على مساحة 67177 م2 و11 فدانا زراعيالبنان: أحزاب سياسية ونواب مستقلون يقاطعون جلسة البرلمان غدًاوفاة شخصين في حادث سقوط جسر جنوب فرنسارابع أيام الاحتجاجات الإيرانية.. تهديد بنزول "الباسيج" واعتقال 150 متظاهرًاالخزانة الأمريكية تكشف أسماء 6 شركات وأشخاص يموّلون "داعش" من تركياالاتحاد الأوروبي يؤكد عدم قانونية الأنشطة الاستيطانية الإسرائيليةالسنغال تدعو للسماح بالقوات الأممية بمحاربة الإرهاب في الساحل الأفريقي"العليا الأمريكية" تحظر مؤقتًا استدعاءات الكونجرس بقضية سجلات ترامب الضريبيةمدرب الزمالك: الفريق استفاد بشكل ممتاز من فترة توقف الدوريمنها الأحذية.. 5 أشياء لا تفوتك في "البلاك فرايداي"مهرجان القاهرة ينتهي من إنتاج فيلم «رزق السينما»صديق أحمد زكي: مقتنياته ملك للمصريين وبها العديد من الجوائز والملابسوزير الإسكان لـ"النواب": نتدارك مشكلات شبكات صرف الأمطار بالمدن الجديدةوزير التنمية المحلية: السيسي حريص على رفع مستوى البنية التحتية والخدماتالسيسي ينعي شقيق رئيس دولة الإماراتقرار جديد بمد خدمة رئيسة الهندسية الإذاعية بـ"الوطنية للإعلام"عروض الصوت والضوء لذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن مجانًاحسن مدني رئيسًا لإذاعة القرآن الكريم.. وأبو العلا حبيب للبرنامج العامضم القطاع الاقتصادي والأمانة العامة بـ"الوطنية للإعلام" في كيان واحد

انتقادات لإذاعة الشباب والرياضة بسبب الاستوديو التحليلي

   -  
نالت إذاعة الشباب والرياضة، انتقادات عنيفة بسبب الاستوديو التحليلي لمباراة المنتخب الأوليمبي أمام نظيره المالي، في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة أمم أفريقيا تحت ٢٣ سنة المؤهلة لأوليمبياد طوكيو ٢٠٢٠.ووجه الجماهير ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، انتقادات عنيفة لإذاعة الشباب والرياضة، بسبب تواجد مدربين لا يمتلكون خبرات كبيرة، ولم يحققوا نجاحات مبهرة في عالم التدريب رغم أهمية مباراة المنتخب الوطني.

وشهد الاستوديو التحليلي تواجد أحمد سامي الذي لم يقدم مستويات كبيرة كلاعب، بالإضافة لفشل كل تجاربه التدريبية في الدوري المصري مع طلائع الجيش ونجوم المستقبل.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة