شادى محمد: هعلق يافطة علي ناصية الشارع بأني الكابتن التاريخى لنادى القرنمدرب الفراعنة يطلب مشاركة الأهلى والزمالك بدورى الصالاتتاكيس جونيس: تلقيت عرضًا للبقاء فى الدورى المصرى ولم أحسم موقفى بسبب "الطموح"مرتضى منصور: كارتيرون يوقع الأسبوع المقبل على تجديد تعاقده مع الزمالكميدو جابر: تى شيرت الأهلى "تقيل".. وحسام عاشور عاشق للكيانمخاوف تطارد اللاعبين فى زمن كورونا59 مليون دولار زيادة بصادرات مصر لدول شرق أوروبا في فبراير الماضىمرتضى: بدأنا دراسة مشروع استاد الزمالك.. وهذا سبب دعمي لحفيد الخطيبديديه جوميز يوضح موقفه من الاستمرار مع الإسماعيلي.. ومصير باهر المحمديميدو جابر: راض عن فترتي مع الأهلي.. وأتمنى العودة له مجددا أو الاحترافجوميز: عمر جابر الأفضل في مصر.. ومبابي يمتلك الإمكانيات ليصبح مثل ميسي ورونالدو وصلاحميدو جابر: عاشور أكثر من يحب الأهلي.. والبدري رفض رحيليضبط 385 مخالفة مرورية حصيلة حملة على الطرق بالغربيةلمجابهة كورونا.. خط ساخن لمتابعة شكاوى واستفسارات المواطنين بالغربيةتحرير 44 محضر مخالفات تسعيرة وسلع مغشوشة في الغربيةمحافظ الغربية: منافذ بيع متنقلة لمستلزمات الوقاية لمواجهة "كورونا"والدتها مصابة بكورونا.. مدير مستشفى حجر كفر الدوار: لم نطلق اسم كورونا على مولودة.. صورصحة سوهاج: بدء تجهيز مركز القلب والجهاز الهضمي كمستشفى عزل لمصابي كورونامحلل سياسى: إعلان الانتصار على كورونا بإيطاليا "أمنيات" والناس انتبهت لضرورة الالتزامرامي مخلوف: "يد خفية خارقة" تهددنا وتطالبنا بدفع 134 مليار ليرة سورية

التفاصيل الكاملة لكشف ملابسات العثور على جثة طالبة العريش بنيل الوراق

-  
كشفت تحقيقات نيابة الوراق بإشراف المستشار محمد القاضي المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة الكلية التفاصيل الكاملة لكشف ملابسات العثور على جثة الطالبة شهد أحمد بعد انتشالها من نهر النيل بالوراق.

وأشارت التحقيقات أن البداية كانت ببلاغ لقسم شرطة الوراق بالعثور على جثة فتاة طافية بنهر النيل وانتقلت الأجهزة الأمنية وتمكنت قوات الإنقاذ النهري من انتشالها وتم تحرير محضر بانتشال جثة فتاة مجهولة، وأضافت التحقيقات أن قسم شرطة الوراق والنيابة العامة اتخذا الإجراءات المتبعة في حالات الجثث المجهولة بتعميم نشرة على أقسام الشرطة على نطاق الجمهورية لمضاهاة مواصفات جثة الفتاة بالمواصفات الواردة بمحاضر وبلاغات التغيب من خلال التنسيق مع مصلحة الأمن العام التي تربط بين كافة مديريات الأمن.

وأسفرت اجراءات النشر عن وجود بلاغ تغيب منذ ٤٨ ساعة بمديرية أمن الإسماعيلية لفتاة تشتبه مواصفاتها مع المعثور عليها بنهر النيل، تواصلت الجهات الأمنية مع أسرة الفتاة المبلغ بغيابها والتي حضرت وتعرفت على الجثة مؤكدة أنها لابنتها.

وأسفرت مناظرة النيابة عن عدم وجود إصابات ظاهرية وأمرت النيابة بانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة لتحديد أسباب الوفاة، كما طلبت تحريات البحث الجنائي حول الواقعة لبيان سبب حضور الفتاة من جامعتها بالسويس إلى محافظة الجيزة.

وكانت الأجهزة الأمنية، كشفت مفاجأة في واقعة وفاة "شهد أحمد" طالبة الفرقة الثانية لكلية الصيدلة بجامعة قناة السويس.

وتبين أن الأجهزة المعنية عثرت على حقيبة ومتعلقات "الهاتف والكارنيهات والأموال" الخاصة بالطالبة أعلى الطريق الدائري بالمنطقة الواقعة أعلى نهر النيل بالوراق، وتم إبلاغ شرطة الإنقاذ النهري والمسطحات.

وعلى الفور تحركت فرق الإنقاذ النهري التي عثرت على جثمانها بمكان قريب من مكان القفز، واستطاعوا انتشالها وكانت ترتدي ملابسها كاملة.

وتم إخطار الأمن العام، وبحضور والديها تعرفا على جثتها وقررا أنها تعانى من مرض نفسي وتتلقى علاجا عن ذلك، ورجحت التحريات انتحارها بسبب ذلك.

أهل الطالبة شهد بعد العثور على جثتها بنيل الوراق: تعانى من مرض نفسي

وقالت مصادر أمنية أن الجثة التي تم انتشالها من نهر النيل في الجيزة هي جثة الطالبة شهد أ طالبة كلية الصيدلة بجامعة قناة السويس.

وتابعت المصادر أن المعاينة الأولية للجثة أثبتت عدم وجود شبهة جنائية أو اثار تعدى على جسدها، كما أنه تم العثور عليها بكامل ملابسها التي اختفت بها. التفاصيل الكاملة لكشف ملابسات العثور على جثة طالبة العريش بنيل الوراق التفاصيل الكاملة لكشف ملابسات العثور على جثة طالبة العريش بنيل الوراق التفاصيل الكاملة لكشف ملابسات العثور على جثة طالبة العريش بنيل الوراق التفاصيل الكاملة لكشف ملابسات العثور على جثة طالبة العريش بنيل الوراق
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة