ضبط عامل لترويجه كمية من العملات المقلدة بالسلامتأجيل محاكمة 5 متهمين في قضية «داعش أكتوبر»القبض على خادمة لسرقتها مشغولات ذهبية بالجماليةغلق باب الترشح لانتخابات مجلس النواب"النيابة العامة" تأمر بحبس 3 متهمين احتياطيا في واقعة فتاة "فيرمونت"افتتاح أول محطة شمسية بفندق 5 نجوم بأسوان وبتكلفة 3.7 مليون جنيهبعد تحذير «سموم الإسكندرية» منه.. «سيكاس»: «نبات فيه سمٌ قاتل»نائب سابق ومرشح بالشيوخ يتقدمان بأوراقهما في اللحظات الاخيرة بدائرة الغردقة ورأس غاربقبل دقائق من غلق باب الترشح.. ٤ قوائم و٢١٧ مرشحا لانتخابات النواب بالاسكندريةوزير النقل يفتتح أعمال تطوير مبنى يعود تاريخه لعام 1830 بميناء الإسكندريةوكيل الأزهر يعتمد نتيجة الدور الثاني للشهادة الثانوية الأزهرية (تفاصيل)محافظ الشرقية يعلن تنفيذ 25 مشروع خدمي وتنموي بالشرقية بتكلفة 966 مليون جنيهجامعة جنوب الوادي: وزير التعليم العالي وجه برعاية «ناصر» طالب الطب وإعفائه من المصروفاتطبيب فقد بصره بسبب كورونا.. «قنبير» يتقدم بأوراق ترشحه لـ«النواب» بكفر الشيخإعلان أسماء الفائزين في مسابقة سفراء الإعلام ٤ أكتوبرمعرض "كنوز متاحفنا الفنية 5" يتخطى أكثر من 8 آلاف زائر في الأسبوع الأول | صورلماذا تبرع اليونسكو بـ 50 ألف دولار لإنقاذ محتويات مكتبة جامعة القديس يوسف في بيروت؟"تعليم الفنون" في مراكز إبداع صندوق التنمية الثقافية.. تعرف على التفاصيلوزيرة الثقافة تنعى الفنان الكبير المنتصر بالله: كان كلمة السر في نجاح الأعمال التي شارك فيهاتعليم الوادى الجديد تقرر نزول سن القبول للصف الأول الابتدائى للمرة الثانية

التفاصيل الكاملة لكشف ملابسات العثور على جثة طالبة العريش بنيل الوراق

-  
كشفت تحقيقات نيابة الوراق بإشراف المستشار محمد القاضي المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة الكلية التفاصيل الكاملة لكشف ملابسات العثور على جثة الطالبة شهد أحمد بعد انتشالها من نهر النيل بالوراق.

وأشارت التحقيقات أن البداية كانت ببلاغ لقسم شرطة الوراق بالعثور على جثة فتاة طافية بنهر النيل وانتقلت الأجهزة الأمنية وتمكنت قوات الإنقاذ النهري من انتشالها وتم تحرير محضر بانتشال جثة فتاة مجهولة، وأضافت التحقيقات أن قسم شرطة الوراق والنيابة العامة اتخذا الإجراءات المتبعة في حالات الجثث المجهولة بتعميم نشرة على أقسام الشرطة على نطاق الجمهورية لمضاهاة مواصفات جثة الفتاة بالمواصفات الواردة بمحاضر وبلاغات التغيب من خلال التنسيق مع مصلحة الأمن العام التي تربط بين كافة مديريات الأمن.

وأسفرت اجراءات النشر عن وجود بلاغ تغيب منذ ٤٨ ساعة بمديرية أمن الإسماعيلية لفتاة تشتبه مواصفاتها مع المعثور عليها بنهر النيل، تواصلت الجهات الأمنية مع أسرة الفتاة المبلغ بغيابها والتي حضرت وتعرفت على الجثة مؤكدة أنها لابنتها.

وأسفرت مناظرة النيابة عن عدم وجود إصابات ظاهرية وأمرت النيابة بانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة لتحديد أسباب الوفاة، كما طلبت تحريات البحث الجنائي حول الواقعة لبيان سبب حضور الفتاة من جامعتها بالسويس إلى محافظة الجيزة.

وكانت الأجهزة الأمنية، كشفت مفاجأة في واقعة وفاة "شهد أحمد" طالبة الفرقة الثانية لكلية الصيدلة بجامعة قناة السويس.

وتبين أن الأجهزة المعنية عثرت على حقيبة ومتعلقات "الهاتف والكارنيهات والأموال" الخاصة بالطالبة أعلى الطريق الدائري بالمنطقة الواقعة أعلى نهر النيل بالوراق، وتم إبلاغ شرطة الإنقاذ النهري والمسطحات.

وعلى الفور تحركت فرق الإنقاذ النهري التي عثرت على جثمانها بمكان قريب من مكان القفز، واستطاعوا انتشالها وكانت ترتدي ملابسها كاملة.

وتم إخطار الأمن العام، وبحضور والديها تعرفا على جثتها وقررا أنها تعانى من مرض نفسي وتتلقى علاجا عن ذلك، ورجحت التحريات انتحارها بسبب ذلك.

أهل الطالبة شهد بعد العثور على جثتها بنيل الوراق: تعانى من مرض نفسي

وقالت مصادر أمنية أن الجثة التي تم انتشالها من نهر النيل في الجيزة هي جثة الطالبة شهد أ طالبة كلية الصيدلة بجامعة قناة السويس.

وتابعت المصادر أن المعاينة الأولية للجثة أثبتت عدم وجود شبهة جنائية أو اثار تعدى على جسدها، كما أنه تم العثور عليها بكامل ملابسها التي اختفت بها. التفاصيل الكاملة لكشف ملابسات العثور على جثة طالبة العريش بنيل الوراق التفاصيل الكاملة لكشف ملابسات العثور على جثة طالبة العريش بنيل الوراق التفاصيل الكاملة لكشف ملابسات العثور على جثة طالبة العريش بنيل الوراق التفاصيل الكاملة لكشف ملابسات العثور على جثة طالبة العريش بنيل الوراق
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة