فى أحدث ظهور.. شيرين عبد الوهاب بوزن زائدعلى خط الدفاع.. الطب الوقائي جنود مجهولة في حرب كوروناالكمامة شرط إجباري لدخول المنشآت الحكومية والجامعية في كفر الشيخ وعقوبة للمخالفينتأجيل الدعاوى المنظورة.. كيف استعدت محاكم الإسكندرية لعودة العمل بها؟ننشر تفاصيل إصابة مدير مستشفى الشهداء المركزي بفيروس كوروناوسط الأقصر يواصل حملات النظافة وإزالة المخلفات بالحي.. صورالدخول لمرتدى الكمامة فقط.. غدًا عودة حركة قطارات السكة الحديد والمتروإصابة جديدة بـ فيروس كورونا داخل مؤسسة دار الهلالضبط 309 قضايا مخدرات وتنفيذ 48 ألف حكم قضائي في يومينتحرير 77 قضية غش تجاري خلال 3 أيامضبط 1768 دراجة نارية مخالفة في 4 أيامالقبض على 14 تشكيلا عصابيا خلال أسبوعبداية من الغد.."لبس الكمامة" إجبارى وغرامة 4 آلاف جنيه للمخالفيننصائح فعالة للعناية بالأظافر فى المنزلغدًا.. حظر التجوال من الثامنة مساءً وغلق المحال في الخامسةس وج .. بماذا وصف الشاعر خليل مطران شعر أحمد الكاشف؟امرأة تطالب محكمة الأسرة بإلزام زوجها بدفع نصف مليون جنيه متجمد نفقات عن 4 سنواتاستدعاء ضابط التحريات فى واقعة ضبط عاطل انتحل صفة شرطى بعين شمستحرير 586 مخالفة فى حملة مرورية مكبرة بالمنوفيةأخبار التوك شو: أستاذ أمراض صدرية يكشف سر وفيات كورونا.. أردوغان يخرج العصابات من السجون و 63 برلمانى ينشقون عن حزبه.. ترامب يطالب بفرض قوانين أمريكية

محمد المرسى: برامج المرأة الموجودة على الفضائيات سطحية ولا تلبي احتياجات الأسرة

   -  
الدكتور محمد المرسى، أستاذ الإعلام بجامعة القاهرة

أكد الدكتور محمد المرسى أستاذ الإعلام بجامعة القاهرة، أن هناك حالة من الغياب التام للبرامج التي تهم الأسرة المصرية من شاشات الفضائيات، مؤكدًا أن هذا الغياب خلف وراءه ضياع السلوك الأسري وقيم المجتمع.

وأضاف المرسي في تصريحات لـ "صدى البلد"، أن البرامج الموجودة علي الفضائيات تحت اسم برامج المرأة، سطحيه ولا تلبي إحتياجات المجتمع ولا الأسرة، موضحًا أن اهتمامات تلك البرامج لا تعبر عن اهتمامات المرأة المصرية كما كان يحدث في السابق.

وتابع المرسي أن غياب برامج الأطفال كان له تأثيرا سلبيا أيضًا علي سلوك الأسرة المصرية، نظرًا لدورها الكبير في تربية النشىء الجديد علي السلوك السليم، ذلك بالإضافة الي غياب الاعمال الدرامية التي ترسخ قيم المجتمع واتجهت للشكل التجاري فقط.

وطالب أستاذ الإعلام، القائمين على الفضائيات المصرية بتخصيص جزءا من أوقات القنوات لبرامج المجتمع والطفل والمرأه، نظرًا لدورها الكبير في المجتمع وبناء السلوك.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة