"أمة فى خطر".. كتاب أحمد المسلمانى الجديد من دار الشروقفنان تشكيلى يحصل على حكم قضائى بعمل مسح ثلاثى الأبعاد لتمثال الملكة نفرتيتىأبو مسلم البهلانى.. شاعر عمانى على قائمة الشخصيات المؤثرة عالميامحمد فراج : مليش علاقة بـ " أسود فاتح " لـ هيفاء وهبىموجة سخرية من صورة لـ بشرى والفنانة تشارك جمهورها: كنت مستنية يفتحوا البوفيهموقع فالصو: عمرو واكد يتباهى بمشاركة ممثلة إسرائيلية فى فيلم جديد35 مليون دولار إجمالى إيرادات Last Christmas لـ إيمليا كلاركإحلال وتجديد صفايات المطر والبلاعات بشوارع الغردقةابن جامعة القناة بطل الجمهورية فى المصارعة الحرةتموين القنطرة شرق يضبط كميات وقود قبل طرحها بالسوق السوداءالانتهاء من سحب مياه الأمطار بمدينة سفاجادورة تدريبية على أعمال الدفاع المدنى للعاملين بصحة غاربالقمانة بنجع حمادي تحتفل بالمولد النبويالصداع النصفى قد يكون مثيرا للقلق.. خطوات تمنع حدوثهفيديو.. محافظ كفرالشيخ: إزالة 233 حالة تعد على مساحة 67177 م2 و11 فدانا زراعيالبنان: أحزاب سياسية ونواب مستقلون يقاطعون جلسة البرلمان غدًاوفاة شخصين في حادث سقوط جسر جنوب فرنسارابع أيام الاحتجاجات الإيرانية.. تهديد بنزول "الباسيج" واعتقال 150 متظاهرًاالخزانة الأمريكية تكشف أسماء 6 شركات وأشخاص يموّلون "داعش" من تركياالاتحاد الأوروبي يؤكد عدم قانونية الأنشطة الاستيطانية الإسرائيلية

محمد المرسى: برامج المرأة الموجودة على الفضائيات سطحية ولا تلبي احتياجات الأسرة

   -  
الدكتور محمد المرسى، أستاذ الإعلام بجامعة القاهرة

أكد الدكتور محمد المرسى أستاذ الإعلام بجامعة القاهرة، أن هناك حالة من الغياب التام للبرامج التي تهم الأسرة المصرية من شاشات الفضائيات، مؤكدًا أن هذا الغياب خلف وراءه ضياع السلوك الأسري وقيم المجتمع.

وأضاف المرسي في تصريحات لـ "صدى البلد"، أن البرامج الموجودة علي الفضائيات تحت اسم برامج المرأة، سطحيه ولا تلبي إحتياجات المجتمع ولا الأسرة، موضحًا أن اهتمامات تلك البرامج لا تعبر عن اهتمامات المرأة المصرية كما كان يحدث في السابق.

وتابع المرسي أن غياب برامج الأطفال كان له تأثيرا سلبيا أيضًا علي سلوك الأسرة المصرية، نظرًا لدورها الكبير في تربية النشىء الجديد علي السلوك السليم، ذلك بالإضافة الي غياب الاعمال الدرامية التي ترسخ قيم المجتمع واتجهت للشكل التجاري فقط.

وطالب أستاذ الإعلام، القائمين على الفضائيات المصرية بتخصيص جزءا من أوقات القنوات لبرامج المجتمع والطفل والمرأه، نظرًا لدورها الكبير في المجتمع وبناء السلوك.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة