الموجة 14.. إزالة تعديات على مساحة 18 ألف متر من أملاك الدولة بالسويسمحافظ بني سويف يزف بشرى سارة لأهالي دلهانس للعناية بالخدمات الصحية14 معلومة .. كل ماتريد معرفته عن شارع 3/7 السياحي في بورسعيدبعد تعرض طفلة للاعتداء | تحرك سريع من حي الزيتون ضد حضانة خاصة | صورفي استجابة فورية .. حل مشكلة تسرب مياه الصرف بجراج عقار في الزيتونمحافظ جنوب سيناء يكرم وزيرة السياحة البلغارية ويدعوها لزيارة شرم الشيخ وسانت كاترينتمهيدا لعودة السياحة البريطانية .. وفد إنجليزي يزور شرم الشيخ الشهر المقبلخاص.. جاريدو يصل إلى تونس للتعاقد مع النجم الساحلي"ميتشو صاحب القرار".. أول تعليق من الزمالك على بيع محمود علاء لأهلي جدةالمواجهتان في القاهرة.. تعديل في موعد قبل نهائي أمم أفريقيا 23 عامخبير تربوي: استخدام الطلاب للتكنولوجيا بشكل إيجابي يعزز قدراتهم العقليةمنتدى للصداقة المصرية اليونانية يكرم وزيرة الهجرةالعاصى :لجان من الوزارة للتفتيش على فنادق شرم الشيخ بعد رفع الحظر البريطانىماجد فوزى: تعديلات في بنود العقد النموذجي لحل مشاكل "التيم شير"حل أزمة عمال شركة ايبيكو للأدويةنقيب الفلاحين: زيادة متبقيات المبيدات بالخضر والفاكهة جريمة يفلت مرتكبهامحمد رشاد: تتر "واحة الغروب" من أحلى التترات اللي بحبهاشاهد أحدث صورة للإعلامية فجر السعيد من المستشفىقبل صابرين.. هكذا أعلنت الفنانات خلعهن الحجاببعد شائعة تدهور حالته الصحية.. تعرف على رسالة شريهان للزعيم

منتخب مصر لكرة السرعة يحقق بطولة العالم وينسى الكأس في فرنسا.. ويستعيده مجددا

   -  
بعثة مصر لكرة السرعة
نجح منتخب مصر لكرة السرعة في تحقيق بطولة العالم في فرنسا، ولكن بعثة المنتخب عادت دون كأس البطولة.

بطولة العالم الـ 31 للكبار والناشئين في كرة السرعة أقيمت في فرنسا في الفترة ما بين الـ 24 والـ 28 من شهر أكتوبر الماضي.

وحصد منتخب مصر 8 ميداليات ذهبية في بطولة العالم للكبار، إلى جانب 3 ميداليات ذهبية وميدالية فضية في بطولة الناشئين، مما جعل المنتخب المصري ينتزع لقب بطولة العالم.

ولكن وفي واقعة غريبة، عادت بعثة منتخب مصر من فرنسا دون كأس البطولة، وذلك بعد نسيانه داخل الفندق في فرنسا.

وقال نائب رئيس الاتحاد: "بالفعل بعثة المنتخب عادت إلى مصر دون كأس البطولة وذلك بسبب نسيانه في الفندق في فرنسا".

وأردف "ولكن في اليوم التالي مباشرة، أجرينا اتصالاتنا مع مسؤولين في فرنسا واستعدنا الكأس الذي وصل بالفعل إلى مصر".

وتابع "الاتحاد سيحقق بكل تأكيد في تلك الواقعة وسنرى التقرير الخاص برئيس البعثة قبل محاسبة المقصر".

ويرى عمرو الدرير "الأمر أخذ أكبر من حجمه والدليل على ذلك بأن الجميع تحدث عن نسيان الكأس ولم يتحدث أي أحد عن عودته الآن".

وأتم "الأمر بسيط ولا يستحق تلك الضجة وسنحقق في الأمر".

طالع أيضا:

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة