أمير مرتضى: الزمالك لم يتلق عروضا لـ محمود علاء.. وميتشو يحدد احتياجاته في الوقت المناسبحلم طوكيو - اللجنة المنظمة تقرر إقامة مباراتي نصف النهائي على استاد القاهرةعبد الحفيظ لـ في الجول: إصابة ديانج بتمزق في العضلة الضامة.. ومحاولات لتجهيزه أمام النجمخلال احتفالية اليوم العالمي للطفل المبتسر.. إضاءة برج القاهرة ليلا باللون الأرجواني لاهتمام مصر بالطفل المبتسر«شعراوي» أمام «محلية البرلمان»: «لا حصانة لمسؤول في منصبه.. والأداء هو الفيصل»انطلاق المنتدى الثاني للصداقة المصرية اليونانية في الإسكندريةطبيب بـ«القومي للكبد»: نحتاج لنشر ثقافة التبرع بالدم بين المواطنين في مصرياسر رزق: «السيسي يواجه الهجمات الإعلامية المعادية.. ورد فعل الحكومة بطيء»ياسر رزق: لا أحد يمتلك شعبية الرئيس السيسيختام مؤتمر «الأهرام لصناعة الدواء».. و«الصحة»: نتائج مبادرة علاج «فيروس سي» مبهرةمحافظ جنوب سيناء: وفد شركات سياحة بريطانية يزور شرم الشيخ الشهر المقبل«حماية المستهلك»: 2 مليون جنيه عقوبة العروض الوهمية في البلاك فرايدايتنفيذ قرارات غلق مطعمين و«كافيه» شرق الإسكندريةافتتاح بطولتي العالم وأفريقيا لرفع الأثقال والبنش للمكفوفينوزير الرياضة يشهد ختام بطولة العالم لسلاح السيف للرجال ويكرم الفائزينصدمة في الأهلي بعد إصابة أليو ديانج بمزق في الضامةحبس سائق ومسجل خطر لحيازتهما إستروكس بالسلامضبط 12 متهما ورفع 98 حالة إشغال طريق بالمنطقة الأثرية في الهرمالعثور على جثة طفلة رضيعة ببحر تيرة في كفر الشيخضبط 73 متهما خلال حملة بشارع عثمان محرم في الطالبية

مجموعة مصر – الكاميرون وغانا يتعادلا لمصلحة الفراعنة

   -  
لاعبو الكاميرون يحتفلون بهدف مارك إيفينا في غانا
تعادل منتخب الكاميرون مع نظيره الغاني بهدف لكل فريق، ضمن مباريات الجولة الأولى للمجموعة الأولى من بطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة في مصر.

التعادل رفع رصيد كل فريق لنقطة وحيدة في المركزين الثاني والثالث، فيما ذهبت الصدارة لمنتخب مصر بعد الفوز على مالي.

شوط المباراة الأول كان سلبيا، من حيث الأداء والنتيجة، لينتهي بالتعادل السلبي.

وفي شوط المباراة الثاني، تقدم منتخب الكاميرون في الدقيقة الـ60, مخالفة على حدود منطقة الجزاء، نفذها فرانك إيفينا ببراعة في المرمى.

وتعادل منتخب غانا في الدقيقة الـ87 عن طريق حبيب محمد. تصويبة طائشة وصلت لحبيب داخل منطقة الجزاء، وأودعها المرمى، لينتهي اللقاء بالتعادل بهدف لكل فريق.

ويلتقي منتخب الكاميرون في الجولة الثانية مع مالي، فيما تلعب غانا مع منتخب مصر في نفس اليوم.

طالع أيضا:

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة