«صحة الدقهلية» توزع أدوية على مرضى كورونا والمخالطين في المنازل (صور)حظر كلي وتطهير لقريتي كفر السنابسة وشنتنا الحجر لمواجهة كورونايرتدي «شورت» فقط.. انتشال جثة شاب من نهر النيل بشبرا الخيمةالنباتات المؤطرة تريند ديكور مميز فى 2020.. إليك 8 أفكار لتنفيذه4 أفكار مميزة لـ Date فى البيت.. "عشوة فى البلكونة وسينما منزلية"ضبط 5 أطنان و715 كجم قمح فاسد قبل توريدها إلى صوامع سوهاجمواعيد مباريات الدوري الألماني اليوم الجمعة 29-5-2020الدوري الألماني.. باير ليفركوزن يسعى لمصالحة جماهيره على حساب فرايبورجبـ 6 لاعبين ومرافقين.. مصر تشارك في الاجتماعات الافتراضية لمجلس الأولمبياد الخاصقمة مرتقبة بالدورى السوري.. تشرين المتصدر يواجه الجيشإصابة أول لاعب في الدوري الكويتي بفيروس كوروناتعرف على أسعار اللحوم بالأسواق اليوم الجمعةاتحاد الكرة يتلقي تأكيدات من كاف بعدم إلغاء دورى الأبطال و الكونفدرالية"القهوة والبلاى ستيشن" وسيلة عمر السعيد لمواجهة ملل كورونافيديو.. حسام عاشور: تركى آل الشيخ عاشق للأهلى وجماهيره وعايز يخدم النادىتركى آل الشيخ فى رسالة غامضة: "الباب اللى يجيلك منه الريح سده واستريح"فايلر فى الصدارة.. كشف حساب خواجات الإيجيبشن ليج قبل هجمة كوروناخبراء: البعد متر ونصف عن الآخرين ليس كافيًا لمنع كوروناالدفاع الأفغانية: مقتل 14 جنديا وإصابة 3 بهجوم لطالبان في ولاية بكتياالولايات المتحدة تسجل 1297 وفاة بفيروس كورونا خلال الـ24 ساعة الماضية

بالفيديو – لم يروا النور منذ إسقاط مانشستر سيتي.. نورويتش يخسر أمام واتفورد

   -  
أندري جراي - واتفورد - نورويتش سيتي
واصل فريق نورويتش سيتي سلسلة اللا انتصار في الدوري الإنجليزي، بعدما سقط في فخ الهزيمة أمام واتفورد.

نورويتش خسر على ملعبه ووسط جماهيره بهدفين مقابل لا شيء أمام واتفورد في افتتاح الجولة الـ 12 من الدوري الإنجليزي.

منذ الانتصار على مانشستر سيتي في الجولة الخامسة بثلاثية مقابل هدفين، ولم يعرف نورويتش سيتي طعم الانتصارات، ليس ذلك فقط، بل لم يحقق سوى نقطة وحيدة.

ولعب نورويتش 6 مباريات بعد الفوز على مانشستر سيتي. خسر 5 مباريات وتعادل مرة، والآن جاء موعد الخسارة السادسة.

خسارة نورويتش هذه المرة جاءت أمام الفريق الذي لم ينجح في تحقيق أي انتصار منذ بداية الموسم.

واتفورد انتصر وحقق انتصاره الأول في الدوري، ونورويتش واصل السقوط.

جيرارد دولوفيو افتتح التسجيل سريعا لواتفورد بعد خطأ قاتل من مدافع نورويتش، ليخطف لاعب برشلونة السابق الكرة وينطلق داخل منطقة الجزاء ويسجل في الدقيقة الأولى من عمر اللقاء.

وفي الدقيقة 52 عزز أندري جراي تقدم فريقه بهدف رائع بالكعب بعد عرضية داخل منطقة الجزاء.

وخرج كريستيان كاباسيلي مدافع واتفورد مطرودا بعد حصوله على إنذارين.

طرد لم يُغير من واقع انتصار واتفورد الأول الذي أوصل الفريق للنقطة الثامنة ليصل للمركز الـ 18 بالتساوي مع ساوثامبتون.

بينما أصبح نورويتش سيتي في المركز الأخير على سلم الترتيب برصيد 7 نقاط فقط.

طالع أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة