وكيل "تموين مطروح" يعلن عن انخفاض أسعار السلع والخضراوات والفاكهةغرفة شركات السياحة: تدريب 5300 عامل بالقطاع خلال عام 2019مواجهات مثيرة فى خامس جولات نهائيات دورى رجال الطائرةإنبى يُطيح بمهاجمه البوروندى "فيستون" فى يناير بسبب البطاقةانطلاق بطولة كأس العالم لسيدات الشيش بإستاد القاهرةمحافظ بورسعيد: التأمين الصحي الشامل أجرى 8000 عملية جراحية خلال شهرينمحافظ قنا يعلن نتائج الموجة لـ 14 لحملة الإزالات بقرى المحافظةالتموين: أخر موعد لتلقى تظلمات المستبعدين من البطاقات نهاية الأسبوع المقبلتعرف فى 7 نقاط على أسباب نجاح منظومة مواجهة السحابة السوداء العام الحالىمباحث النزهة: الكاميرات كشفت تورط عامل فى سرقة 36 ألف جنيه من خزينة شركةماذا يحدث فى جسمك عند نقص فيتامين د؟ الضعف الجنسى أبرز الأضرارهل تشعر بألم في السرة؟ الزائدة الدودية أبرز الأسباب"المحافظين" يسأل وزيرة البيئة عن أسباب فشل المكاتب الفنية في جمع القمامةتريلر وبوستر للموسم الرابع من The Expanse قبل طرحه 13 ديسمبررئيس ماعت: طالبت بالحد من تطبيق الإعدام فهاجمني الإخوان في 2007.. والآن يطالبون بإلغائهامؤسسة مؤتمر فيستد للتكنولوجيا الواعية: اهتميت بعقد المؤتمر في مصر لهذا السببمطار القاهرة يستقبل 11 مرحلا من السعودية لمخالفتهم شروط الإقامةهل إعطاء الزكاة للأقارب يضاعف الثواب والأجر؟.. دار الإفتاء تجيبالقبض على أحد عناصر الجماعة الإسلامية في المنيامساعد وزير المالية: الموازنة المقبلة ستكون الأكبر في تاريخ مصر

محمود سعد يكشف عن موقف غريب دفع أحمد زكي للركض حافيا في الشارع

   -  
سرد الإعلامي محمود سعد أحد المواقف التي أزعجت الراحل أحمد زكي وجعلته يترك منزله في المهندسين مهرولًا وهو حافي القدمين إلى أن وصل به الحال إلى أحد الفنادق الشهيرة بالقاهرة ولجأ للعيش بها ولم يعد إلى منزله للسكن به مرة أخرى.

وقال محمود سعد، إن الفنان أحمد زكي كان يسكن بشقة في المهندسين أمام الحامدية الشاذلية، وفي يوم زلزال 1992 كان يقف في البلكونة مع الصحفي الراحل محمد الدسوقي وأثناء حديثهما حدث الزلزال فهرول أحمد زكي في الشارع حافي القدمين.

مدرس هيثم أحمد زكي: الراحل كان ابن موت

وأضاف خلال تقديمه برنامج «باب الخلق»، المذاع عبر فضائية «النهار»، أن مديرة منزل أحمد زكي لحقت به في الشارع وأخذ منها الفنان الراحل حذاءها واستقل سيارة أجرة نقلته إلى أحد الفنادق الشهيرة للسكن بها ومن حينها لم يعد إلى شقته بالمهندسين حتى فارق الحياة في 2005.

وأشار، محمود سعد إلى أن الراحل أحمد زكي كان يحب العيش في الفنادق، وكان من أسباب شراء شقته في المهندسين هو أن يؤمن مسكن لنجله هيثم ولكن تشاء الأقدار إلى أن لا يتمتع هيثم بها ويفارق الحياة في سن صغيرة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة