وزير التربية التعليم رافضاً تحمل تبعات عدم تأجيل الثانوية العامة: قرار سيادي (فيديو)مرتضى منصور: دعمي لـ حفيد الخطيب لا علاقه له بخلافي مع الأخير.. فيديوإبراهيم فايق: الفيفا دعم اتحاد الكرة في مصر بـ مليون دولار.. فيديومرتضى منصور: سداد اشتراكات النادي عبر خدمة فوري خلال أيام.. فيديوشادى محمد: هعلق يافطة علي ناصية الشارع بأني الكابتن التاريخى لنادى القرنمدرب الفراعنة يطلب مشاركة الأهلى والزمالك بدورى الصالاتتاكيس جونيس: تلقيت عرضًا للبقاء فى الدورى المصرى ولم أحسم موقفى بسبب "الطموح"مرتضى منصور: كارتيرون يوقع الأسبوع المقبل على تجديد تعاقده مع الزمالكميدو جابر: تى شيرت الأهلى "تقيل".. وحسام عاشور عاشق للكيانمخاوف تطارد اللاعبين فى زمن كورونا59 مليون دولار زيادة بصادرات مصر لدول شرق أوروبا في فبراير الماضىمرتضى: بدأنا دراسة مشروع استاد الزمالك.. وهذا سبب دعمي لحفيد الخطيبديديه جوميز يوضح موقفه من الاستمرار مع الإسماعيلي.. ومصير باهر المحمديميدو جابر: راض عن فترتي مع الأهلي.. وأتمنى العودة له مجددا أو الاحترافجوميز: عمر جابر الأفضل في مصر.. ومبابي يمتلك الإمكانيات ليصبح مثل ميسي ورونالدو وصلاحميدو جابر: عاشور أكثر من يحب الأهلي.. والبدري رفض رحيليضبط 385 مخالفة مرورية حصيلة حملة على الطرق بالغربيةلمجابهة كورونا.. خط ساخن لمتابعة شكاوى واستفسارات المواطنين بالغربيةتحرير 44 محضر مخالفات تسعيرة وسلع مغشوشة في الغربيةمحافظ الغربية: منافذ بيع متنقلة لمستلزمات الوقاية لمواجهة "كورونا"

محمود سعد يكشف عن موقف غريب دفع أحمد زكي للركض حافيا في الشارع

   -  
سرد الإعلامي محمود سعد أحد المواقف التي أزعجت الراحل أحمد زكي وجعلته يترك منزله في المهندسين مهرولًا وهو حافي القدمين إلى أن وصل به الحال إلى أحد الفنادق الشهيرة بالقاهرة ولجأ للعيش بها ولم يعد إلى منزله للسكن به مرة أخرى.

وقال محمود سعد، إن الفنان أحمد زكي كان يسكن بشقة في المهندسين أمام الحامدية الشاذلية، وفي يوم زلزال 1992 كان يقف في البلكونة مع الصحفي الراحل محمد الدسوقي وأثناء حديثهما حدث الزلزال فهرول أحمد زكي في الشارع حافي القدمين.

مدرس هيثم أحمد زكي: الراحل كان ابن موت

وأضاف خلال تقديمه برنامج «باب الخلق»، المذاع عبر فضائية «النهار»، أن مديرة منزل أحمد زكي لحقت به في الشارع وأخذ منها الفنان الراحل حذاءها واستقل سيارة أجرة نقلته إلى أحد الفنادق الشهيرة للسكن بها ومن حينها لم يعد إلى شقته بالمهندسين حتى فارق الحياة في 2005.

وأشار، محمود سعد إلى أن الراحل أحمد زكي كان يحب العيش في الفنادق، وكان من أسباب شراء شقته في المهندسين هو أن يؤمن مسكن لنجله هيثم ولكن تشاء الأقدار إلى أن لا يتمتع هيثم بها ويفارق الحياة في سن صغيرة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة