مبادرة الملائكة Angels تطلق برنامجها التعليمي الجديد الخاص بإدارة السكتة الدماغية في المستشفيات الجامعيةالسياحة والآثار تمكن لجنة تسيير أعمال نقابة المرشدين السياحيين من مقر النقابةدار الإفتاء: كل من يستقرأ تاريخ مصر القديم والحديث يدرك صدق مقولة مصر محروسةقياس درجة حرارة الزوار قبل دخول معرض أهلا مدارس للوقاية من كوروناوزير التموين يفتتح معرض "أهلا مدارس" بمدينة نصرجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا تؤهل طلابها لسوق العمل فى اليابان ومصركاتب صحفى يؤكد استخدام قناة الجزيرة الشائعات لنشر الفوضى بمصرأستاذ إعلام دولى تفضح أكاذيب الجزيرة ضد مصرمدرسة عفيفى مطر المستحيلةtenet.. ماذا فعلت بنا يا نولان !السجن 15 سنة وغرامة 50 ألف.. قصة اتهام نجلي السبكي بحيازة المخدراتجملة مشتركة بين ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي تثير ضحك الجمهور (فيديو)مي نور الشريف تنشر صور وفيديو من زيارتها لـ"الريف الأوروبي"فيديو| رانيا يوسف تستعرض أناقتها في أحدث ظهور لها"عايزاهم يقولوا إنك هتموتي جعانة في عهدي".. ماذا قال "مبارك" لتحية كاريوكا؟الرئيس السيسى يستعرض مشروعات تنمية الساحل الشمالى الغربى لمصرالسيسى يوجه بالتنسيق لتعظيم المقومات السياحية العالمية بمحيط سانت كاترينعروسان يحتفلان بزفافهما فى ميدان التحرير ويلتقطان صورا تذكارية.. فيديوالسيسي يوجه بتكثيف جهود تطوير القاهرة التاريخية كمركز ثقافى وحضارى وسياحىرئيس الوزراء يعقد اجتماعاً لتطوير وهيكلة المكاتب الفنية المصرية بالخارج

محمود سعد يكشف عن موقف غريب دفع أحمد زكي للركض حافيا في الشارع

   -  
سرد الإعلامي محمود سعد أحد المواقف التي أزعجت الراحل أحمد زكي وجعلته يترك منزله في المهندسين مهرولًا وهو حافي القدمين إلى أن وصل به الحال إلى أحد الفنادق الشهيرة بالقاهرة ولجأ للعيش بها ولم يعد إلى منزله للسكن به مرة أخرى.

وقال محمود سعد، إن الفنان أحمد زكي كان يسكن بشقة في المهندسين أمام الحامدية الشاذلية، وفي يوم زلزال 1992 كان يقف في البلكونة مع الصحفي الراحل محمد الدسوقي وأثناء حديثهما حدث الزلزال فهرول أحمد زكي في الشارع حافي القدمين.

مدرس هيثم أحمد زكي: الراحل كان ابن موت

وأضاف خلال تقديمه برنامج «باب الخلق»، المذاع عبر فضائية «النهار»، أن مديرة منزل أحمد زكي لحقت به في الشارع وأخذ منها الفنان الراحل حذاءها واستقل سيارة أجرة نقلته إلى أحد الفنادق الشهيرة للسكن بها ومن حينها لم يعد إلى شقته بالمهندسين حتى فارق الحياة في 2005.

وأشار، محمود سعد إلى أن الراحل أحمد زكي كان يحب العيش في الفنادق، وكان من أسباب شراء شقته في المهندسين هو أن يؤمن مسكن لنجله هيثم ولكن تشاء الأقدار إلى أن لا يتمتع هيثم بها ويفارق الحياة في سن صغيرة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة