أخبار الفن.. محمد رمضان يثير الجدل بنشر رابط لخبر وهمي.. ومريهان حسين تشعل انستجرام بتقليد أصالة وسميرة سعيدحتى لو موتنا إحنا راضيين.. رسالة مؤثرة من طبيب بمستشفى العزل بالدقهلية.. فيديوموجز السوشيال ميديا.. صورة لشيرين عبد الوهاب تشعل السوشيال ميديا.. بهذه الطريقة.. أحمد حسن كوكا يحتفل بقرب عودة الدوري اليوناني..شاهدحدث ليلًا.. وفاة الدكتور عبد العزيز سيف النصر عضو هيئة كبار العلماء بالأزهر.. منشور غامض لـ تركي آل الشيخ .. واشتباكات بين إثيوبيا والسودانالرمحي: نقابة المحامين هي الأجدر بإنشاء مستشفى عزل لكثرة أعضائهاسنتان مدة توفيق أوضاع المحال العامة المرخصة وفقا للقانون و5 ضوابط تلتزم بهاوزيرة الرياضة الفرنسية تكشف كواليس إلغاء الدورى«فيدرر»: خشيت الاعتزال القسري«تراورى» يدخل قائمة اهتمامات «كلوب»رينا يكشف حقيقة انتقاله إلى سان جيرمان«يويفا» يتفق مع رابطة الأندية على مواعيد استئناف دورى أبطال أوروباحدث ليلاً| قفزة جديدة في عدد مصابي ووفيات "كورونا" وتحذير من الكمامات المغشوشةكوريا الجنوبية تسجل 58 حالة إصابة جديدة بكورونااليوم.. صلاة الجمعة في مسجد السيدة نفيسة بنفس ضوابط العيد«كاظم» و«الجسمى» يغنيان لايف عبر StayCuriousنانسي عجرم تحيي حفل «أون لاين» على «يوتيوب»سميحة أيوب: تصدّر فريق مسرح مصر المشهد «موضة وهتنتهي» (حوار)وائل جسار: «متغيبش ثواني» عن قصة حقيقيةمحمد منير يغني مع دينا الوديدى ونوران أبو طالبمحمد صبحي يكشف صاحب الشخصية الحقيقية لـ«عم أيوب» في «الجوكر»

مجلس الصناعات الهندسية: نركز على فتح الأسواق الأفريقية لزيادة الصادرات

-  
قال محمد خليل، مدير إدارة الصادرات بالمجلس التصديرى للصناعات الهندسية، إن المجلس يركز خلال العام الجارى مثل باقى المجالس التصديرية على غزو الأسواق الأفريقية لزيادة الصادرات المصرية، مضيفا أن المجلس لا يركز على دول بعينها بالقارة السمراء لأنه من المهم تواجدنا فى أفريقيا.

وأكد خليل، لـ"اليوم السابع"، اهتمام المجلس التصديرى للصناعات الهندسية، على المشاركة فى مختلف المعارض بهدف تواجد الصناعة الوطنية فيها وتعريف رواد المعارض بما يتم إنتاجه فى مصر من صناعة تنافس على المستوى العالمى.

وبلغت قيمة صادرات قطاع الصناعات الهندسية، نحو 1.545 مليار دولار خلال الـ8 شهور الأولى من العام الجارى، بحسب تصريح سابق لرئيس المجلس عمرو أبو فريخة، فيما بلغت الصادرات المصرية من الأجهزة المنزلية العام الماضى نحو مليار دولار، والتى يتم تصديرها لأكثر من 120 دولة حول العالم.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة