وكيل "تموين مطروح" يعلن عن انخفاض أسعار السلع والخضراوات والفاكهةغرفة شركات السياحة: تدريب 5300 عامل بالقطاع خلال عام 2019مواجهات مثيرة فى خامس جولات نهائيات دورى رجال الطائرةإنبى يُطيح بمهاجمه البوروندى "فيستون" فى يناير بسبب البطاقةانطلاق بطولة كأس العالم لسيدات الشيش بإستاد القاهرةمحافظ بورسعيد: التأمين الصحي الشامل أجرى 8000 عملية جراحية خلال شهرينمحافظ قنا يعلن نتائج الموجة لـ 14 لحملة الإزالات بقرى المحافظةالتموين: أخر موعد لتلقى تظلمات المستبعدين من البطاقات نهاية الأسبوع المقبلتعرف فى 7 نقاط على أسباب نجاح منظومة مواجهة السحابة السوداء العام الحالىمباحث النزهة: الكاميرات كشفت تورط عامل فى سرقة 36 ألف جنيه من خزينة شركةماذا يحدث فى جسمك عند نقص فيتامين د؟ الضعف الجنسى أبرز الأضرارهل تشعر بألم في السرة؟ الزائدة الدودية أبرز الأسباب"المحافظين" يسأل وزيرة البيئة عن أسباب فشل المكاتب الفنية في جمع القمامةتريلر وبوستر للموسم الرابع من The Expanse قبل طرحه 13 ديسمبررئيس ماعت: طالبت بالحد من تطبيق الإعدام فهاجمني الإخوان في 2007.. والآن يطالبون بإلغائهامؤسسة مؤتمر فيستد للتكنولوجيا الواعية: اهتميت بعقد المؤتمر في مصر لهذا السببمطار القاهرة يستقبل 11 مرحلا من السعودية لمخالفتهم شروط الإقامةهل إعطاء الزكاة للأقارب يضاعف الثواب والأجر؟.. دار الإفتاء تجيبالقبض على أحد عناصر الجماعة الإسلامية في المنيامساعد وزير المالية: الموازنة المقبلة ستكون الأكبر في تاريخ مصر

النائب العام يأمر بتوفير موسوعة قانونية إلكترونية لأعضاء النيابة العامة

-  
النائب العام المستشار حمادة الصاوي

كتب - طارق سمير:

أمر النائب العام المستشار حمادة الصاوي إدارة النيابات، بتوفير الموسوعة القانونية الإلكترونية للمستشار وجدي فايز - رئيس الاستئناف بالتفتيش القضائي - لجميع أعضاء النيابة العامة؛ على أن تتحمل النيابة العامة تكلفة شرائها.

وبدأ النائب العام رسالته إلى أعضاء النيابة العامة، بالآية القرآنية: "قُلْ هَلْ يَسْتَوِي الَّذِينَ يَعْلَمُونَ وَالَّذِينَ لَا يَعْلَمُونَ".

وقال المستشار "الصاوي"، إن للنيابة العامة رسالة سامية جوهرها الحقيقة وغايتها تحقيق العدل، لا يتأتى تحقيقها إلا برجال عرفوا الحق فقضوا به، موضحًا أن تلك المعرفة كما تشمل معرفة الواقع تشمل بالضرورة معرفة واسعة بالقوانين والأحكام والمستحدث منها.

وأتم رسالته: "السادة أعضاء النيابة؛ أمعنوا قراءة الواقع، وتحصنوا بالعلم، فبغير ذلك لا تؤدى أمانتنا، ولا تقوم بحق رسالتنا، وفقكم الله وسدد الحق خطاكم.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة