«أبو الريش الياباني».. أكبر مستشفى في الشرق الأوسط تستقبل 2000 طفل يوميًا بالمجانحظك اليوم وتوقعات الأبراج 19-11-2019"أمة فى خطر".. كتاب أحمد المسلمانى الجديد من دار الشروقفنان تشكيلى يحصل على حكم قضائى بعمل مسح ثلاثى الأبعاد لتمثال الملكة نفرتيتىأبو مسلم البهلانى.. شاعر عمانى على قائمة الشخصيات المؤثرة عالميامحمد فراج : مليش علاقة بـ " أسود فاتح " لـ هيفاء وهبىموجة سخرية من صورة لـ بشرى والفنانة تشارك جمهورها: كنت مستنية يفتحوا البوفيهموقع فالصو: عمرو واكد يتباهى بمشاركة ممثلة إسرائيلية فى فيلم جديد35 مليون دولار إجمالى إيرادات Last Christmas لـ إيمليا كلاركإحلال وتجديد صفايات المطر والبلاعات بشوارع الغردقةابن جامعة القناة بطل الجمهورية فى المصارعة الحرةتموين القنطرة شرق يضبط كميات وقود قبل طرحها بالسوق السوداءالانتهاء من سحب مياه الأمطار بمدينة سفاجادورة تدريبية على أعمال الدفاع المدنى للعاملين بصحة غاربالقمانة بنجع حمادي تحتفل بالمولد النبويالصداع النصفى قد يكون مثيرا للقلق.. خطوات تمنع حدوثهفيديو.. محافظ كفرالشيخ: إزالة 233 حالة تعد على مساحة 67177 م2 و11 فدانا زراعيالبنان: أحزاب سياسية ونواب مستقلون يقاطعون جلسة البرلمان غدًاوفاة شخصين في حادث سقوط جسر جنوب فرنسارابع أيام الاحتجاجات الإيرانية.. تهديد بنزول "الباسيج" واعتقال 150 متظاهرًا

التحقيقات تكشف.. كيف تعرفت أسرة "شهد" على جثتها بعد انتشالها من النيل؟

-  
الطالبة شهد
كتب - صابر المحلاوي:
كشفت تحقيقات نيابة الوراق، تحت إشراف المستشار محمد القاضي المحامي العام الأول، لنيابات شمال الجيزة الكلية، التفاصيل الكاملة لكشف ملابسات العثور على جثة الطالبة شهد أحمد بعد انتشالها من نهر النيل بالوراق.

تلقى قسم شرطة الوراق، بلاغًا بالعثور على جثة فتاة طافية بنهر النيل، وانتقلت الأجهزة الأمنية، وتمكنت قوات الإنقاذ النهري من انتشالها وتم تحرير محضر بانتشال جثة فتاة مجهولة.

النيابة العامة استعلمت عن حالات الجثث المجهولة بتعميم نشرة على أقسام الشرطة بنطاق الجمهورية لمضاهاة مواصفات جثة الفتاة بالمواصفات الواردة بمحاضر وبلاغات التغيب من خلال التنسيق مع مصلحة الأمن العام التي تربط بين كافة مديريات الأمن.

وأسفرت إجراءات النشر عن وجود بلاغ تغيب منذ ٤٨ ساعة بمديرية أمن الإسماعيلية لفتاة تشتبه مواصفاتها مع التي تم العثور عليها بنهر النيل، تواصلت الجهات الأمنية مع أسرة الفتاة المبلغ بغيابها والتي حضرت وتعرفت على الجثة مؤكدة أنها لابنتها.

وأسفرت مناظرة النيابة عن عدم وجود إصابات ظاهرية، وأمرت النيابة بندب الطب الشرعي لتشريح الجثة؛ لتحديد أسباب الوفاة.

كما طلبت النيابة العامة، تحريات البحث الجنائي حول الواقعة لبيان سبب حضور الفتاة من جامعتها بالسويس إلى محافظة الجيزة.

اقرأ أيضا:
"محدش شاف شهد".. قصة 50 ساعة بحث انتهت بجثة في النيل

بهاشتاج وصدقة جارية.. كيف ودع الأصدقاء الطالبة شهد؟

أول تعليق من والد الطالبة شهد بعد العثور على جثتها غارقة في النيل

النيابة تأمر بتشريح جثة الطالبة شهد بعد العثور على جثتها بنهر النيل

بعد العثور على جثتها.. 4 قرارات من النيابة في واقعة الطالبة شهد

لهذا السبب محمود البزاوي يحذف تغريدته عن الطالبة شهد أحمد.. ويعتذر

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة