اعرف جهازك المناعى بيتكون من ايه عشان تقدر تحافظ عليه صحوزير العدل: إعداد نظام «التقاضي عن بعد» وتجربته خلال أشهر.. و«قانون السجل العيني» معروض حاليا على البرلمانإزالة 30 إعلانا مخالفا ورفع 110 أطنان مخلفات من شوارع مدينة بنى سويفإزالة 387 حالة تعدى على الأراضى الزراعية خلال فترة إجازة العيد فى قناتعليم شمال سيناء تعلن نتيجة الشهادة الإعدادية خلال الأسبوع المقبلفى أحدث ظهور.. شيرين عبد الوهاب بوزن زائدعلى خط الدفاع.. الطب الوقائي جنود مجهولة في حرب كوروناالكمامة شرط إجباري لدخول المنشآت الحكومية والجامعية في كفر الشيخ وعقوبة للمخالفينتأجيل الدعاوى المنظورة.. كيف استعدت محاكم الإسكندرية لعودة العمل بها؟ننشر تفاصيل إصابة مدير مستشفى الشهداء المركزي بفيروس كوروناوسط الأقصر يواصل حملات النظافة وإزالة المخلفات بالحي.. صورالدخول لمرتدى الكمامة فقط.. غدًا عودة حركة قطارات السكة الحديد والمتروإصابة جديدة بـ فيروس كورونا داخل مؤسسة دار الهلالضبط 309 قضايا مخدرات وتنفيذ 48 ألف حكم قضائي في يومينتحرير 77 قضية غش تجاري خلال 3 أيامضبط 1768 دراجة نارية مخالفة في 4 أيامالقبض على 14 تشكيلا عصابيا خلال أسبوعبداية من الغد.."لبس الكمامة" إجبارى وغرامة 4 آلاف جنيه للمخالفيننصائح فعالة للعناية بالأظافر فى المنزلغدًا.. حظر التجوال من الثامنة مساءً وغلق المحال في الخامسة

التحقيقات تكشف.. كيف تعرفت أسرة "شهد" على جثتها بعد انتشالها من النيل؟

-  
الطالبة شهد
كتب - صابر المحلاوي:
كشفت تحقيقات نيابة الوراق، تحت إشراف المستشار محمد القاضي المحامي العام الأول، لنيابات شمال الجيزة الكلية، التفاصيل الكاملة لكشف ملابسات العثور على جثة الطالبة شهد أحمد بعد انتشالها من نهر النيل بالوراق.

تلقى قسم شرطة الوراق، بلاغًا بالعثور على جثة فتاة طافية بنهر النيل، وانتقلت الأجهزة الأمنية، وتمكنت قوات الإنقاذ النهري من انتشالها وتم تحرير محضر بانتشال جثة فتاة مجهولة.

النيابة العامة استعلمت عن حالات الجثث المجهولة بتعميم نشرة على أقسام الشرطة بنطاق الجمهورية لمضاهاة مواصفات جثة الفتاة بالمواصفات الواردة بمحاضر وبلاغات التغيب من خلال التنسيق مع مصلحة الأمن العام التي تربط بين كافة مديريات الأمن.

وأسفرت إجراءات النشر عن وجود بلاغ تغيب منذ ٤٨ ساعة بمديرية أمن الإسماعيلية لفتاة تشتبه مواصفاتها مع التي تم العثور عليها بنهر النيل، تواصلت الجهات الأمنية مع أسرة الفتاة المبلغ بغيابها والتي حضرت وتعرفت على الجثة مؤكدة أنها لابنتها.

وأسفرت مناظرة النيابة عن عدم وجود إصابات ظاهرية، وأمرت النيابة بندب الطب الشرعي لتشريح الجثة؛ لتحديد أسباب الوفاة.

كما طلبت النيابة العامة، تحريات البحث الجنائي حول الواقعة لبيان سبب حضور الفتاة من جامعتها بالسويس إلى محافظة الجيزة.

اقرأ أيضا:
"محدش شاف شهد".. قصة 50 ساعة بحث انتهت بجثة في النيل

بهاشتاج وصدقة جارية.. كيف ودع الأصدقاء الطالبة شهد؟

أول تعليق من والد الطالبة شهد بعد العثور على جثتها غارقة في النيل

النيابة تأمر بتشريح جثة الطالبة شهد بعد العثور على جثتها بنهر النيل

بعد العثور على جثتها.. 4 قرارات من النيابة في واقعة الطالبة شهد

لهذا السبب محمود البزاوي يحذف تغريدته عن الطالبة شهد أحمد.. ويعتذر

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة