اليوم الحكم على مدير عام بمصلحة الضرائب وآخرين بتهمة الرشوةأصغر شابات الجيش الأبيض بالشرقية: استقبل مرضى الكورونا بالابتسامة"خطة البرلمان" تبدأ إعداد تقريرها المبدئى عن مشروع الموازنة العامة للدولةقائد فرقة رقصة التابوت الشهيرة يعزف موسيقاه الخاصة فى العزل المنزلى.. فيديوازاى تتخلصى من بقع مزيل العرق الموجودة بملابسك فى خطوات سهلةأولى حلقات مسلسل Perry Mason تصل 21 يونيو الجارىتعرف على تفاصيل ألبوم محمد قماح الجديد "قماح 2020" قبل طرحهأحمد صلاح حسني عن العنصرية: "الإنسانية لا تعرف الألوان"تعرف على توقعات مركز التنبؤ بوزارة الرى لحالة الطقس اليومدرجة الحرارة المتوقعة اليوم الثلاثاء 2/6/2020 بمحافظات مصرالقابضة للطيران: من المتوقع إلغاء الحجر الصحي قريبًاالوطنية للإعلام: التعاقد مع المركز الطبي للسكة الحديد ساري لاستقبال مصابي كورونامائل للبرودة ليلًا.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس الثلاثاء 2 يونيو بدرجات الحرارةوزير الأوقاف يوجه بسرعة تجهيز مكان ملائم بمستشفى الدعاة لعلاج مصابي كوروناتصل لـ10 آلاف في اليوم.. الصحة تحدد أسعار علاج كورونا بالمستشفيات الخاصةقبل قرارات ترامب.. ماذا حدث في أمريكا خلال الـ 24 ساعة الماضية؟ (تقرير)إصابة ١٥ شخصا في حادث مروري بصحراوي بني سويفإصابة 5 أشخاص بانقلاب «تناية» في البحيرةفي جولة ميدانية.. محافظ الإسماعيلية يتابع تجهيز مستشفى الصدر لعزل مصابي كورونامصدر بـ«الصحة»: لائحة أسعار خلال ساعات للمستشفيات الخاصة التي تستقبل مرضى كورونا

مصدر أمني: "الطالبة شهد" عانت من مرض نفسي بسبب فسخ خطبتها

-  
الطالبة شهد أحمد
كتب - محمد شعبان:

كشف مصدر أمني مطلع على التحقيقات عن تفاصيل جديدة في واقعة العثور على جثة الطالبة شهد أحمد بنهر النيل بمنطقة الوراق شمال محافظة الجيزة.

مصدر أمني مسؤول أفاد بأنه عقب انتشال جثة الفتاة بالقرب من معدية الوراق، جرى تسليمها إلى ضابط بقسم شرطة الوراق، وبمراجعة بلاغات التغيب تطابقت أوصافها مع الطالبة شهد أحمد -مبلغ بتغيبها منذ 3 أيام- فتم إبلاغ أسرتها.

حسب المصدر، حضر والد شهد ويدعى "أحمد كمال" واستمع رجال المباحث إلى أقواله، وقال إن ابنته كانت تعاني من مرض نفسي في أعقاب فسخ خطبتها، مرجحا انتحارها بسبب أزمة نفسية ألمت بها، نافيا وقوع شبهة جنائية.

وفي وقت سابق من مساء الجمعة، تواصل "مصراوي" مع مصدر أمني رفيع المستوى بالإدارة العامة لمباحث الجيزة، أكد أن قوات الإنقاذ النهري انتشلت جثمان الفتاةبدائرة مركز شرطة الوراق دون وجود إصابات ظاهرية بقوله: "الجثة سليمة ومفهاش خدش وهدومها كاملة".

وأشار المصدر -الذي رفض ذكر اسمه- إلى أن العثور على متعلقات "شهد" كاملة بالقرب من مكان العثور عليها يحمل سيناريوهات عدة بينها إقدامها على الانتحار.

وأكد المصدر أن اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة شكل فريق بحث من ضباط فرقة الشمال تنسيقا مع قطاع الأمن العام؛ للوقوف على ملابسات الواقعة كاملة، والتأكد من عدم وقوف أي شخص وراء الوفاة مختتما حديثه قائلا: "استدعينا أهلها وبنفحص خط السير".

وأسفرت مناظرة النيابة عن عدم وجود إصابات ظاهرية، وأمرت النيابة بندب الطب الشرعي لتشريح الجثة؛ لتحديد أسباب الوفاة.

كما طلبت النيابة العامة، تحريات البحث الجنائي حول الواقعة لبيان سبب حضور الفتاة من جامعتها بالسويس إلى محافظة الجيزة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة