«صحة الدقهلية» توزع أدوية على مرضى كورونا والمخالطين في المنازل (صور)حظر كلي وتطهير لقريتي كفر السنابسة وشنتنا الحجر لمواجهة كورونايرتدي «شورت» فقط.. انتشال جثة شاب من نهر النيل بشبرا الخيمةالنباتات المؤطرة تريند ديكور مميز فى 2020.. إليك 8 أفكار لتنفيذه4 أفكار مميزة لـ Date فى البيت.. "عشوة فى البلكونة وسينما منزلية"ضبط 5 أطنان و715 كجم قمح فاسد قبل توريدها إلى صوامع سوهاجمواعيد مباريات الدوري الألماني اليوم الجمعة 29-5-2020الدوري الألماني.. باير ليفركوزن يسعى لمصالحة جماهيره على حساب فرايبورجبـ 6 لاعبين ومرافقين.. مصر تشارك في الاجتماعات الافتراضية لمجلس الأولمبياد الخاصقمة مرتقبة بالدورى السوري.. تشرين المتصدر يواجه الجيشإصابة أول لاعب في الدوري الكويتي بفيروس كوروناتعرف على أسعار اللحوم بالأسواق اليوم الجمعةاتحاد الكرة يتلقي تأكيدات من كاف بعدم إلغاء دورى الأبطال و الكونفدرالية"القهوة والبلاى ستيشن" وسيلة عمر السعيد لمواجهة ملل كورونافيديو.. حسام عاشور: تركى آل الشيخ عاشق للأهلى وجماهيره وعايز يخدم النادىتركى آل الشيخ فى رسالة غامضة: "الباب اللى يجيلك منه الريح سده واستريح"فايلر فى الصدارة.. كشف حساب خواجات الإيجيبشن ليج قبل هجمة كوروناخبراء: البعد متر ونصف عن الآخرين ليس كافيًا لمنع كوروناالدفاع الأفغانية: مقتل 14 جنديا وإصابة 3 بهجوم لطالبان في ولاية بكتياالولايات المتحدة تسجل 1297 وفاة بفيروس كورونا خلال الـ24 ساعة الماضية

أغنية سعد لمجرد سلام تتجاوز الـ 20 مليون مشاهدة

-  
أغنية سلام لـ سعد لمجرد

حققت أغنية "سلام" للفنان المغربي سعد لمجرد، 20 مليونا و338 ألف مشاهدة، بعد طرحها على قناته الرسمية عبر موقع الفيديوهات يوتيوب في 20 أكتوبر الماضي 2019.

جاء ذلك، بعدما حذفت إدارة موقع يوتيوب، أغنية سعد لمجرد، "سلام" بعد 8 أيام من طرحها عبر قناته الرسمية، لكن يوتيوب أعاد الأغنية مجددًا بعد مرور يوم على حجبها.

وحذفت إدارة يوتيوب الأغنية بسبب شكوى تلقتها من الأمازيغي هشام تلمودي، اتهم فيها سعد لمجرد، بأنه أدرج مقطعا موسيقيا من أغنيته "أكوال سوس" للأول، في أغنية "سلام" للثاني، دون الحصول على موافقته.

أغنية "سلام" لـ سعد لمجرد، مستوحاه، من التراث الأمازيغي المغربي الزاخر، ويوجه صناع الكليب من خلاله التحية لكل فناني هذا التراث ومحبيه.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة