بعد 5 أشهر زواج.. يقتل زوجته ويدفنها أمام منزلهما بالأقصربعد تعافي 869 مصابا.. "إسنا التخصصي" تسجل أعلى نسبة شفاء من كورونا على مستوى الجمهورية | صورضبط تشكيل عصابي تخصص في الاتجار بالمخدرات بسوهاجضبط طني لحوم غير صالحة للاستهلاك و2800 عبوة غذائية مجهولة المصدر في سوهاجالسيطرة على حريق نشب في منزلين في سوهاجلو بتدور على شغل فى زمن كورونا.. نصائح تساعد فى زيادة فرصكترشيح آسر ياسين لبطولة مسلسل "suits" النسخة المصرية وخالد مرعى مخرجاًالليلكي يزين أظافرك في صيف 2020طقس اليوم... ارتفاع فى درجات الحرارة والرطوبة على القاهرة والوجه البحرىحدث ليلا.. سقوط فتاة تيك توك جديدة في قبضة الداخلية.. طبيب رجاء الجداوي يكشف لحظاتها الأخيرة..ضربة موجعة لميليشيات تركيا في ليبيااليوم .. عبدالصادق الشوربجى يترأس اجتماعه الأول لـ الهيئة الوطنية للصحافةصرف الشريحة الثانية لأصحاب المعاشات حتى ألفي جنيه اليومالقوى العاملة: مصري يحصل على 84 ألف جنيه مستحقاته عن فترة عمله بالسعوديةالتقدير التراكمى واللياقة الطبية أبرز شروط التقدم لوظيفة مندوب مساعد بمجلس الدولةانخفاض طفيف بالحرارة اليوم وطقس حار بالقاهرة.. والعظمى 36 درجةمستشفى البلينا يحتفل بخروج أول 4 متعافين من فيروس كورونا بالبالوناتبدء امتحان مادة التوحيد لطلاب القسم الأدبى بالثانوية الأزهريةالهند تتجاوز روسيا في عدد الإصابات بفيروس كورونامحمد لطفي ينعى رجاء الجداوي: "ربنا يرحمك يا ماما"عناوين وأرقام مراكز التطوير التكنولوجى بسوهاج لاستقبال طلبات التصالح

عمرو مصطفى يحصد 3.3 مليون مشاهدة بـ لعبت مع الأسد.. فيديو

-  
لعبت مع الأسد - عمرو مصطفى

دخلت أغنية لعبت مع الأسد للفنان عمرو مصطفى الى قائمة الفيديوهات الأعلى مشاهدة عبر موقع يوتيوب، بعد أن حققت ما يقرب من 3 ملايين و344 ألف مشاهدة.

وطرح عمرو مصطفى ألبومه الجديد "لعبت مع الأسد"، والذي يعود من خلاله إلى الغناء بعد تقديمه العديد من الألحان الناجحة.

ويتضمن الألبوم 10 أغانِ، جميعها من كلمات تركي آل الشيخ، وهي :" هتوحشنا"، و"سلمى"، و"أسمع الكلام"، و"غدارة"، و"أسطورة"، و"مفيش غيري"، و"أسيب ماتسابش"، و"مايهمنيش"، و"جاحدة"، و"لعبت مع الأسد".

وقام عمرو مصطفى، بتسجيل جميع أغاني الألبوم في أمستردام، كما تعاون مع عدد من الموزعين الأجانب، ولحن كل أغاني الألبوم بنفسه.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة