مراسل الـCNN: سمعنا أصوات القنابل فى الشوارع بينما كان ترامب يتحدثتعرف على نسبة الخزانة العامة من حصيلة "إعلانات الطرق" وحالات الإعفاءانتفاضة فلويد تشعل حرب الشائعات.. غلاف مزيف لـ"تايم" يدعو لرحيل ترامبالبنتاجون: 1200 عنصر من الحرس الوطنى ينتشرون حاليا فى العاصمة واشنطنترامب بعد مؤتمر البيت الأبيض: أقسمت بقوانين أمتنا وهذا بالضبط ما سأفعلهوزير الأوقاف يوجه بسرعة تجهيز مكان بمستشفى الدعاة لعلاج مصابى كورونا4 وصفات طبيعية لتفتيح منطقة الرقبة.. عشان ماتحسيش بالإحراجأحمد زاهر: طلبت من بناتى الابتعاد عن التمثيل لفترة.. وشهادتي فى ليلى مجروحةبمشهد من فيلم "غبى منه فيه".. إيمي طلعت زكريا: ربنا يرحمك يا حبيبيكريم عبد الجواد: جلست مع أهل الشهيد شبراوى قبل تجسيد دوره فى "الاختيار"تعرفي على فوائد مركبات النبات الثانويةخلال ساعات.. محمد عز يستعد لطرح أغنية "سنين بتضيع"النشرة الفنية: إصابة مذيعة بكورونا ورسالة الجداوي وتفاصيل الحالة الصحية لهنيديصور.. ريهام عبد الغفور تكشف عن جلسة تصوير..أمام البحرأحمد زاهر: "مررت بظروف قاسية ولا أهتم بمكان اسمي على التتر"مدرب الإسماعيلي يختار اللاعب الأفضل في مصر"محدش كاسر عنيا".. مرتضي منصور يرد على عضو الأهليوزير التربية التعليم رافضاً تحمل تبعات عدم تأجيل الثانوية العامة: قرار سيادي (فيديو)مرتضى منصور: دعمي لـ حفيد الخطيب لا علاقه له بخلافي مع الأخير.. فيديوإبراهيم فايق: الفيفا دعم اتحاد الكرة في مصر بـ مليون دولار.. فيديو

رد فعل أحمد مرتضى منصور على احتفال نجمي الأهلي والزمالك بهدف المنتخب

   -  
جانب من لقاء اليوم

نشر أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك صورة تجمع رمضان صبحي ومصطفى محمد خلال احتفالهما بهدف البلدوزر الجديد مع منتخب مصر الأوليمبي فى شباك منتخب مالي بافتتاح بطولة الأمم الأفريقية تحت 23 سنة.

ونشر أحمد مرتضى عبر حسابه الرسمي تويتر الصورة وعلق قائلا: "أهم صور المباراة.. الزمالك والأهلي قيمة أكبر بكثير من أي فتنة أو تعصب عفوًا أنها مصر بكل القيم النبيلة، ليكن مصطفى محمد و رمضان صبحي قدوة لجيل ينبذ التعصب و الجهل.

وحقق فريق منتخب مصر الأوليمبي الفوز الأول له في افتتاح كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عام بالفوز على مالي بهدف دون رد بالمباراة التي أقيمت اليوم باستاد القاهرة الدولي.

سجل هدف المباراة الوحيد المهاجم مصطفى محمد بالدقيقة 29 برأسية عقب تلقيه عرضية من جانب أحمد فتوح.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة