هل يتمتع النواب بصلاحياتهم البرلمانية خلال فترة الانتخابات المقبلة؟وكيل "تموين مطروح" يعلن عن انخفاض أسعار السلع والخضراوات والفاكهةغرفة شركات السياحة: تدريب 5300 عامل بالقطاع خلال عام 2019مواجهات مثيرة فى خامس جولات نهائيات دورى رجال الطائرةإنبى يُطيح بمهاجمه البوروندى "فيستون" فى يناير بسبب البطاقةانطلاق بطولة كأس العالم لسيدات الشيش بإستاد القاهرةمحافظ بورسعيد: التأمين الصحي الشامل أجرى 8000 عملية جراحية خلال شهرينمحافظ قنا يعلن نتائج الموجة لـ 14 لحملة الإزالات بقرى المحافظةالتموين: أخر موعد لتلقى تظلمات المستبعدين من البطاقات نهاية الأسبوع المقبلتعرف فى 7 نقاط على أسباب نجاح منظومة مواجهة السحابة السوداء العام الحالىمباحث النزهة: الكاميرات كشفت تورط عامل فى سرقة 36 ألف جنيه من خزينة شركةماذا يحدث فى جسمك عند نقص فيتامين د؟ الضعف الجنسى أبرز الأضرارهل تشعر بألم في السرة؟ الزائدة الدودية أبرز الأسباب"المحافظين" يسأل وزيرة البيئة عن أسباب فشل المكاتب الفنية في جمع القمامةتريلر وبوستر للموسم الرابع من The Expanse قبل طرحه 13 ديسمبررئيس ماعت: طالبت بالحد من تطبيق الإعدام فهاجمني الإخوان في 2007.. والآن يطالبون بإلغائهامؤسسة مؤتمر فيستد للتكنولوجيا الواعية: اهتميت بعقد المؤتمر في مصر لهذا السببمطار القاهرة يستقبل 11 مرحلا من السعودية لمخالفتهم شروط الإقامةهل إعطاء الزكاة للأقارب يضاعف الثواب والأجر؟.. دار الإفتاء تجيبالقبض على أحد عناصر الجماعة الإسلامية في المنيا

أخبار الرياضة| خناقة بـ نادي الزمالك.. اجتماع طارئ للابيض للرد على اتحاد السلة.. ضربة موجعة للمنتخب

   -  

ننشر موقع "صدى البلد" على مدار الساعات القليلة الماضية، مجموعة من أخبار الرياضة حول الأحداث الجديدة على الساحة الرياضية المحلية وجاءت كالآتي:

تلويح بالاستقالة.. اجتماع طارئ لمجلس الزمالك للرد على عقوبات اتحاد السلة
كشف أحمد عادل عبد الفتاح عضو مجلس إدارة نادي الزمالك عن موقفهم بشأن قرارات الاتحاد المصري لكرة السلة بالأمس الخاصة بمواجهة كأس مصر أمام الأهلي.

مدحت عبدالهادى يوضح حقيقة خناقة قطاع الناشئين بالزمالك
حرص مدحت عبد الهادى نائب رئيس قطاع الناشئين بنادي الزمالك، على كشف كواليس الأنباء المترددة بشأن حدوث مشاجرة بين مدربى قطاع الناشئين بالنادي.

يغيب عن المشاركة.. التشخيص المبدئي لإصابة ناصر ماهر بعد خروجه من مباراة مصر
خرج ناصر ماهر لاعب منتخب مصر الأوليمبي مصابًا من مباراة منتخبه أمام نظيره مالي، ضمن بطولة أمم أفريقيا للشباب تحت 23 سنة، التي تستضيفها مصر في الفترة من 8 حتى 22 نوفمبر المقبل، والمؤهلة إلى أولمبياد طوكيو 2020.

مصطفى محمد رجل مباراة مصر ومالي
حصل مصطفى محمد، مهاجم المنتخب الوطني، على لقب رجل مباراة الفراعنة أمام مالي، والتي جمعتهما مساء اليوم الجمعة على استاد القاهرة بافتتاح مشوار المنتخبين بكأس الأمم الإفريقية تحت 23 عاما.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة