155 مليون تكلفة الخطة الاستثمارية لتطوير شبكة كهرباء البحيرةانتهاء فترة حجر أول فوج للعائدين من الخارج بالمدينة الجامعية بحلوان.. صوراعرف جهازك المناعى بيتكون من ايه عشان تقدر تحافظ عليه صحوزير العدل: إعداد نظام «التقاضي عن بعد» وتجربته خلال أشهر.. و«قانون السجل العيني» معروض حاليا على البرلمانإزالة 30 إعلانا مخالفا ورفع 110 أطنان مخلفات من شوارع مدينة بنى سويفإزالة 387 حالة تعدى على الأراضى الزراعية خلال فترة إجازة العيد فى قناتعليم شمال سيناء تعلن نتيجة الشهادة الإعدادية خلال الأسبوع المقبلفى أحدث ظهور.. شيرين عبد الوهاب بوزن زائدعلى خط الدفاع.. الطب الوقائي جنود مجهولة في حرب كوروناالكمامة شرط إجباري لدخول المنشآت الحكومية والجامعية في كفر الشيخ وعقوبة للمخالفينتأجيل الدعاوى المنظورة.. كيف استعدت محاكم الإسكندرية لعودة العمل بها؟ننشر تفاصيل إصابة مدير مستشفى الشهداء المركزي بفيروس كوروناوسط الأقصر يواصل حملات النظافة وإزالة المخلفات بالحي.. صورالدخول لمرتدى الكمامة فقط.. غدًا عودة حركة قطارات السكة الحديد والمتروإصابة جديدة بـ فيروس كورونا داخل مؤسسة دار الهلالضبط 309 قضايا مخدرات وتنفيذ 48 ألف حكم قضائي في يومينتحرير 77 قضية غش تجاري خلال 3 أيامضبط 1768 دراجة نارية مخالفة في 4 أيامالقبض على 14 تشكيلا عصابيا خلال أسبوعبداية من الغد.."لبس الكمامة" إجبارى وغرامة 4 آلاف جنيه للمخالفين

أخبار الرياضة| خناقة بـ نادي الزمالك.. اجتماع طارئ للابيض للرد على اتحاد السلة.. ضربة موجعة للمنتخب

   -  

ننشر موقع "صدى البلد" على مدار الساعات القليلة الماضية، مجموعة من أخبار الرياضة حول الأحداث الجديدة على الساحة الرياضية المحلية وجاءت كالآتي:

تلويح بالاستقالة.. اجتماع طارئ لمجلس الزمالك للرد على عقوبات اتحاد السلة
كشف أحمد عادل عبد الفتاح عضو مجلس إدارة نادي الزمالك عن موقفهم بشأن قرارات الاتحاد المصري لكرة السلة بالأمس الخاصة بمواجهة كأس مصر أمام الأهلي.

مدحت عبدالهادى يوضح حقيقة خناقة قطاع الناشئين بالزمالك
حرص مدحت عبد الهادى نائب رئيس قطاع الناشئين بنادي الزمالك، على كشف كواليس الأنباء المترددة بشأن حدوث مشاجرة بين مدربى قطاع الناشئين بالنادي.

يغيب عن المشاركة.. التشخيص المبدئي لإصابة ناصر ماهر بعد خروجه من مباراة مصر
خرج ناصر ماهر لاعب منتخب مصر الأوليمبي مصابًا من مباراة منتخبه أمام نظيره مالي، ضمن بطولة أمم أفريقيا للشباب تحت 23 سنة، التي تستضيفها مصر في الفترة من 8 حتى 22 نوفمبر المقبل، والمؤهلة إلى أولمبياد طوكيو 2020.

مصطفى محمد رجل مباراة مصر ومالي
حصل مصطفى محمد، مهاجم المنتخب الوطني، على لقب رجل مباراة الفراعنة أمام مالي، والتي جمعتهما مساء اليوم الجمعة على استاد القاهرة بافتتاح مشوار المنتخبين بكأس الأمم الإفريقية تحت 23 عاما.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة