خبراء: البعد متر ونصف عن الآخرين ليس كافيًا لمنع كوروناالدفاع الأفغانية: مقتل 14 جنديا وإصابة 3 بهجوم لطالبان في ولاية بكتياالولايات المتحدة تسجل 1297 وفاة بفيروس كورونا خلال الـ24 ساعة الماضية"روبرت كوخ" يسجل 741 إصابة جديدة بكورونا في ألمانيارئيسة تايوان: سنقدم "العون في الوقت المناسب" لمواطني هونج كونجالخارجية الفلسطينية: تسجيل حالتي وفاة بصفوف جالياتنا في السعودية والإماراتالهند تسجل 7466 حالة إصابة بفيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة155 مليون تكلفة الخطة الاستثمارية لتطوير شبكة كهرباء البحيرةانتهاء فترة حجر أول فوج للعائدين من الخارج بالمدينة الجامعية بحلوان.. صوراعرف جهازك المناعى بيتكون من ايه عشان تقدر تحافظ عليه صحوزير العدل: إعداد نظام «التقاضي عن بعد» وتجربته خلال أشهر.. و«قانون السجل العيني» معروض حاليا على البرلمانإزالة 30 إعلانا مخالفا ورفع 110 أطنان مخلفات من شوارع مدينة بنى سويفإزالة 387 حالة تعدى على الأراضى الزراعية خلال فترة إجازة العيد فى قناتعليم شمال سيناء تعلن نتيجة الشهادة الإعدادية خلال الأسبوع المقبلفى أحدث ظهور.. شيرين عبد الوهاب بوزن زائدعلى خط الدفاع.. الطب الوقائي جنود مجهولة في حرب كوروناالكمامة شرط إجباري لدخول المنشآت الحكومية والجامعية في كفر الشيخ وعقوبة للمخالفينتأجيل الدعاوى المنظورة.. كيف استعدت محاكم الإسكندرية لعودة العمل بها؟ننشر تفاصيل إصابة مدير مستشفى الشهداء المركزي بفيروس كوروناوسط الأقصر يواصل حملات النظافة وإزالة المخلفات بالحي.. صور

منتخب الكاميرون الأولمبي يتقدم بالهدف الأول في شباك غانا

   -  

سجل منتخب الكاميرون الأولمبي الهدف الأول أمام نظيره الغاني بالمباراة التي تجمعهما حاليا في مستهل مشوار الفريقين ببطولة امم افريقيا تحت 23 سنة.

سجل فرانك إيفينا، الهدف الأول في الدقيقة 59 من عمر اللقاء، في المباراة التي جمع الفريقين على أرضية ملعب "القاهرة" الدولي.

وجاء تشكيل غانا كالتالي..

‫كوامي باه، كينجسلي فوبي، ادوارد سابونج، فوسيني زكريا، حبيب محمد، سيمون زيبو، مايكل اجبيكبورنو، ايفانز منساه، عيسى عباس، ياو يابوه، كوابينا اوسو

واعلن ريجوبيرت سونج مدرب الكاميرون قائمة تضم ٢١ لاعبا للمشاركة في البطولة لكنه لم يظهر في مباراة اليوم سوى بوجود ١٧ لاعب فقط بدأ منهم ١١ اساسيا وهم: اوموسولا سيمون، انابا رافاييل، عمر جونزاليس، اوم صامويل، مبايزو اوليفير، ايتيكي يان ريس، فيكتور مبيندي ايكاني، سوني اوليفير، شيوكوا ميشيل، ايوك ايريك، ايفينا فرانك جونيور‬.

وتواجد على الدكة ٢ حراس بيير ابونجو وجونيور داندي بجانب ٤ لاعبين فقط وهم جيلداس ديجو (مدافع) وهيرفي بيتي (مهاجم) وستيفان زوبو (مهاجم) وبيير فونكو (مهاجم).

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة