سعد لمجرد ونيكول سابا وشريف مدكور يقدمون التعازي لـ فيفي عبده في وفاة شقيقتهاأول تعليق من فيفي عبده على وفاة شقيقتها.. شاهدأليسا تحتفل بذكرى الاستقلال اللبناني الـ 76 وتوجه رسالة للثوارحفل فني لفرقة القومية العربية على مسرح سيد درويش بالإسكندريةاخبار الفن..وفاة شقيقة فيفي عبده بعد صراع مع المرض.. ونادية الجندي في حفل عمرو دياب بإطلالة مختلفةنصائح ذهبية لممارسة الرياضة في الشتاءلكل اسم حكاية .. ماذا تعرف عن الشيخ علي الصعيدي العدوي عمدة المدققينرفقة الشاعري.. محمد رحيم يعلن عن مفاجأة للجمهورهكذا سخرت أسماء أبو زيد من إطلالتها في القاهرة السينمائيلا مبالاة سائق تتسبب فى حادث خطير بمنطقة دونغ ناى فى فيتناماليوم.. حلقة جديدة من "أقوى أم فى مصر" على الحياة100 مليون صحة: مبادرة صحة المرأة توفر الكشف عن سرطان الثدى فى 19 محافظةلـ مصلحة الفراعنة.. عماد متعب يكشف سر رفضه تولى منصب مدير المنتخبالطريق للنهائي .. مشوار مصر وكوت ديفوار في البطولة الأفريقيةرجاء خاص من لاعبي المنتخب الأوليمبي لـ شوقي غريبصدر حديثا.. "أطروحة خيال" لـ شيخة العامودى عن دار سماقطاع الفنون التشكيلية يفتتح معرضا فى مركز رامتان الثقافى بمتحف طه حسينهل يتمتع النواب بصلاحياتهم البرلمانية خلال فترة الانتخابات المقبلة؟وكيل "تموين مطروح" يعلن عن انخفاض أسعار السلع والخضراوات والفاكهةغرفة شركات السياحة: تدريب 5300 عامل بالقطاع خلال عام 2019

بريزنتيشن تنقل افتتاح أمم إفريقيا للشباب بـ13 كاميرا واستخدام تقنية الطائرات

   -  

وفرت شركة «بريزنتيشن» كل الأدوات والإمكانيات لخروج حفل افتتاح بطولة أمم إفريقيا للشباب في أفضل شكل.

واستعانت شركة بريزنتيشن بـ13 كاميرا بالإضافة لاستخدام كاميرات طائرة، خلال نقل حفل افتتاح بطولة امم افريقيا للشباب تحت 23 سنة، التي تستضيفها مصر في الفترة من 8 حتى 22 نوفمبر المقبل.

من جانبه أشاد محمد نصر مخرج حفل الافتتاح بالإمكانيات التي وفرتها شركة بريزنتيشن، مؤكدا أن هذا الأمر ليس جديدا على الشركة الرائدة في مجال التسويق الرياضي.

وشهد الحفل الذي نظمته شركة بريزنتيشن والتي يترأس مجلس إدارتها منتصر النبراوي، فقرة غنائية لفرقة شارموفرز الشهيرة، فيما شهد الجزء الثاني من الحفل فقرة ألعاب نارية على مستوى عالمي، لاقت قبول وإعجاب جميع الحاضرين من ممثلي الاتحاد الافريقي والاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا.

وأعادت مصر من جديد للأذهان نجاحها منقطع النظير في افتتاح بطولة أمم إفريقيا للكبار التي استضافتها مصر العام الجاري.

وتضم بطولة أمم افريقيا تحت 23 سنة في النسخة الحالية أقوى فرق القارة السمراء مقسمة على مجموعتين، حيث يقع منتخبنا الوطني فى المجموعة الأولى، وبدأ مواجهاته أمام مالي اليوم، ثم غانا يوم 11 والكاميرون يوم 14، بينما يستضيف استاد السلام مباريات المجموعة الثانية التى تضم كلا من نيجيريا وزامبيا وكوت ديفوار وجنوب افريقيا.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة