«صحة الدقهلية» توزع أدوية على مرضى كورونا والمخالطين في المنازل (صور)حظر كلي وتطهير لقريتي كفر السنابسة وشنتنا الحجر لمواجهة كورونايرتدي «شورت» فقط.. انتشال جثة شاب من نهر النيل بشبرا الخيمةالنباتات المؤطرة تريند ديكور مميز فى 2020.. إليك 8 أفكار لتنفيذه4 أفكار مميزة لـ Date فى البيت.. "عشوة فى البلكونة وسينما منزلية"ضبط 5 أطنان و715 كجم قمح فاسد قبل توريدها إلى صوامع سوهاجمواعيد مباريات الدوري الألماني اليوم الجمعة 29-5-2020الدوري الألماني.. باير ليفركوزن يسعى لمصالحة جماهيره على حساب فرايبورجبـ 6 لاعبين ومرافقين.. مصر تشارك في الاجتماعات الافتراضية لمجلس الأولمبياد الخاصقمة مرتقبة بالدورى السوري.. تشرين المتصدر يواجه الجيشإصابة أول لاعب في الدوري الكويتي بفيروس كوروناتعرف على أسعار اللحوم بالأسواق اليوم الجمعةاتحاد الكرة يتلقي تأكيدات من كاف بعدم إلغاء دورى الأبطال و الكونفدرالية"القهوة والبلاى ستيشن" وسيلة عمر السعيد لمواجهة ملل كورونافيديو.. حسام عاشور: تركى آل الشيخ عاشق للأهلى وجماهيره وعايز يخدم النادىتركى آل الشيخ فى رسالة غامضة: "الباب اللى يجيلك منه الريح سده واستريح"فايلر فى الصدارة.. كشف حساب خواجات الإيجيبشن ليج قبل هجمة كوروناخبراء: البعد متر ونصف عن الآخرين ليس كافيًا لمنع كوروناالدفاع الأفغانية: مقتل 14 جنديا وإصابة 3 بهجوم لطالبان في ولاية بكتياالولايات المتحدة تسجل 1297 وفاة بفيروس كورونا خلال الـ24 ساعة الماضية

بريزنتيشن تنقل افتتاح أمم إفريقيا للشباب بـ13 كاميرا واستخدام تقنية الطائرات

   -  

وفرت شركة «بريزنتيشن» كل الأدوات والإمكانيات لخروج حفل افتتاح بطولة أمم إفريقيا للشباب في أفضل شكل.

واستعانت شركة بريزنتيشن بـ13 كاميرا بالإضافة لاستخدام كاميرات طائرة، خلال نقل حفل افتتاح بطولة امم افريقيا للشباب تحت 23 سنة، التي تستضيفها مصر في الفترة من 8 حتى 22 نوفمبر المقبل.

من جانبه أشاد محمد نصر مخرج حفل الافتتاح بالإمكانيات التي وفرتها شركة بريزنتيشن، مؤكدا أن هذا الأمر ليس جديدا على الشركة الرائدة في مجال التسويق الرياضي.

وشهد الحفل الذي نظمته شركة بريزنتيشن والتي يترأس مجلس إدارتها منتصر النبراوي، فقرة غنائية لفرقة شارموفرز الشهيرة، فيما شهد الجزء الثاني من الحفل فقرة ألعاب نارية على مستوى عالمي، لاقت قبول وإعجاب جميع الحاضرين من ممثلي الاتحاد الافريقي والاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا.

وأعادت مصر من جديد للأذهان نجاحها منقطع النظير في افتتاح بطولة أمم إفريقيا للكبار التي استضافتها مصر العام الجاري.

وتضم بطولة أمم افريقيا تحت 23 سنة في النسخة الحالية أقوى فرق القارة السمراء مقسمة على مجموعتين، حيث يقع منتخبنا الوطني فى المجموعة الأولى، وبدأ مواجهاته أمام مالي اليوم، ثم غانا يوم 11 والكاميرون يوم 14، بينما يستضيف استاد السلام مباريات المجموعة الثانية التى تضم كلا من نيجيريا وزامبيا وكوت ديفوار وجنوب افريقيا.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة