الصداع النصفى قد يكون مثيرا للقلق.. خطوات تمنع حدوثهفيديو.. محافظ كفرالشيخ: إزالة 233 حالة تعد على مساحة 67177 م2 و11 فدانا زراعيالبنان: أحزاب سياسية ونواب مستقلون يقاطعون جلسة البرلمان غدًاوفاة شخصين في حادث سقوط جسر جنوب فرنسارابع أيام الاحتجاجات الإيرانية.. تهديد بنزول "الباسيج" واعتقال 150 متظاهرًاالخزانة الأمريكية تكشف أسماء 6 شركات وأشخاص يموّلون "داعش" من تركياالاتحاد الأوروبي يؤكد عدم قانونية الأنشطة الاستيطانية الإسرائيليةالسنغال تدعو للسماح بالقوات الأممية بمحاربة الإرهاب في الساحل الأفريقي"العليا الأمريكية" تحظر مؤقتًا استدعاءات الكونجرس بقضية سجلات ترامب الضريبيةمدرب الزمالك: الفريق استفاد بشكل ممتاز من فترة توقف الدوريمنها الأحذية.. 5 أشياء لا تفوتك في "البلاك فرايداي"مهرجان القاهرة ينتهي من إنتاج فيلم «رزق السينما»صديق أحمد زكي: مقتنياته ملك للمصريين وبها العديد من الجوائز والملابسوزير الإسكان لـ"النواب": نتدارك مشكلات شبكات صرف الأمطار بالمدن الجديدةوزير التنمية المحلية: السيسي حريص على رفع مستوى البنية التحتية والخدماتالسيسي ينعي شقيق رئيس دولة الإماراتقرار جديد بمد خدمة رئيسة الهندسية الإذاعية بـ"الوطنية للإعلام"عروض الصوت والضوء لذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن مجانًاحسن مدني رئيسًا لإذاعة القرآن الكريم.. وأبو العلا حبيب للبرنامج العامضم القطاع الاقتصادي والأمانة العامة بـ"الوطنية للإعلام" في كيان واحد

الدوري الإنجليزي.. واتفورد يحقق أول انتصاراته على حساب نوريتش

   -  
مباراة واتفورد ونوريتش سيتي

حقق نادي واتفورد أول انتصارته في الدوري الإنجليزي هذا الموسم ، و بعد فوزه على حساب نظيره نوريتش سيتي بهدفين نظيفين ، وذلك في افتتاحية الجولة الثانية عشر.

افتتح الإسباني جيرارد ديلوفيو التسجيل لواتفورد في الدقيقة الثانية ، وعزز زميله أندي جراي النتيجة في الدقيقة 52 ، ليحققا لفريقهما أول انتصار في الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

يذكر أن واتفورد أكمل اللقاء بعشرة لاعبين بسبب طرد لاعبه كريستيان كاباسيلي، بعد حصوله على الإنذار الثاني في الدقيقة 65، لكنه لم يؤثر على نتيجة المباراة.

وبتلك النتيجة ، ارتفع رصيد نادي واتفورد للنقطة 8 في المركز الثامن عشر ، بينما توقف رصيد نادي نوريتش عند 7 نقاط في المركز العشرين والأخير.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة