استشاري مناعة: العزل المنزلي ليس بدعة مصرية.. وهذا الهدف من تطبيق صحة مصر.. فيديوأحمد وفيق: قضيت فترة كورونا في التمثيل.. والتعامل مع التكنولوجيا بطريقة خاطئة يؤدي لكارثةإيرينا شايك تقضى 4 ساعات فى منزل برادلى كوبر.. اعرف إيه الحكايةإجراءات جديدة لـ«كورونا»: ضم 8 آلاف طبيب و320 مستشفىالانتهاء من ردم نفق العروبة بعد 37 سنة من تشييدهتعرف على عقوبة سائقين تاجرا فى النقد الأجنبي بالمقطملقاء طفل بوالدته في الإمارات بعد 70 يوما من الفراق بسبب كورونا.. فيديوجيجز يختار أفضل ثلاثة لاعبين شباب في العالميتصدر الترتيب بـ 82 نقطة.. مباريات ليفربول المتبقية في الدوري الإنجليزي عقب استئناف البريميرليج«كورونا» يفتك بالبرازيل.. وكوريا تتراجع عن فك القيودالسعودية تعيد رحلات الحج والعمرةمحسن عادل يقترح مبادرة لإلغاء رسوم البنوك على الشركات الصغيرة والمتوسطةالأندية تطالب اتحاد الكرة باللعب على ملاعبها حال استئناف الدوري توفيرا للنفقاتالزمالك يُزين لافتات نادى القرن الجديدة بعدد بطولات الفريق القاريةالخطيب يبحث ملفات الترضية وتعديل وتجديد العقود في الأهليفن الشارع يعود إلى ساحات باريس بعد انتهاء الإغلاق المفروض بسبب كوروناتمديد الحجر الصحي في كولومبيا حتى نهاية يونيوالتموين: استمرار صرف السلع المدعمة لأصحاب البطاقات اليومفى العزل المنزلى علامات بتقولك حملك فى خطر ولازم تروحى للدكتوراضبط مخالفة.. قرية مسجد وصيف فى الغربية تعانى من تكدس أكوام القمامة.. صور

الدوري الإنجليزي.. واتفورد يحقق أول انتصاراته على حساب نوريتش

   -  
مباراة واتفورد ونوريتش سيتي

حقق نادي واتفورد أول انتصارته في الدوري الإنجليزي هذا الموسم ، و بعد فوزه على حساب نظيره نوريتش سيتي بهدفين نظيفين ، وذلك في افتتاحية الجولة الثانية عشر.

افتتح الإسباني جيرارد ديلوفيو التسجيل لواتفورد في الدقيقة الثانية ، وعزز زميله أندي جراي النتيجة في الدقيقة 52 ، ليحققا لفريقهما أول انتصار في الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

يذكر أن واتفورد أكمل اللقاء بعشرة لاعبين بسبب طرد لاعبه كريستيان كاباسيلي، بعد حصوله على الإنذار الثاني في الدقيقة 65، لكنه لم يؤثر على نتيجة المباراة.

وبتلك النتيجة ، ارتفع رصيد نادي واتفورد للنقطة 8 في المركز الثامن عشر ، بينما توقف رصيد نادي نوريتش عند 7 نقاط في المركز العشرين والأخير.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة