«كاظم» و«الجسمى» يغنيان لايف عبر StayCuriousنانسي عجرم تحيي حفل «أون لاين» على «يوتيوب»سميحة أيوب: تصدّر فريق مسرح مصر المشهد «موضة وهتنتهي» (حوار)وائل جسار: «متغيبش ثواني» عن قصة حقيقيةمحمد منير يغني مع دينا الوديدى ونوران أبو طالبمحمد صبحي يكشف صاحب الشخصية الحقيقية لـ«عم أيوب» في «الجوكر»«كمامات» مشاهير الفن.. وقاية و«دعاية» أيضًاDark يصل إلى محطته الأخيرة فى يونيو12 عامًا منذ الإعلان عن تقديمه .. هاريسون فورد ينتظر الجزء الخامس من «إنديانا جونز»حسين الجسمي: هدفى نشر مشاعر الأمل خلال العزل المنزلي«زي النهارده».. فتح القسطنطينية على يد محمد الفاتح 29 مايو 1453«زي النهارده».. وفاة الملكة نازلي 29 مايو 1978قرأت لك.. كتاب "علم التشفير" يوضح كيف يتعامل الإنسان مع عالم مشفر حوله؟اكتشافات القرن الـ20.. كنوز تانيس اكتشاف لم يأخذ حقه بسبب الحرب العالمية الثانيةاستشاري مناعة: العزل المنزلي ليس بدعة مصرية.. وهذا الهدف من تطبيق صحة مصر.. فيديوأحمد وفيق: قضيت فترة كورونا في التمثيل.. والتعامل مع التكنولوجيا بطريقة خاطئة يؤدي لكارثةإيرينا شايك تقضى 4 ساعات فى منزل برادلى كوبر.. اعرف إيه الحكايةإجراءات جديدة لـ«كورونا»: ضم 8 آلاف طبيب و320 مستشفىالانتهاء من ردم نفق العروبة بعد 37 سنة من تشييدهتعرف على عقوبة سائقين تاجرا فى النقد الأجنبي بالمقطم

كابوريا اتباعت بسعر 36 ألف جنيه إسترلينى فى اليابان.. ممكن تشتريها؟

   -  

يفضل الكثير من الأشخاص تناول المأكولات البحرية بمختلف أنواعها وأشكالها وذلك لفوائدها الصحية المميزة، وخاصة الكابوريا، والتى تعتبر أسعارها فى متناول الأيدى، ولكن قد لا يصدق البعض إن بعض أنواع الكابوريا قد تصل سعرها إلى 36 ألف جنيه إسترلينى، ولكن هذه حقيقة، نتعرف على تفاصيلها فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

دفع أحد الأشخاص باليابان 36 ألف جنيه إسترلينى لشراء كابوريا تحتوى على كمية كثيرة من اللحوم حيث يبلغ وزنها 2.6 رطل، والتى تسمى بـ"سلطعون الثلج"، وهى طعام شتوى، يظهر فقط فى الفترة مابين نوفمبر ومارس ، ويباع في المزاد الأول للموسم في مدينة توتوري باليابان .

ومن المقرر أن تباع الكابوريا، لمطعم في حي جينزا للتسوق بطوكيو، ويذكر إنه فى العام الماضى، دفع مشترى مبلغاً ضخماً يبلغ 14.500 جنيه إسترلينى لشراء سلطعون الثلج.

ويعود سبب تسمية سلطعون الثلج بهذا الأسم، لبياض لحمها، ويبلغ سعرها مابين 70 جنيه إلى 200 جنيه إسترلينى، وأشار التقرير أيضاً إلى إن الكابوريا ليست هى فقط التى بيعت بثمن باهظ، لأنه فى يناير الماضى، دفع رجل أعمال 2.4 مليون جنيه إسترليني مقابل شراء سمك تونة عملاقة من سوق السمك في طوكيو ، بينما بيع زوج من البطيخ Yubari المتميز مقابل 36،000 جنيه إسترليني في هوكايدو في شهر مايو.

سلطعون الثلج
كابوريا
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة