الصداع النصفى قد يكون مثيرا للقلق.. خطوات تمنع حدوثهفيديو.. محافظ كفرالشيخ: إزالة 233 حالة تعد على مساحة 67177 م2 و11 فدانا زراعيالبنان: أحزاب سياسية ونواب مستقلون يقاطعون جلسة البرلمان غدًاوفاة شخصين في حادث سقوط جسر جنوب فرنسارابع أيام الاحتجاجات الإيرانية.. تهديد بنزول "الباسيج" واعتقال 150 متظاهرًاالخزانة الأمريكية تكشف أسماء 6 شركات وأشخاص يموّلون "داعش" من تركياالاتحاد الأوروبي يؤكد عدم قانونية الأنشطة الاستيطانية الإسرائيليةالسنغال تدعو للسماح بالقوات الأممية بمحاربة الإرهاب في الساحل الأفريقي"العليا الأمريكية" تحظر مؤقتًا استدعاءات الكونجرس بقضية سجلات ترامب الضريبيةمدرب الزمالك: الفريق استفاد بشكل ممتاز من فترة توقف الدوريمنها الأحذية.. 5 أشياء لا تفوتك في "البلاك فرايداي"مهرجان القاهرة ينتهي من إنتاج فيلم «رزق السينما»صديق أحمد زكي: مقتنياته ملك للمصريين وبها العديد من الجوائز والملابسوزير الإسكان لـ"النواب": نتدارك مشكلات شبكات صرف الأمطار بالمدن الجديدةوزير التنمية المحلية: السيسي حريص على رفع مستوى البنية التحتية والخدماتالسيسي ينعي شقيق رئيس دولة الإماراتقرار جديد بمد خدمة رئيسة الهندسية الإذاعية بـ"الوطنية للإعلام"عروض الصوت والضوء لذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن مجانًاحسن مدني رئيسًا لإذاعة القرآن الكريم.. وأبو العلا حبيب للبرنامج العامضم القطاع الاقتصادي والأمانة العامة بـ"الوطنية للإعلام" في كيان واحد

كابوريا اتباعت بسعر 36 ألف جنيه إسترلينى فى اليابان.. ممكن تشتريها؟

   -  

يفضل الكثير من الأشخاص تناول المأكولات البحرية بمختلف أنواعها وأشكالها وذلك لفوائدها الصحية المميزة، وخاصة الكابوريا، والتى تعتبر أسعارها فى متناول الأيدى، ولكن قد لا يصدق البعض إن بعض أنواع الكابوريا قد تصل سعرها إلى 36 ألف جنيه إسترلينى، ولكن هذه حقيقة، نتعرف على تفاصيلها فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

دفع أحد الأشخاص باليابان 36 ألف جنيه إسترلينى لشراء كابوريا تحتوى على كمية كثيرة من اللحوم حيث يبلغ وزنها 2.6 رطل، والتى تسمى بـ"سلطعون الثلج"، وهى طعام شتوى، يظهر فقط فى الفترة مابين نوفمبر ومارس ، ويباع في المزاد الأول للموسم في مدينة توتوري باليابان .

ومن المقرر أن تباع الكابوريا، لمطعم في حي جينزا للتسوق بطوكيو، ويذكر إنه فى العام الماضى، دفع مشترى مبلغاً ضخماً يبلغ 14.500 جنيه إسترلينى لشراء سلطعون الثلج.

ويعود سبب تسمية سلطعون الثلج بهذا الأسم، لبياض لحمها، ويبلغ سعرها مابين 70 جنيه إلى 200 جنيه إسترلينى، وأشار التقرير أيضاً إلى إن الكابوريا ليست هى فقط التى بيعت بثمن باهظ، لأنه فى يناير الماضى، دفع رجل أعمال 2.4 مليون جنيه إسترليني مقابل شراء سمك تونة عملاقة من سوق السمك في طوكيو ، بينما بيع زوج من البطيخ Yubari المتميز مقابل 36،000 جنيه إسترليني في هوكايدو في شهر مايو.

سلطعون الثلج
كابوريا
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة