محمد رشاد: تتر "واحة الغروب" من أحلى التترات اللي بحبهاشاهد أحدث صورة للإعلامية فجر السعيد من المستشفىقبل صابرين.. هكذا أعلنت الفنانات خلعهن الحجاببعد شائعة تدهور حالته الصحية.. تعرف على رسالة شريهان للزعيممنى أبو حمزة تبعث رسالة شكر للشعوب العربيةنشوى مصطفى تعلق على قرار صابرين خلع الحجابالري: انفراجة في المحادثات الفنية المتعلقة بسد النهضةالكهرباء تكشف تفاصيل جديدة حول برج أوسيم المنهارنقيب الممثلين يكشف حقيقة تبرع هيثم أحمد زكي بـ50 مليون جنيه للأيتاممايا مرسي: الأب ملزم بشكل صارم بدفع نفقة الطفلأول تعليق للنقيب محمد الحايس بعد حكم إعدام المسماريلميس الحديدي تبكي على الهواء (فيديو)إقالة مدرب في إيطاليا بسبب فوزه بنتيجة عريضةرونالدو يؤكد تصريحات ساري: ألعب مع يوفنتوس مصابامحمد نجم: 40 مليون جنيه خسائر شركات قطاع الأعمال العام من القطن هذا العامشعبة الدواجن تنفي تصدير كميات غير صالحة للاستخدام: «إشاعات مُغِرضة»محمد نجم يكشف أسباب تراجع زراعة القطن المصري3.6 مليار دولار حجم التبادل التجارى بين مصر وألمانيا خلال 9 أشهر«الملا»: مشاركة أمريكية لتطوير قطاع البترولالأرصاد تحذر: أمطار وشبورة غدًا.. في هذه الأماكن

محمود البزاوي يعتذر للمصريين بسبب واقعة الطالبة شهد

   -  
محمود البزاوي والطالبة شهد

قال علاء البيك جار الطالبة المتوفية شهد، إنها كانت طالبة متفوقة وعلى خلق وأدب ودين، ويشهد لها جميع زملائها، مشيرا إلى أنه لا يعلم أحد ما حدث لها، وكيف قتلت.

وأضاف جار الطالبة شهد، في تصريحات تلفزيونية، أنه لا يوجد بيت في العريش إلا ويبكي بسبب موت شهد.

من جانبه قال الفنان محمود البزاوي، إنه يعتذر للشعب المصري بالكامل لأنه تسرع في إصدار القرار، واتبع ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن أسباب وفاة شهد.

وأوضح الفنان محمود البزاوي، أنه حذف ما كتبه على موقع التواصل "تويتر"، مؤكدا على ضرورة انتظار نتائج التحقيقات.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة