خبير تربوي: استخدام الطلاب للتكنولوجيا بشكل إيجابي يعزز قدراتهم العقليةمنتدى للصداقة المصرية اليونانية يكرم وزيرة الهجرةالعاصى :لجان من الوزارة للتفتيش على فنادق شرم الشيخ بعد رفع الحظر البريطانىماجد فوزى: تعديلات في بنود العقد النموذجي لحل مشاكل "التيم شير"حل أزمة عمال شركة ايبيكو للأدويةنقيب الفلاحين: زيادة متبقيات المبيدات بالخضر والفاكهة جريمة يفلت مرتكبهامحمد رشاد: تتر "واحة الغروب" من أحلى التترات اللي بحبهاشاهد أحدث صورة للإعلامية فجر السعيد من المستشفىقبل صابرين.. هكذا أعلنت الفنانات خلعهن الحجاببعد شائعة تدهور حالته الصحية.. تعرف على رسالة شريهان للزعيممنى أبو حمزة تبعث رسالة شكر للشعوب العربيةنشوى مصطفى تعلق على قرار صابرين خلع الحجابالري: انفراجة في المحادثات الفنية المتعلقة بسد النهضةالكهرباء تكشف تفاصيل جديدة حول برج أوسيم المنهارنقيب الممثلين يكشف حقيقة تبرع هيثم أحمد زكي بـ50 مليون جنيه للأيتاممايا مرسي: الأب ملزم بشكل صارم بدفع نفقة الطفلأول تعليق للنقيب محمد الحايس بعد حكم إعدام المسماريلميس الحديدي تبكي على الهواء (فيديو)إقالة مدرب في إيطاليا بسبب فوزه بنتيجة عريضةرونالدو يؤكد تصريحات ساري: ألعب مع يوفنتوس مصابا

نقيب الممثلين يحكي لأول مرة عن موقف إنساني من هيثم أحمد زكي

   -  
هيثم أحمد زكي و اشرف زكي

قال الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، إن الطب الشرعي اشترط لتسليم جثة الفنان الراحل هيثم أحمد زكي، أن يأتي شخص من أقاربه للتوقيع على الاستلام، مشيرا إلى أنه تدخل وتواصل مع المحامي العام والذي وافق على تسليمه الجثة.

وأضاف الدكتور أشرف زكي، في تصريحات تليفزيونية، أن الطب الشرعي أكد أنه لا توجد شبهة جنائية في وفاة الفنان هيثم أحمد زكي، مشيرا إلى أن النيابة منحتهم إذن الدفن بعد انتفاء وجود شبهة جنائية.

وحكى نقيب المهن التمثيلية، عن موقف إنساني له مع الفنان الراحل، مشيرا إلى أنه في احد الأيام تواصل هيثم أحمد زكي معه والتقى به لسداد اشتراكات متأخرة عليه للنقابة.

وتابع: بعد سداد المبالغ المتأخرة على الفنان الراحل، جاءت مكالمة له من أحد الفنانين أن ظروفه صعبة، ويحتاج لإجراء عملية، فلم يتردد الفنان الراحل، وقال له: "انا مش عايز ادفع اشتراكات النقابة، وياريت المبلغ ده يوصل للزميل لإجراء العملية".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة