الفساتين القصيرة تقهر القيود الملكية.. كيت وميجان لا تتخليان عن ارتدائها صيفاارتفاع جديد.. تعرف على أسعار الذهب اليوم السبت 30 مايو 2020الاثنين.. أول أيام التسجيل لرياض الأطفال بالمدارس الرسمية واللغات بالجيزة (رابط إلكتروني)عبدالعاطي: حدائق الري جاهزة لاستقبال الزائرين فور إعادة فتحهااحذر.. هذه الأطعمة والعادات الغذائية الشائعة تسبب السرطانموعد مباراة بايرن ميونخ وفورتونا دوسلدورف في الدوري الألمانيأولاد علاء علي وزوجته يزورون قبره في العيد.. فيديواستعدادا لاستئناف الدوري.. طنطا يجهز الرباعي الإفريقيأسعار اللحوم بالأسواق اليوم السبت.. الكندوز البلدى يبدأ من 120 جنيها للكيلومقتل مسلحين اثنين في اشتباكات مع القوات الهندية بإقليم كشميرروسيا: إنهاء واشنطن العلاقة مع منظمة الصحة العالمية ضربة للشرعية الدوليةالمكسيك تسجل 3227 إصابة جديدة و371 حالة وفاة بفيروس كوروناالصين تطلق قمرين صناعيين للتجارب التكنولوجية لمراقبة الأرضروسيا: تجهيز 177 ألف سرير لمرضى كورونا من ضمنها 25 ألفا في الرعاية المركزةمعهد "روبرت كوخ" يسجل 738 إصابة جديدة بكورونا في ألمانياقبرص تسجل حالة إصابة واحدة بفيروس كورونا والإجمالي يصل إلى 942بولندا تسجل 192 حالة إصابة جديدة بكورونا والإجمالي يصل إلى 23155كوريا الشمالية تعرب عن دعمها لإجراءات الصين في هونج كونجميركل ترفض دعوة ترامب إلى حضور قمة مجموعة السبع شخصياحقيقة إصابة طبيبة وممرضة بفيروس كورونا بمستشفى سوهاج الجامعي

ظهور تحكيمي جيد للرواندي "جورج" فى افتتاح امم افريقيا تحت 23 سنة

   -  

المباراة – منتخب مصر الأولمبي X  منتخب مالي افتتاح أمم افريقيا 23 سنه 2019

الملعب – ستاد القاهرة  النتيجة – فوز مصربهدف نظيفالحكم –البوراندى-  جورج جاتوجاتو  المساعد الاول-  البوركينى - حبيب سانوالمساعد الثاني- النيجيرى-  عبد العزيز سالي الحكم الرابع- الرواندية  -  ساليما موكانساجا

 

  تقييم اداء الحكم  -  اللياقة البدنية - ( التحمل - السرعة -الارتداد – التمركز- الرشاقة والمرونة-  زاوية الرؤية) 

 تمتع الحكم  بلياقة بدنية وقوة التحمل ساعدته في التحرك بشكل جيد اغلب فترات المباراة وبذل جهدا بدنيا كبيرا لإيجاد زاوية رؤية مناسبة تابع من خلالها الهجمات المرتدة السريعة ومنحته السيطرة على مجريات المباراة ولكنه افتقد لخبرة وثقافة توزيع الجهد البدني خلال فعاليات اللقاء

الشخصية والسيطرة

ظهر الحكم بشخصية هادئة ولم يسمح بالاعتراضات منذ البداية وحافظ على هدوئه وثباتة الانفعالي طوال المباراة وكان هناك قناعة بأغلب بقراراته الفنية وسمح بالالتحام والتنافس العادل على الكرة طبقا للقانون، كما أحسن تقدير الوقت بدل الضائع في نهاية شوطي المباراة.

تطبيق القانون ( 28 مخالفة –  وانذارين)

أعلن الحكم البوراندى عن 28 مخالفة على الفريقين في تقدير جيد وسمح باستمرار في الاخطاء الوهمية ولكنه كان دائما موجود في قلب الحدث رغم نقص خبرته الدولية في أدارة مثل هذه المباريات.

اشهر الحكم البطاقة الصفراء لمخالفة قانون اللعبة فى مناسبتين الاولى من نصيب لاعب الفريق الضيف بوباكار في الدقيقة 34 بينما كانت البطاقة الثانية للاعب الفراعنة عمار حمدى في الدقيقة 83 من عمر اللقاء .

المساعدان

تمتع الثنائي بيقظة وتمركز جيد وسمحوا باستمرار فى العديد من الهجمات المؤثرة بشكل جيد وأشاروا على 4 حالات تسلل فى توقيت مناسب و تعاونوا مع الحكم فى الاخطاء القريبة طبقا للقانون .

الحكم الرابع 

أدت مهمته بشكل جيد وتعاملت مع الاجهزة الفنية بهدوء وتعاونت مع الحكم من خارج المستطيل الاخضر في أدارة اللقاء طبقا للقانون.

إحصائيات المباراة :28  خطأ - 10 ركلات ركنية -   انذارين  –4 حالات تسلل -  –  هدف.  

الدرجات  : الحكم  8.0– . المساعد الأول – 8.0 – المساعد الثاني – 8.0 – الحكم الرابع – 8.0 .

المحكمة الرواندية 00
مصر
مالى
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة