ترامب: القانون يسري على الجميع دون استثناءبث مباشر| نائبة تونسية تهاجم الغنوشي في جلسة محاسبته: كذبك واضح.. رئاستك لا تشرفناالبرلمان التونسي يرفض مشروع لائحة رفض التدخل الخارجي في ليبياعبير موسى للغنوشي: كيف دخلت تونس ولم تحاكم رغم الأحكام ضدك؟نائب تونسي: الغنوشي ينفذ مخططا إخوانيا يقوده أردوغان وتدعمه قطر مالياترامب: لم أفكر في فرض عقوبات على الرئيس الصيني3 وصفات طبيعية تخلصك من مشكلة ساق الفراولة والرؤوس السوداء"البرلمان" يناقش مشروع قانون تعديل نظام "الفنية العسكرية"| نص التقرير6 مشاريع قوانين "رأي نهائي" و62 مقترحا وشكوى.. "البرلمان" يستأنف نشاطه الأحدأيام الزمن الجميل.. سعد الصغير يستعيد ذكرياته مع الفنانة الراحلة وردةتعرف على النجوم "الجيران"..أبرزهم كاتي بيري وآديل..ونيل هوران جار عائلة كاردشيانكيف تعد الكلب للمكوث بمفرده في المنزل دون مشاكل؟القرار الرسمي الأسبوع المقبل.. شوبير ينفي عودة الدوري الممتاز 20 يوليو.. فيديووفاة والدة مدرب منتخب التايكوندو إثر إصابتها بـ كوروناينتظر عرضا مذهلا.. شوبير: حسام عاشور في حالة صدمة عنيفة عقب قرار الأهلي.. فيديوالبايرن في المقدمة.. ترتيب الدوري الألماني بعد انتهاء الجولة الـ 24 المؤجلةاللجنة الطبية تختار أجهزة التعقيم فى نادى طنطامحمد حلمي يكشف حقيقة تدخل مرتضي منصور في تشكيل الزمالك وسر هجوم شيكابالا عليهإينو يسترجع ذكريات مشاركته أمام ميسى فى مئوية الأهلىمحمد حلمى: أعلنت خبر إعتزال حازم .. وممدوح عباس تعامل بـ" سخرية" مع عبد الله السعيد

أحمد مرتضي منصور : الزمالك و الأهلي قيمة أكبر بكثير من أى فتنة

   -  

أشاد احمد مرتضي منصور عضو مجلس إدارة الزمالك السابق، بصورة رمضان صبحي لاعب الأهلي ومصطفى محمد لاعب الزمالك، في مباراة اليوم بين منتخب مصر الأولمبي ومنتخب مالي، في افتتاح بطولة أمم افريقيا تحت 23 عام  ، والتي انتهت بفوز مصر بهدف أحرزه مصطفي محمد.

ونشر احمد مرتضي صورة الثنائي عبر حسابه الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي " تويتر " وكتب عليها : اهم صور المباراة الزمالك و الأهلي قيمة اكبر بكثير من أي فتنه أو تعصب عفواً انهم مصر بكل القيم النبيلة ليكن مصطفى محمد و رمضان صبحي قدوه لجيل ينبذ التعصب والجهل.

وحقق المنتخب الأولمبي الفوز الأول في البطولة علي حساب مالي بهدف نظيف احرزه مصطفي محمد في الدقيقة 30 من عمر المباراة التي أقيمت اليوم علي استاد القاهرة ، ويتاهل اول 3 منتخبات في البطولة الي أولمبياد طوكيو 2020.

EI4P65UXUAEpHNM
احمد مرتضي
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة