بعد حفلها بالرياض.. تامر حسني يشيد بشيرين: "مبروك يا شيكو.. أحسنتي"الهيئة العامة للمستشفيات التعليمية تنظم احتفالية لليوم العالمي للاطفال..الأحدنجيب ساويرس: الحجاب ملبس موجود بكل الأديان وأنا مؤمن بقناعاتيقبل حفله بالرياض.. محمد رمضان يطرح أحدث أغنياته MONEY.. فيديوتخلو من مشاركة عربية.. 7 أفلام يقدمها القاهرة السينمائى بعد منتصف الليلبوسى شلبى بصحبة وفاء عامر في مهرجان الرباطسايس بمحطة الزهراء للخيول: فترة الحمل عند الخيول 11 شهرامحمد ثروت: زوجتي مديرة أعمالي وسبب نجاحيمشرف بمحطة الزهراء للخيول: الشتاء موسم التزاوج عند الخيولأحمد سليمان يعلن ترشحه في انتخابات الزمالك المقبلةأحمد سليمان: مصطفي محمد يشبه في بداياته محمد اليمانىعلامة استفهام.. المسابقات لم تعتمد فوز سيراميكا كليوباترا على الزرقا بالانسحاب.. فيديوتصميم لـ محمد صلاح ولاعبي ليفربول على طريقة فيلم «شمس الزناتي»النجم الساحلي يكشف سبب رفض الكاف تأجيل مباراة الأهلي.. فيديومحمد صلاح مع فتيات ليفربول يتحدث عن معاناتهمحاكمة 37 متهمًا بقضية "فض اعتصام رابعة" اليوممروة ناجي تبدع في حفل كايرو فيستيفال على مسرح الماركيساندي تطرح أغنية "ماتتسابش" من فيلم "عيش حياتك" (فيديو)بدء حملة السيسي لصحة المرأة بقنطرة غربمصرع فلاح وإصابة سائق في مشاجرة بينهما بسبب خلافات مالية ببني سويف

منتخب الشاطئية يهزم ايطاليا 4/3 بكأس القارات ويواجه اليابان علي المركز الخامس

   -  

نجح منتخب مصر في تقديم عروضه الجيدة في كأس القارات ليهزم منتخب إيطاليا بنتيجة 3/4 في مباراة البلاي أوف لتحديد المراكز من الخامس إلي الثامن ليلعب منتخب مصر ضد منتخب اليابان علي المركزين الخامس والسادس لكأس القارات لكرة القدم الشاطئية.

سجل الرباعية كل من الحسيني طه ، أحمد الشحات ، محمد لوحا ، عبد الرحمن حسن . 

وتضم المجموعة الأولي الإمارات وإسبانيا وإيطاليا واليابان، ويحتل المنتخب المصري المركز الـ 19 عالمياً حالياً في تراجع لمنتخبنا الوطني بعد فترة توقف حيث نجح مجلس إدارة اتحاد الكرة فى إعادة النشاط الدولي مجددا.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة