محمد رشاد: تتر "واحة الغروب" من أحلى التترات اللي بحبهاشاهد أحدث صورة للإعلامية فجر السعيد من المستشفىقبل صابرين.. هكذا أعلنت الفنانات خلعهن الحجاببعد شائعة تدهور حالته الصحية.. تعرف على رسالة شريهان للزعيممنى أبو حمزة تبعث رسالة شكر للشعوب العربيةنشوى مصطفى تعلق على قرار صابرين خلع الحجابالري: انفراجة في المحادثات الفنية المتعلقة بسد النهضةالكهرباء تكشف تفاصيل جديدة حول برج أوسيم المنهارنقيب الممثلين يكشف حقيقة تبرع هيثم أحمد زكي بـ50 مليون جنيه للأيتاممايا مرسي: الأب ملزم بشكل صارم بدفع نفقة الطفلأول تعليق للنقيب محمد الحايس بعد حكم إعدام المسماريلميس الحديدي تبكي على الهواء (فيديو)إقالة مدرب في إيطاليا بسبب فوزه بنتيجة عريضةرونالدو يؤكد تصريحات ساري: ألعب مع يوفنتوس مصابامحمد نجم: 40 مليون جنيه خسائر شركات قطاع الأعمال العام من القطن هذا العامشعبة الدواجن تنفي تصدير كميات غير صالحة للاستخدام: «إشاعات مُغِرضة»محمد نجم يكشف أسباب تراجع زراعة القطن المصري3.6 مليار دولار حجم التبادل التجارى بين مصر وألمانيا خلال 9 أشهر«الملا»: مشاركة أمريكية لتطوير قطاع البترولالأرصاد تحذر: أمطار وشبورة غدًا.. في هذه الأماكن

أحمد عفت يختتم حفله بالموسيقى العربية بـ "قارئة الفنجان" | صور

-  
أحمد عفت

أنهى الفنان أحمد عفت فاصله الغنائي على هامش فعاليات مهرجان الموسيقى العربية، الذي قدم خلاله عددا كبيرا من أغاني العندليب الراحل عبد الحليم حافظ وسط احتفاء جماهيري كبير بالفنان الذي بات يحصد لقب العندليب.
قدم عفت في وصلته مجموعة من أغنيات الراحل منها: الحلو حياتي، بحلم بيك، أحبك، قارئة الفنجان.
كما شاركت بالفاصل الأول الفنانة نهاد فتحي والتي قدمت أغنيات: القلب معاك، الدنيا غنوة، سنتين وأنا أحايل فيك، ب فتحت ب.
وتلى ذلك عزف على آلة القانون للفنان ماجد سرور الذي قدم معزوفة موسيقى توتة لفريد الأطرش، وبلاش عتاب للموسيقار كمال الطويل.


أحمد عفت
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة