سعد لمجرد ونيكول سابا وشريف مدكور يقدمون التعازي لـ فيفي عبده في وفاة شقيقتهاأول تعليق من فيفي عبده على وفاة شقيقتها.. شاهدأليسا تحتفل بذكرى الاستقلال اللبناني الـ 76 وتوجه رسالة للثوارحفل فني لفرقة القومية العربية على مسرح سيد درويش بالإسكندريةاخبار الفن..وفاة شقيقة فيفي عبده بعد صراع مع المرض.. ونادية الجندي في حفل عمرو دياب بإطلالة مختلفةنصائح ذهبية لممارسة الرياضة في الشتاءلكل اسم حكاية .. ماذا تعرف عن الشيخ علي الصعيدي العدوي عمدة المدققينرفقة الشاعري.. محمد رحيم يعلن عن مفاجأة للجمهورهكذا سخرت أسماء أبو زيد من إطلالتها في القاهرة السينمائيلا مبالاة سائق تتسبب فى حادث خطير بمنطقة دونغ ناى فى فيتناماليوم.. حلقة جديدة من "أقوى أم فى مصر" على الحياة100 مليون صحة: مبادرة صحة المرأة توفر الكشف عن سرطان الثدى فى 19 محافظةلـ مصلحة الفراعنة.. عماد متعب يكشف سر رفضه تولى منصب مدير المنتخبالطريق للنهائي .. مشوار مصر وكوت ديفوار في البطولة الأفريقيةرجاء خاص من لاعبي المنتخب الأوليمبي لـ شوقي غريبصدر حديثا.. "أطروحة خيال" لـ شيخة العامودى عن دار سماقطاع الفنون التشكيلية يفتتح معرضا فى مركز رامتان الثقافى بمتحف طه حسينهل يتمتع النواب بصلاحياتهم البرلمانية خلال فترة الانتخابات المقبلة؟وكيل "تموين مطروح" يعلن عن انخفاض أسعار السلع والخضراوات والفاكهةغرفة شركات السياحة: تدريب 5300 عامل بالقطاع خلال عام 2019

إنذار لوزير التنمية المحلية لإزالة أسماء الأتراك من الشوارع واستبدالها بالشهداء

   -  

أرسل طارق محمود، المحامى بالنقض والدستورية العليا، إنذارا رسميا وعاجلا لوزير  التنمية المحلية، طالب فيه بإصدار قرار فورى بإزالة أسماء السلاطين والحكام الأتراك من شوارع وميادين مصر، ووضع بدلا منهم أسماء شهداء الجيش والشرطة .


واستند محمود، فى إنذاره الموجه إلى وزير التنمية المحلية، إلى أنه خلال فترة الاحتلال العثمانى لمصر أطلقت أسماء حكام وسلاطين الأتراك على شوارع مصر، وأن أغلب هؤلاء ارتكبوا جرائم فى حق الشعب المصرى واستولوا على مقدرات الوطن ونهبوا ثرواته، وأنه ما زال حتى الآن أردوغان رئيس تركيا يمارس نفس السياسة تجاه الدولة المصرية ويدعم الإرهاب الموجه ضد مصر، ويأوى قيادات الإخوان الإرهابيين، ووفر لهم الملاذ الآمن لتنفيذ مخططاتهم لإسقاط الدولة المصرية ومؤسساتها وتهديد مصالحها العليا، مضيفا فى الوقت ذاته يسقط مئات من الشهداء من الجيش والشرطة دفاعا عن وطنهم فى مواجهة الإرهاب الأسود الذي تموله تركيا ورئيسها، وهو ما يستلزم إصدار قرار عاجل بإزالة جميع أسماء السلاطين والحكام الأتراك من شوارع مصر، ووضع بدلا منهم أسماء الشهداء من الجيش والشرطة الذين ضحوا بحياتهم فداء للوطن ودفاعا منه عن الشعب المصرى.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة