لعنة "الثلاثية" تطارد أندية القسم الثانيبعد التمديد لها.. تعرف على قوات "يونيسفا" الأمميةاستمرار احتجاجات هونج كونج.. والشرطة تلقي القبض على طالبين ألمانيينفي اليوم العالمي للسكر.. صرف أقلام أنسولين للمرضى مجانااليوم.. انطلاق البطولة الأفريقية للتنس للناشئيناستقبال حار لبعثة منتخب مصر في مطار جزر القمرتدشين المركز الدولي للفنونوزير الري: نعول على مفاوضات سد النهضة لحل المسائل الفنية العالقةتفاصيل معرض الخبيئات الأربعة بالمتحف المصري بالتحريرقبل افتتاحه بأيام.. رئيس قطاع المتاحف يتابع تجهيزات متحف الغردقةه وزراء و٣ فنانات و٤٠ سفيرا يحتفلون بالعيد ١١٧ للمتحف المصريجمال محمد علي يعلق على صورته مع "فوطة" حارس منتخب غاناإخلاء سبيل 83 متهمًا فى «أحداث 20 سبتمبر»تصاعد الاشتباكات بين قوات الأمن والمتظاهرين فى العراقهدوء حذر فى غزة بعد 90 غارة إسرائيلية و450 صاروخًا فلسطينيًاانتحار موظف بالأزهر في كفر الشيخ لمروره بأزمة نفسيةحملات أمنية تضبط 282 متهما بحوزتهم 43 كيلو بانجو وحشيش بالمحافظاتحبس عاطل متهم بالإتجار في الحشيش بإمبابةضبط 25 من ممارسي البلطجة وإعادة 3 سيارات مبلغ بسرقتهانيابة الصف تطلب التحريات في سرقة أبراج الضغط العالي بأطفيح

وزير داخلية أردوغان يواصل إبتزاز أوروبا بورقة إعادة مقاتلى داعش لبلدانهم

   -  

وجهت تركيا تهديد جديد للدول الأوروبية، اليوم الجمعة بكونها تعتزم ارسال الإرهابيين التابعين لداعش والمعتقلين لديها إلى دول القارة العجوز.

ووفقاً لصحيفة لو موند الفرنسية، قال وزير الداخلية التركية سليمان سليمان صويلو، اليوم الجمعة 8 نوفمبر، أن بلاده ستعيد إعتبارا من يوم الاثنين المقبل أعضاء التنظيم الإرهابى " داعش" الذين في السجون التركية.

ولم يحدد صويلو الآليات التى سيتم ترحيل الإرهابيين بها، أو تحديد البلدان بعينها.

وكان الرئيس التركى رجب طيب أردوغان الخميس الماضى إن أكثر من 1150 عضوا من داعش محتجزون حاليًا في السجون التركية، ودائما ما تدعو حكومته الدول الأوروبية لاستعادة رعاياها الذين انضموا إلى صفوف داعش في سوريا.

ومن جانبها ترفض الحكومات الأوروبية لأسباب أمنية ، إذ انها تعيش فى حالة من القلق نتيجة وجود مقاتلين اجانب يحتمل عودتهم إليها مما يشير إلى وجود تهديد دائم لديها.

وتستخدم تركيا سجناء "داعش" شمالي سوريا كورقة لابتزاز أوروبا التي تعلم أن عودة الإرهابيين إليها، خطرا على أمنها القومي، لاسيما أنها تعرضت لهجمات إرهابية عدة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع