وفاة التشكيلي الأمريكي "كريستو"دولة أسيوية جديدة تقرر توزيع المال على السكان بدون مقابل لمواجهة «كورونا»أسعار النفط تواصل الانخفاض في تعاملات الخميسروحاني يتضامن مع الشعب الأمريكي: من العيب أن يرفع الإنجيل شخص يأمر بقتل شعبهالولايات المتحدة تسجل 995 وفاة و20 ألف إصابة بكورونا خلال 24 ساعةخبراء يحذرون: الغاز المسيل للدموع المستخدم لمكافحة الشغب يعزز انتشار فيروس كوروناوفاة الأمير سعود بن عبدالله بن فيصل بن عبدالعزيز آل سعودإيهاب جلال يضع خطة تقليل معدل أعمار المقاصة في الموسم المقبلالانتاج الحربى يستقر على رحيل أيمن الطرابلسى للنجم الساحلى التونسىاتحاد الكرة يسمح للاعبى الكرة بخوض الانتخابات عقب الاعتزال مباشرةالشحات يكشف للأهلي حقيقة الأغراءات الخارجية في الصيف10 قيادات × 10 حكايات.. أبرز كباتن الـ113 عاما فى تاريخ الأهلىس و ج : كيف يرى الأهلى العروض الخارجية للتعاقد مع فايلر ؟انبى: تخفيض رواتب اللاعبين مرهون بإلغاء الدوري ..وصلاح سليمان لن يرحلوزير الرياضة يتفقد أعمال مدينة الشباب بحي الأسمرات (صور)وزير الرياضة يقرر تشكيل لجنة قانونية للرد على طلب الأهلى بشأن التبرعاتالناقد الرياضى محمد شبانة فى لايف جديد على اليوم السابع الخامسة مساءالحكم على دييجو كوستا بالسجن.. والغرامة تنقذه من البقاء خلف القضبانسون: استمتعت بالخدمة العسكرية رغم صعوبتهاقصة صورة – كيف كان الحضور الجماهيري سنة 1918 بعد الإنفلونزا الإسبانية

وزير داخلية أردوغان يواصل إبتزاز أوروبا بورقة إعادة مقاتلى داعش لبلدانهم

   -  

وجهت تركيا تهديد جديد للدول الأوروبية، اليوم الجمعة بكونها تعتزم ارسال الإرهابيين التابعين لداعش والمعتقلين لديها إلى دول القارة العجوز.

ووفقاً لصحيفة لو موند الفرنسية، قال وزير الداخلية التركية سليمان سليمان صويلو، اليوم الجمعة 8 نوفمبر، أن بلاده ستعيد إعتبارا من يوم الاثنين المقبل أعضاء التنظيم الإرهابى " داعش" الذين في السجون التركية.

ولم يحدد صويلو الآليات التى سيتم ترحيل الإرهابيين بها، أو تحديد البلدان بعينها.

وكان الرئيس التركى رجب طيب أردوغان الخميس الماضى إن أكثر من 1150 عضوا من داعش محتجزون حاليًا في السجون التركية، ودائما ما تدعو حكومته الدول الأوروبية لاستعادة رعاياها الذين انضموا إلى صفوف داعش في سوريا.

ومن جانبها ترفض الحكومات الأوروبية لأسباب أمنية ، إذ انها تعيش فى حالة من القلق نتيجة وجود مقاتلين اجانب يحتمل عودتهم إليها مما يشير إلى وجود تهديد دائم لديها.

وتستخدم تركيا سجناء "داعش" شمالي سوريا كورقة لابتزاز أوروبا التي تعلم أن عودة الإرهابيين إليها، خطرا على أمنها القومي، لاسيما أنها تعرضت لهجمات إرهابية عدة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة