بحث جديد: بسترة حليب الأم يمكنها تعطيل كورونا وتجعله آمنا للأطفالالسعال عرض لعدة حالات مرضية منها فيروس كوروناتعرف على توصيات المؤتمر الافتراضى لطلاب الدراسات العليارامز جلال يصور آخر مشاهد «هيكل نظمى»«الثقافة السينمائية» يستأنف نشاطه منتصف يوليوالفيشاوى ودينا الشربينى أشغال شاقة فى لوكيشن «٣٠ مارس»هيلارى سوانك تخوض مهمة فى المريخ «AWAY»دراما تليفزيونية بين المستقبل والأجواء الملحمية«بن يوسف» يفاضل بين الإسماعيلى وبيراميدزالأهلى يغلق الباب أمام صفقات الأجانبهازارد «ملك الإصابات» فى ريال مدريدقطار الدورى الإنجليزى يتحرك اليوم بخمسة لقاءاتهندرسون يخضع لفحوصات طبية عقب إصابته أمام برايتون«مارسيلو» الجناح الطائر فى الريال يكشف أسباب نجاحه: رفضت ترك النادى الملكى.. وأصبحت أفضل جناح بالدورى الإسبانى بفضل تعليمات «جدى» الفنيةرونالدو يقود اليوفنتوس أمام أتالانتاالإنتر يسير على خطى اليوفنتوس«جوارديولا» يتغزل فى ديفيد سيلفا: يجيد اللعب فى المساحات الضيقةكورونا يعزل لوكا يوفيتش عن ريال مدريد أسبوعينوزير الخارجية الأسبق: مناورة حسم 2020 رسالة طمأنينة للشعب المصري بقوة جيشه.. فيديوسكوت البنات يساعد المتحرش.. ياسمين غيث: تعرضت للتحرش في الصف الثاني الثانوي.. فيديوكلام نهائى.. انطلاق تصوير مسلسل مى عمر "لؤلؤ" 10 أغسطس

إيهاب جلال : سعيد بالمستوى الطيب لجمعة والعراقي مع المنتخبين الوطنى والأولمبي

   -  
مباراة مصر ومالى

أعرب الكابتن ايهاب جلال المدير الفني للفريق الأول للكرة بالنادي المصري عن سعادته بالمستوى الطيب والمتميز الذي ظهر به لاعبي الفريق الثنائي أحمد جمعة وكريم العراقي خلال مشاركة الأول أساسياً في المباراة الودية للمنتخب الأول أمام نظيره الليبيري والتي أقيمت أمس وانتهت بفوز المنتخب المصري بهدف للاشئ، ومشاركة الثاني أساسياً أيضاً في مباراة المنتخب الأوليمبي اليوم أمام منتخب مالي في مستهل مشوار الفراعنة ببطولة الأمم الأفريقية تحت 23 عاماً والمؤهلة لأوليمبياد طوكيو 2020 والتي انتهت بفوز منتخب مصر بهدف للاشئ أيضاً.

وأشار جلال إلى أن أحمد جمعة يستحق وبحق الفرصة التي منحها له الكابتن حسام البدري المدير الفني للمنتخب الأول بقيادته لهجوم

المنتخب في مباراة ليبيريا، مؤكداً أن أحمد جمعة يُعد أحد أبرز المهاجمين المصريين خلال السنوات الأخيرة بفضل مستواه المتميز وروحه القتالية وأهدافه العديدة مع النادي المصري سواء محلياً أو أفريقياً وهي التي أهلته ليكون أحد أعضاء قائمة الهدافين التاريخيين للنادي المصري على مدار تاريخه ، معرباً عن ثقته في قدرة جمعة التامة على قيادة هجوم المنتخب متى سنحت له الفرصة.

وأضح  الكابتن أن أحمد جمعة يستحق وبحق الفرصة التي منحها له الكابتن حسام البدري المدير الفني للمنتخب الأول بقيادته لهجوم

المنتخب في مباراة ليبيريا، مؤكدا أن أحمد جمعة يُعد أحد أبرز المهاجمين المصريين خلال السنوات الأخيرة بفضل مستواه المتميز وروحه القتالية وأهدافه العديدة مع النادي المصري سواء محلياً أو إفريقياً وهي التي أهلته ليكون أحد أعضاء قائمة الهدافين التاريخيين للنادي المصري على مدار تاريخه، معرباً عن ثقته في قدرة جمعة التامة على قيادة هجوم المنتخب متى سنحت له الفرصة.

كما أعرب جلال عن سعادته بالمستوى المتميز لكريم العراقي لاعب المصري في مباراة منتخب مصر الأوليمبي أمام مالي والتي كان أحد نجومها بفضل إجادته التامة لأدواره الدفاعية، مضيفاً أن مستوى كريم العراقي في تزايد مستمر مع المصري والمنتخب الأوليمبي بفضل التزامه التام في التدريبات وكذلك اجتهاده في التنفيذ الدقيق والحرفي لتعليمات الأجهزة الفنية، معرباً عن ثقته كذلك في استمرار تقديم اللاعب لمستويات متميزة خلال الفترة المقبلة الأمر الذي يؤهله فيما بعد للانضمام للمنتخب الوطني الأول.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة