وكيل "تموين مطروح" يعلن عن انخفاض أسعار السلع والخضراوات والفاكهةغرفة شركات السياحة: تدريب 5300 عامل بالقطاع خلال عام 2019مواجهات مثيرة فى خامس جولات نهائيات دورى رجال الطائرةإنبى يُطيح بمهاجمه البوروندى "فيستون" فى يناير بسبب البطاقةانطلاق بطولة كأس العالم لسيدات الشيش بإستاد القاهرةمحافظ بورسعيد: التأمين الصحي الشامل أجرى 8000 عملية جراحية خلال شهرينمحافظ قنا يعلن نتائج الموجة لـ 14 لحملة الإزالات بقرى المحافظةالتموين: أخر موعد لتلقى تظلمات المستبعدين من البطاقات نهاية الأسبوع المقبلتعرف فى 7 نقاط على أسباب نجاح منظومة مواجهة السحابة السوداء العام الحالىمباحث النزهة: الكاميرات كشفت تورط عامل فى سرقة 36 ألف جنيه من خزينة شركةماذا يحدث فى جسمك عند نقص فيتامين د؟ الضعف الجنسى أبرز الأضرارهل تشعر بألم في السرة؟ الزائدة الدودية أبرز الأسباب"المحافظين" يسأل وزيرة البيئة عن أسباب فشل المكاتب الفنية في جمع القمامةتريلر وبوستر للموسم الرابع من The Expanse قبل طرحه 13 ديسمبررئيس ماعت: طالبت بالحد من تطبيق الإعدام فهاجمني الإخوان في 2007.. والآن يطالبون بإلغائهامؤسسة مؤتمر فيستد للتكنولوجيا الواعية: اهتميت بعقد المؤتمر في مصر لهذا السببمطار القاهرة يستقبل 11 مرحلا من السعودية لمخالفتهم شروط الإقامةهل إعطاء الزكاة للأقارب يضاعف الثواب والأجر؟.. دار الإفتاء تجيبالقبض على أحد عناصر الجماعة الإسلامية في المنيامساعد وزير المالية: الموازنة المقبلة ستكون الأكبر في تاريخ مصر

رسميًّا.. إيقاف نجم «أتلانتا هوكس» 25 مباراة بسبب المنشطات

   -  
مباراة أمريكا والصين في كرة السلة للسيدات بأوليمبياد البرازيل - صورة أرشيفية

أعلنت رابطة دورى كرة السلة الأمريكى للمحترفين NBA، إيقاف اللاعب جون كولينز، نجم فريق أتلانتا هوكس، بشكل رسمى، بسبب تناوله المنشطات.

وقررت رابطة الدورى الأمريكى فرض عقوبة صارمة على لاعب أتلانتا هوكس جون كولينز بالإيقاف لمدة 25 مباراة رسمية لفريقه هذا الموسم، فى ظل انتهاكه قواعد الدورى.

وتعاطى لاعب أتلانتا مواد منشطة محظورة رياضيًا، حيث رسب فى الفحص الذى خضع له، بعد العثور على هرمون النمو (GHRP-2)، الممنوع من قبل رابطة دورى NBA.

الفحوصات أثبتت إيجابية العينة التى تم أخذها من لاعب الهوكس، حيث يعد الهرمون المحظور معروفا أنه يزيد من الشهية.

اللاعب البالغ من العمر 22 عاماً، يبلغ متوسطه 17.0 نقطة، و8.8 كرة مرتدة فى ثالث مواسمه بدورى كرة السلة الأمريكى، بينما فى الموسم الماضى بلغ معدله 19.5 نقطة و9.8 متابعة مع الهوكس.

من جانبه، قدم كولينز اعتذاره عن رسوبه فى فحص المنشطات قائلاً: « أولاً، أريد أن أعتذر لزملائى فى الفريق ولمنظمة هوكس، ولجماهيرنا، وشركائنا والمجتمع ككل فى هذا الموقف».

وأضاف: «أنا أفهم تأثير هذا الأمر على ما نحاول تحقيقه فى الفريق معاً هذا الموسم، وأنا محبط للغاية، أشعر بخيبة أمل كبيرة فى نفسى، بسبب وضعنا جميعاً فى هذا الموقف».

وتابع: «كنت دائماً حريصاً بشكل لا يصدق على ما يحصل عليه جسدى، لكنى أخذت مكملاً دون علم أنه ملوث ومحظور من الناحية الرياضية وغير قانونى، أخطط لمحاربة إيقافى، حتى أتمكن من العودة إلى الملعب فى أقرب وقت ممكن ومواصلة المساهمة فى مسيرة الفريق فى موسم 2019 - 2020». كولينز أصبح ثالث لاعب خلال الموسم الحالى، يتم معاقبته بالإيقاف لـ25 مباراة بسبب تناوله منشطات محظورة من قبل رابطة دورى العمالقة. نجم أتلانتا الموقوف، انضم إلى الثنائى ويلسون تشاندلر نجم فريق بروكلين نتس، ودياندرى آيتون لاعب فينيكس صنز.

فى أغسطس الماضى، رسب تشاندلر لاعب بروكلين نتس فى فحص المنشطات، حيث أثبتت الفحوصات التى خضع لها جناح الفريق وجود عينة إيجابية للاعب فى اختبار المشنطات، حيث تناول مادة إيباموريلين المحظورة.

وقررت الرابطة الوطنية إيقاف لاعب بروكلين نتس 25 مباراة دون حصوله على راتبه مع فريقه بشكل رسمى.

عقوبة الإيقاف بحق ويلسون تشاندلر، ستكلفه 23316 دولارًا أمريكيًا لكل مباراة، بمجموع 582898 دولارًا.

كان ويلسون تشاندلر قد وقع مع فريق مدينة نيويورك، بروكلين نتس هذا الصيف، عقدا لمدة عام واحد فقط، قادماً من فريق لوس أنجلوس كليبرز، مقابل 1.6 مليون دولار.

تشاندلر انضم لصفوف بروكلين نتس، لينضم للثنائى الجديد، كايرى إيرفينج القادم من بوسطن سيلتيكس، والنجم كيفن دورانت لاعب جولدن ستيت ووريرز. ويلسون تشاندلر يمتلك معدلاً متوسطاً فى المباراة الواحدة، بلغ 12.9 نقطة، و1.8 تمرير حاسمة، و5.3 متابعة.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة