السفيرة المصرية في بوجومبورا تسلم خطابات تهنئة للوزراء الجدد في الحكومة البورونديةعضو بالبورصة يتوقع تعافى نتائج أداء الشركات من كورونا خلال الربع الثالثغرفة الغوص للمراكز: الحصول على شهادة السلامة الصحية شرط استئناف العملمحافظ القليوبية: تحصيل 45 مليون جنيه من طلبات تقنين الأراضى بالمحافظةالنيابة تستجوب متهما بالاستيلاء على 6 ملايين جنيه بزعم توظيفها فى الخضارالمعمل الكيماوى يحدد مصير صاحب مصنع متهم بحيازة 62 ألف كمامة مجهولة بالقطاميةهل تستمر فعاليات قصور الثقافة "الأون لاين" بعد عودة النشاط؟يصدر قريبا.. الترجمة العربية لـ "أنت جواب السؤال" رسائل هيرمان هسه إلى الشبابلورنس العرب.. رانيا محمود ياسين تتذكر عمر الشريف في ذكري وفاتهيحيى خليل يقدم حفلا ساهرا بالأوبرا في افتتاح الموسم الصيفيأختي الكبيرة اللي بعشقها.. شاهد حمو بيكا برفقة وفاء عامرعلى صفحة الفيسبوك.. فيلمان وندوة بنادي السينما اليومالقباج: التضامن تبذل جهدا كبيرا مع الجمعيات الأهلية للحد من الزيادة السكانيةريهام أيمن تنشر صورًا مع زوجها في الساحل الشمالي"تيك توك" ترحب بحوار مع أمازون بعد حذفه لمخاوف أمنية"الأوقاف": فضائل العشر الأول من ذي الحجة موضوع خطبة الجمعة القادمةالحبس والغرامة عقوبة المتحرشين.. اعرف التفاصيلممنوع اصطحاب الأطفال.. مصلى السيدات بمسجد السيدة زينب يستقبل المصليات اليومالمقاولون يستقر على خوض 4 مباريات ودية ويتفق مع أسوان والطلائع قبل عودة الدوريمجاملات وتربيطات حزبية وحراك سياسي.. 3 مشاهد ثؤثر على انتخابات مجلس الشيوخ بالإسماعيلية

رسميًّا.. إيقاف نجم «أتلانتا هوكس» 25 مباراة بسبب المنشطات

   -  
مباراة أمريكا والصين في كرة السلة للسيدات بأوليمبياد البرازيل - صورة أرشيفية

أعلنت رابطة دورى كرة السلة الأمريكى للمحترفين NBA، إيقاف اللاعب جون كولينز، نجم فريق أتلانتا هوكس، بشكل رسمى، بسبب تناوله المنشطات.

وقررت رابطة الدورى الأمريكى فرض عقوبة صارمة على لاعب أتلانتا هوكس جون كولينز بالإيقاف لمدة 25 مباراة رسمية لفريقه هذا الموسم، فى ظل انتهاكه قواعد الدورى.

وتعاطى لاعب أتلانتا مواد منشطة محظورة رياضيًا، حيث رسب فى الفحص الذى خضع له، بعد العثور على هرمون النمو (GHRP-2)، الممنوع من قبل رابطة دورى NBA.

الفحوصات أثبتت إيجابية العينة التى تم أخذها من لاعب الهوكس، حيث يعد الهرمون المحظور معروفا أنه يزيد من الشهية.

اللاعب البالغ من العمر 22 عاماً، يبلغ متوسطه 17.0 نقطة، و8.8 كرة مرتدة فى ثالث مواسمه بدورى كرة السلة الأمريكى، بينما فى الموسم الماضى بلغ معدله 19.5 نقطة و9.8 متابعة مع الهوكس.

من جانبه، قدم كولينز اعتذاره عن رسوبه فى فحص المنشطات قائلاً: « أولاً، أريد أن أعتذر لزملائى فى الفريق ولمنظمة هوكس، ولجماهيرنا، وشركائنا والمجتمع ككل فى هذا الموقف».

وأضاف: «أنا أفهم تأثير هذا الأمر على ما نحاول تحقيقه فى الفريق معاً هذا الموسم، وأنا محبط للغاية، أشعر بخيبة أمل كبيرة فى نفسى، بسبب وضعنا جميعاً فى هذا الموقف».

وتابع: «كنت دائماً حريصاً بشكل لا يصدق على ما يحصل عليه جسدى، لكنى أخذت مكملاً دون علم أنه ملوث ومحظور من الناحية الرياضية وغير قانونى، أخطط لمحاربة إيقافى، حتى أتمكن من العودة إلى الملعب فى أقرب وقت ممكن ومواصلة المساهمة فى مسيرة الفريق فى موسم 2019 - 2020». كولينز أصبح ثالث لاعب خلال الموسم الحالى، يتم معاقبته بالإيقاف لـ25 مباراة بسبب تناوله منشطات محظورة من قبل رابطة دورى العمالقة. نجم أتلانتا الموقوف، انضم إلى الثنائى ويلسون تشاندلر نجم فريق بروكلين نتس، ودياندرى آيتون لاعب فينيكس صنز.

فى أغسطس الماضى، رسب تشاندلر لاعب بروكلين نتس فى فحص المنشطات، حيث أثبتت الفحوصات التى خضع لها جناح الفريق وجود عينة إيجابية للاعب فى اختبار المشنطات، حيث تناول مادة إيباموريلين المحظورة.

وقررت الرابطة الوطنية إيقاف لاعب بروكلين نتس 25 مباراة دون حصوله على راتبه مع فريقه بشكل رسمى.

عقوبة الإيقاف بحق ويلسون تشاندلر، ستكلفه 23316 دولارًا أمريكيًا لكل مباراة، بمجموع 582898 دولارًا.

كان ويلسون تشاندلر قد وقع مع فريق مدينة نيويورك، بروكلين نتس هذا الصيف، عقدا لمدة عام واحد فقط، قادماً من فريق لوس أنجلوس كليبرز، مقابل 1.6 مليون دولار.

تشاندلر انضم لصفوف بروكلين نتس، لينضم للثنائى الجديد، كايرى إيرفينج القادم من بوسطن سيلتيكس، والنجم كيفن دورانت لاعب جولدن ستيت ووريرز. ويلسون تشاندلر يمتلك معدلاً متوسطاً فى المباراة الواحدة، بلغ 12.9 نقطة، و1.8 تمرير حاسمة، و5.3 متابعة.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة