وكيل "تموين مطروح" يعلن عن انخفاض أسعار السلع والخضراوات والفاكهةغرفة شركات السياحة: تدريب 5300 عامل بالقطاع خلال عام 2019مواجهات مثيرة فى خامس جولات نهائيات دورى رجال الطائرةإنبى يُطيح بمهاجمه البوروندى "فيستون" فى يناير بسبب البطاقةانطلاق بطولة كأس العالم لسيدات الشيش بإستاد القاهرةمحافظ بورسعيد: التأمين الصحي الشامل أجرى 8000 عملية جراحية خلال شهرينمحافظ قنا يعلن نتائج الموجة لـ 14 لحملة الإزالات بقرى المحافظةالتموين: أخر موعد لتلقى تظلمات المستبعدين من البطاقات نهاية الأسبوع المقبلتعرف فى 7 نقاط على أسباب نجاح منظومة مواجهة السحابة السوداء العام الحالىمباحث النزهة: الكاميرات كشفت تورط عامل فى سرقة 36 ألف جنيه من خزينة شركةماذا يحدث فى جسمك عند نقص فيتامين د؟ الضعف الجنسى أبرز الأضرارهل تشعر بألم في السرة؟ الزائدة الدودية أبرز الأسباب"المحافظين" يسأل وزيرة البيئة عن أسباب فشل المكاتب الفنية في جمع القمامةتريلر وبوستر للموسم الرابع من The Expanse قبل طرحه 13 ديسمبررئيس ماعت: طالبت بالحد من تطبيق الإعدام فهاجمني الإخوان في 2007.. والآن يطالبون بإلغائهامؤسسة مؤتمر فيستد للتكنولوجيا الواعية: اهتميت بعقد المؤتمر في مصر لهذا السببمطار القاهرة يستقبل 11 مرحلا من السعودية لمخالفتهم شروط الإقامةهل إعطاء الزكاة للأقارب يضاعف الثواب والأجر؟.. دار الإفتاء تجيبالقبض على أحد عناصر الجماعة الإسلامية في المنيامساعد وزير المالية: الموازنة المقبلة ستكون الأكبر في تاريخ مصر

كريم بنزيمه يصل لرقم جديد مع ريال مدريد

   -  
ريال مدريد وريال بيتيس - صورة أرشيفية

حقق الفرنسى كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسبانى رقمًا جديدًا مع الفريق بعد مباراة الريال مع جالطة سراى التركى بدورى أبطال أوروبا والتى أقيمت على ملعب «سنتياجو برنابيو»، ضمن الجولة الرابعة من البطولة.

واكتسح الفريق الملكى ضيفه التركى بسداسية دون مقابل فى مباراة سجل خلالها بنزيما هدفين، بينما أحرز زميله رودريجو ثلاثة أهداف، وقائد الفريق سيرجيو راموس هدفًا.

ووصل بنزيما بهدفيه فى مرمى جالطة سراى إلى الهدف رقم 50 له مع ريال مدريد فى دورى أبطال أوروبا، ليصبح ثالث لاعب يصل إلى هذا الرقم مع الفريق بالمسابقة الأوروبية.

وانضم بنزيما إلى ريال مدريد فى عام 2009 قادمًا من ليون الفرنسى، ليقضى مع الفريق الإسبانى عدة مواسم رائعة ويحقق معه العديد من الألقاب أبرزها دورى أبطال أوروبا فى 4 مناسبات.

وكان المهاجم الفرنسى قد تمكن من تسجيل 12 هدفًا بدورى أبطال أوروبا مع فريقه السابق ليون قبل الالتحاق بريال مدريد، ليكون مجموع عدد أهدافه بالبطولة 62 هدفًا فى المركز الرابع بين هدافيها التاريخيين.

بنزيما هو ثالث أكثر اللاعبين تسجيلًا للريال فى المسابقة تاريخيًا حاليًا، حيث يسبقه كلًا من البرتغالى كريستيانو رونالدو، والإسبانى راؤول جونزاليس.

رونالدو هو الهداف التاريخى لمسابقة دورى أبطال أوروبا برصيد 129 هدفًا، وأيضًا الهداف التاريخى لريال مدريد بالبطولة برصيد 105 أهداف سجلها معه قبل الانتقال إلى يوفنتوس الإيطالى الذى يلعب بين صفوفه حاليًا.

ويمتلك راؤول 71 هدفًا فى البطولة أحرزها مع فريقى ريال مدريد وشالكة الألمانى، فقد تمكن من تسجيل 66 هدفًا مع فريق العاصمة الإسبانية، و5 مع الفريق الألمانى.

ويحتاج بنزيما إلى 10 أهداف لتخطى راؤول فى قائمة الهدافين التاريخيين للبطولة بشكل عام، بينما سيحتاج إلى 17 هدفًا لتخطيه بين قائمة الهدافين التاريخيين للريال بالمسابقة.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة