ملف الجمعة.. إصابة جديدة بالمنتخب.. وعرض سعودي لمدافع الزمالكلعنة "الثلاثية" تطارد أندية القسم الثانيبعد التمديد لها.. تعرف على قوات "يونيسفا" الأمميةاستمرار احتجاجات هونج كونج.. والشرطة تلقي القبض على طالبين ألمانيينفي اليوم العالمي للسكر.. صرف أقلام أنسولين للمرضى مجانااليوم.. انطلاق البطولة الأفريقية للتنس للناشئيناستقبال حار لبعثة منتخب مصر في مطار جزر القمرتدشين المركز الدولي للفنونوزير الري: نعول على مفاوضات سد النهضة لحل المسائل الفنية العالقةتفاصيل معرض الخبيئات الأربعة بالمتحف المصري بالتحريرقبل افتتاحه بأيام.. رئيس قطاع المتاحف يتابع تجهيزات متحف الغردقةه وزراء و٣ فنانات و٤٠ سفيرا يحتفلون بالعيد ١١٧ للمتحف المصريجمال محمد علي يعلق على صورته مع "فوطة" حارس منتخب غاناإخلاء سبيل 83 متهمًا فى «أحداث 20 سبتمبر»تصاعد الاشتباكات بين قوات الأمن والمتظاهرين فى العراقهدوء حذر فى غزة بعد 90 غارة إسرائيلية و450 صاروخًا فلسطينيًاانتحار موظف بالأزهر في كفر الشيخ لمروره بأزمة نفسيةحملات أمنية تضبط 282 متهما بحوزتهم 43 كيلو بانجو وحشيش بالمحافظاتحبس عاطل متهم بالإتجار في الحشيش بإمبابةضبط 25 من ممارسي البلطجة وإعادة 3 سيارات مبلغ بسرقتها

لجنة النقل بالبرلمان: مصر الجديدة لم تشهد تطويرا منذ زمن طويل

   -  
النائب هشام عبد الواحد

أشاد النائب هشام عبد الواحد، رئيس لجنة النقل بمجلس النواب، بمتابعة الرئيس عبدالفتاح السيسي لأعمال الطرق والكباري، لافتًا إلى أن الشعب يحتاج إلى وسائل نقل ومواصلات مريحة لتخفيف العبء من على كاهله. 

وأكد عبد الواحد، في تصريح خاص لـ"بوابة الوفد"، على أن الزحام المروري مضيعة للوقت والجهد، بالإضافة

إلى أنه يسبب حالة مزاجية سيئة لدي المواطنين وهذا يؤثر على قدرة إنتاج الفرد في العمل، لافتًا إلى أن لجنة النقل تتابع أعمال تطوير مشروعات الطرق والكباري بشكل دقيق.

واستطرد رئيس لجنة النقل بمجلس النواب، "متابعة القيادة السياسية

المشروعات القومية يبعث بحالة من الطمأنينة لدى المواطنين".

وكشف أن منطقة مصر الجديدة لم تنال التطوير منذ زمن طويل والتجديد كان يحتاج إلى قرار التنفيذ للوقوف على المشاكل المرورية بالمنطقة، لافتًا إلى أن اللجنة تتحدث من منظور الرؤية المستقبلية لكن التنفيذ يحتاج إلى متخصصين.

جدير بالذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، تفقد اليوم سير الأعمال الإنشائية بمجموعة مشروعات الطرق والكباري بمنطقة مصر الجديدة.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة