أمير مرتضى: الزمالك لم يتلق عروضا لـ محمود علاء.. وميتشو يحدد احتياجاته في الوقت المناسبحلم طوكيو - اللجنة المنظمة تقرر إقامة مباراتي نصف النهائي على استاد القاهرةعبد الحفيظ لـ في الجول: إصابة ديانج بتمزق في العضلة الضامة.. ومحاولات لتجهيزه أمام النجمخلال احتفالية اليوم العالمي للطفل المبتسر.. إضاءة برج القاهرة ليلا باللون الأرجواني لاهتمام مصر بالطفل المبتسر«شعراوي» أمام «محلية البرلمان»: «لا حصانة لمسؤول في منصبه.. والأداء هو الفيصل»انطلاق المنتدى الثاني للصداقة المصرية اليونانية في الإسكندريةطبيب بـ«القومي للكبد»: نحتاج لنشر ثقافة التبرع بالدم بين المواطنين في مصرياسر رزق: «السيسي يواجه الهجمات الإعلامية المعادية.. ورد فعل الحكومة بطيء»ياسر رزق: لا أحد يمتلك شعبية الرئيس السيسيختام مؤتمر «الأهرام لصناعة الدواء».. و«الصحة»: نتائج مبادرة علاج «فيروس سي» مبهرةمحافظ جنوب سيناء: وفد شركات سياحة بريطانية يزور شرم الشيخ الشهر المقبل«حماية المستهلك»: 2 مليون جنيه عقوبة العروض الوهمية في البلاك فرايدايتنفيذ قرارات غلق مطعمين و«كافيه» شرق الإسكندريةافتتاح بطولتي العالم وأفريقيا لرفع الأثقال والبنش للمكفوفينوزير الرياضة يشهد ختام بطولة العالم لسلاح السيف للرجال ويكرم الفائزينصدمة في الأهلي بعد إصابة أليو ديانج بمزق في الضامةحبس سائق ومسجل خطر لحيازتهما إستروكس بالسلامضبط 12 متهما ورفع 98 حالة إشغال طريق بالمنطقة الأثرية في الهرمالعثور على جثة طفلة رضيعة ببحر تيرة في كفر الشيخضبط 73 متهما خلال حملة بشارع عثمان محرم في الطالبية

365 بوسترا فنيا من 74 دولة فى مهرجان الإمارات لـ الملصق

-  
تنظم ندوة الثقافة والعلوم فى دبي، الاثنين المقبل، مهرجان الإمارات الدولى للملصق بمشاركة 365 بوستراً فنياً من 74 دولة من مختلف قارات العالم، حسبما ذكرت مواقع إخبارية.



وقال بلال البدور، رئيس لجنة المسابقات والجوائز، فى مؤتمر صحفى، إن الفنون لغة عالمية يعبّر بها المبدعون عن مكنون دواخلهم، وتكون رسالة مباشرة ما بين المبدع والمتلقي، مضيفاً أن الفنون البصرية تأتى فى مقدمة الرسائل الإبداعية لأن الحاسة البصرية تلتقط الرسائل الإبداعية بمجرد المشاهدة، لذا انحازت ندوة الثقافة والعلوم إلى تنظيم مهرجان الإمارات الدولى للملصق. 


بدورها، ذكرت الدكتورة نجاة مكى إن الملصق نوع مهم من الإبداع الفني، يعبّر الفنان من خلاله عن رسالة إبداعية خاصة بأسلوب مختصر وموجز، وأصبح هذا الفن يحظى بمكانة كبيرة واهتمام عالمي.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة