إحلال وتجديد صفايات المطر والبلاعات بشوارع الغردقةابن جامعة القناة بطل الجمهورية فى المصارعة الحرةتموين القنطرة شرق يضبط كميات وقود قبل طرحها بالسوق السوداءالانتهاء من سحب مياه الأمطار بمدينة سفاجادورة تدريبية على أعمال الدفاع المدنى للعاملين بصحة غاربالقمانة بنجع حمادي تحتفل بالمولد النبويالصداع النصفى قد يكون مثيرا للقلق.. خطوات تمنع حدوثهفيديو.. محافظ كفرالشيخ: إزالة 233 حالة تعد على مساحة 67177 م2 و11 فدانا زراعيالبنان: أحزاب سياسية ونواب مستقلون يقاطعون جلسة البرلمان غدًاوفاة شخصين في حادث سقوط جسر جنوب فرنسارابع أيام الاحتجاجات الإيرانية.. تهديد بنزول "الباسيج" واعتقال 150 متظاهرًاالخزانة الأمريكية تكشف أسماء 6 شركات وأشخاص يموّلون "داعش" من تركياالاتحاد الأوروبي يؤكد عدم قانونية الأنشطة الاستيطانية الإسرائيليةالسنغال تدعو للسماح بالقوات الأممية بمحاربة الإرهاب في الساحل الأفريقي"العليا الأمريكية" تحظر مؤقتًا استدعاءات الكونجرس بقضية سجلات ترامب الضريبيةمدرب الزمالك: الفريق استفاد بشكل ممتاز من فترة توقف الدوريمنها الأحذية.. 5 أشياء لا تفوتك في "البلاك فرايداي"مهرجان القاهرة ينتهي من إنتاج فيلم «رزق السينما»صديق أحمد زكي: مقتنياته ملك للمصريين وبها العديد من الجوائز والملابسوزير الإسكان لـ"النواب": نتدارك مشكلات شبكات صرف الأمطار بالمدن الجديدة

لهذا السبب محمود البزاوي يحذف تغريدته عن الطالبة شهد أحمد.. ويعتذر

-  
البزاوي يحذف تغريدته عن الطالبة شهد
كتبت- بهيرة فودة:
حذف الفنان محمود البزاوي تغريدته التي نعى فيها الطالبة شهد أحمد، طالبة كلية الصيدلة في جامعة قناة السويس، التي عثر على جثتها في نهر النيل بنطاق القاهرة، اليوم الجمعة.

وكتب البزاوي : "عملا بمبدأ ثقافة الاعتذار أعتذر عن نقلي لأخبار متداوله على السوشيال ميديا بخصوص وفاة المرحومة شهد، و تبقى دعاوتنا معها، و لذلك حذفت التغريدة حتى تنشر أخبار موثقة".

وكان الفنان محمود البزاوي كتب منذ قليل عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر": "ربنا يصبر أهلك يا رب اللي كان عندهم أمل ترجعي، ورجعتي بس جثة مقتولة.. ألف رحمة ونور عليكي يا رب. اللهم آنسها في وحدتها وآنسها في وحشتها وآنسها في غربتها، اللهم أنزلها منزلًا مباركًا وأنت خير المنزلين".

وقد اَثار خبر مقتل الطالبة شهد أحمد، جدلًا واسعًا خلال الساعات الماضية، بعد تداول أنباء جديدة تشير إلى انتحارها.

وقال مصدر أمني في تصريحات لمصراوي أن قوات الإنقاذ النهري انتشلت جثمان الفتاة صباح الجمعة بدائرة مركز شرطة الوراق دون وجود إصابات ظاهرية بقوله: "الجثة سليمة ومفهاش خدش وهدومها كاملة".

وأشار المصدر -الذي رفض ذكر اسمه- إلى أن العثور على متعلقات "شهد" كاملة بالقرب من مكان العثور عليها يحمل سيناريوهات عدة بينها إقدامها على الانتحار.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة