في الدرجة الثالثة – الحمامصي.. لاعب وصنايعي خياطة يسعى لتحقيق حلمه«تأثيرات جائحة كورونا على المجتمع».. «الإبداع العلمي» بجامعة حلوان يعلن توصيات السيمنار الرقميرئيس الوزراء يتفقد المقر الجديد للإدارة العامة لمرور الجيزة بمدينة 6 أكتوبر تمهيدا لافتتاحه"البيئة" و"التنمية المحلية" تبحثان مواجهة السحابة السوداء لعام 2020 عبر «فيديو كونفرانس»"العليا للامتحانات" بجامعة القاهرة تعلن تفاصيل إجراءات امتحان السنوات النهائية والدراسات العليارئيس الوزراء يتفقد المحاور والطرق الجديدة بمدينة 6 أكتوبررئيس الوزراء يؤكد على سرعة الانتهاء من أعمال الطرق والمحاور الجديدة بـ 6 أكتوبررئيس الوزراء يتفقد 2500 وحدة سكنية بديلة لسكان المناطق العشوائية بحدائق أكتوبر«الإبداع الموسيقى» بجامعة حلوان ينظم دورة تدريبية لتعلم قواعد الموسيقى"النقض" تبرئ متهمين بقتل جارهما في 15 مايو: "لم يثبت اشتراكهما"حلف اليمين القانونية لدفعة 2015 المعينين بوظيفة مندوب مساعد بمجلس الدولةتزوجت من رجل أعمال سعودي ولديها ابنة وحيدة.. معلومات عن غادة عبد الرازقهالة صدقي لرجاء الجداوي: "مقدرناش نحقق أمنيتك ولا عرفنا ننقذك"فان دام عن وفاة رجاء الجداوي: "مصدوم.. وستبقى حية في ذاكرتي"بالفيديو.. سعاد ماسي تطلق كليب "إنت وأنا" من ألبومها الجديدممثل شاب يكشف عن إصابته بفيروس كورونا وهذه ما طلبه من نقيب الممثلينخاص|"كان يرثي بها نفسه".. زوجة الشاعر سامح العجمي تكشف كواليس "زحمة الأيام"لمواجهة التلوث.. وزيرا التنمية المحلية والبيئة يشكلان لجنة مع الجهات المعنيةلسكان المناطق العشوائية بالجيزة.. رئيس الوزراء يتفقد 2500 وحدة سكنية بديلةاستثماراته بلغت 950 مليون جنيه.. رئيس الوزراء يتفقد الطريق الدائري الجنوبي

مخرج افتتاح "كان" لـ"الوطن": حفل بطولة أفريقيا تحت 23 سنة "عالمي"

   -  
"مخرج افتتاح "كان" لـ"الوطن": حفل بطولة أفريقيا تحت 23 سنة "عالمي""

قال طه خليفة، أحد مخرجي حفل افتتاح بطولة الأمم الأفريقية للكبار، التي استضافتها مصر في شهر يونيو الماضي، إن تنظيم مصر لحدثين كبيرين في شهور قليلة وخروج حفلي افتتاحهما بشكل نال استحسان الجميع أمر يدعو للفخر، ودليل على أن مصر تمتلك شباب يستطيعون إبهار العالم.

وأضاف خليفة لـ"الوطن" أن حفل افتتاح بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة خرج بشكل محترم للغاية، ويضاهي افتتاحات بطولات نفس الفئات العمرية في معظم دول العالم الكبرى، والتي تستضيف بطولات الشباب والفرق الأولمبية.

طه خليفة: اختيار شارموفرز كان موفق للغاية

وتابع أن اختيار فرقة شارموفرز لإحياء حفل الافتتاح كان موفقا للغاية، لأن الموسيقى الخاصة بهم وطريقة أدائهم تقترب من الروح الأفريقية في الأغاني، وهو ما يحقق انتشارًا للأغنية بين الجمهور الأفريقي المستهدف في الأساس، بالإضافة إلى الحفاظ على الروح المصرية الخالصة متمثلًا في صوت نسمة محجوب الشاب.

وواصل أن فقرة الألعاب النارية "الفاير ووركس" التي قدمها أحمد عصام، كانت عظيمة للغاية، وتم تصويرها بشكل مميز للغاية، لافتا إلى أنها ظهرت بشكل مبهر على الشاشات.

مخرج افتتاح أفريقيا للكبار: الحفل لا يقل عما يحدث في أي بطولة عالمية

وأردف أنه لا يمكن المقارنة بين حفل افتتاح بطولة الألعاب الأفريقية للكبار في يونيو الماضي، وحفل افتتاح بطولة أفريقيا تحت 23 سنة، لأن الفئة العمرية مختلفة وعادةً ما تختلف الأساليب والنظام المستخدم في كل منها، حيث إنه من المعتاد أن تكون حفلات بطولات الفئات السنية الصغيرة أكثر بساطة من فئات الكبار.

وأكد أن افتتاح بطولة أفريقيا تحت 23 سنة يجب أن يتم مقارنته بالبطولات العالمية في نفس الفئات العمرية، حيث لا يقل افتتاح البطولة في مصر عن أي بطولة عالمية.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة