مصرع أمين شرطة ومزارع في حادث انقلاب بالمنيارئيس مدينة كفر الزيات: لا صحة لواقعة سقوط طفلة بـ بيارة الصرف الصحيننشر صور خسائر حريق عزبة المواسير بإيتاي البارودمحافظ السويس يتفقد الكورنيش القديم واللوحات الجدارية بطريق ناصرمحمد محمود عبد العزيز يكشف عن صورة نادرة تجمعه بوالديهالأوقاف: ملتزمون بالشفافية في كل ما يتصل بمال الوقف والوحدات السكنيةبيع لوحة للرسام الفرنسي كلود مونيه بـ 27.6 مليون دولار في مزاد بنيويورك6 نصائح لديكور مميز بمدخل الشقة.. عشان الانطباع الأول لضيوفك بيدومفوز على الحجار بجائزة السلطان قابوسفي ذكرى ميلاده.. كيف اكتشف الشاعر عبدالرحمن الخميسي سعاد حسني؟فؤاد بدراوى: عيد الجهاد ملحمة وطنية جمعت طوائف الشعب المصريسياسي إماراتي يشيد بزيارة السيسي لأبو ظبي ويوضح ملفات المناقشةحماية المستهلك: إجراء محاولات شراء خفية لمتابعة خصومات بلاك فرايداي ..فيديوبـ"قش الأرز والبطاطا".. حديقة الحيوان تواجه موجة تقلب الأحوال الجويةينتهي خلال أسبوع.. أستاذ مناخ يكشف أسباب نشاط الذباب في مصرسمير فرج: عضو باتحاد الكرة فاوضني والسعيد للانضمام للأهلي ..فيديوليفربول السبب.. مانشستر سيتي يقدم شكوى ضد حكم المباراةموعد مباراة المنتخب الأولمبي أمام الكاميرون والقنوات الناقلةحمادة هلال: "البنت دي مش بنتي"حلا شيحة بإطلالة رائعة على شاطئ البحر

مخرج افتتاح "كان" لـ"الوطن": حفل بطولة أفريقيا تحت 23 سنة "عالمي"

   -  
"مخرج افتتاح "كان" لـ"الوطن": حفل بطولة أفريقيا تحت 23 سنة "عالمي""

قال طه خليفة، أحد مخرجي حفل افتتاح بطولة الأمم الأفريقية للكبار، التي استضافتها مصر في شهر يونيو الماضي، إن تنظيم مصر لحدثين كبيرين في شهور قليلة وخروج حفلي افتتاحهما بشكل نال استحسان الجميع أمر يدعو للفخر، ودليل على أن مصر تمتلك شباب يستطيعون إبهار العالم.

وأضاف خليفة لـ"الوطن" أن حفل افتتاح بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة خرج بشكل محترم للغاية، ويضاهي افتتاحات بطولات نفس الفئات العمرية في معظم دول العالم الكبرى، والتي تستضيف بطولات الشباب والفرق الأولمبية.

طه خليفة: اختيار شارموفرز كان موفق للغاية

وتابع أن اختيار فرقة شارموفرز لإحياء حفل الافتتاح كان موفقا للغاية، لأن الموسيقى الخاصة بهم وطريقة أدائهم تقترب من الروح الأفريقية في الأغاني، وهو ما يحقق انتشارًا للأغنية بين الجمهور الأفريقي المستهدف في الأساس، بالإضافة إلى الحفاظ على الروح المصرية الخالصة متمثلًا في صوت نسمة محجوب الشاب.

وواصل أن فقرة الألعاب النارية "الفاير ووركس" التي قدمها أحمد عصام، كانت عظيمة للغاية، وتم تصويرها بشكل مميز للغاية، لافتا إلى أنها ظهرت بشكل مبهر على الشاشات.

مخرج افتتاح أفريقيا للكبار: الحفل لا يقل عما يحدث في أي بطولة عالمية

وأردف أنه لا يمكن المقارنة بين حفل افتتاح بطولة الألعاب الأفريقية للكبار في يونيو الماضي، وحفل افتتاح بطولة أفريقيا تحت 23 سنة، لأن الفئة العمرية مختلفة وعادةً ما تختلف الأساليب والنظام المستخدم في كل منها، حيث إنه من المعتاد أن تكون حفلات بطولات الفئات السنية الصغيرة أكثر بساطة من فئات الكبار.

وأكد أن افتتاح بطولة أفريقيا تحت 23 سنة يجب أن يتم مقارنته بالبطولات العالمية في نفس الفئات العمرية، حيث لا يقل افتتاح البطولة في مصر عن أي بطولة عالمية.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة