ترك لندن من أجل داعش.. فكانت نهايته داخل سجن في سوريامقتل شرطيان أمريكيان في إطلاق نار بولاية تكساسمقاطعة بـ"أوهايو" الأمريكية تدشن خطًا للإبلاع عمن لا يرتدون أقنعة الوجه بسبب كوروناالبحرين: تمديد صلاحية التأشيرات السياحية الممنوحة لمواطني البحرين وأمريكا"ليس أمنيًا أو مدبرًا".. طهران تعلن معلومات جديدة حول انفجار "المركز الطبي"دورة ثانية من الانتخابات الرئاسية تشهد منافسة حادة في بولندامقتل وإصابة 14 من قوات الأمن في اشتباكات بشمال أفغانستانبعد زيادة الإصابات.. جنوب أفريقيا تدرس تشديد القيود المفروضة لمواجهة كورونابدء التصويت في جولة الإعادة في الانتخابات الرئاسية في بولنداوفاة قائد في الجيش العراقي بعد إصابته بفيروس كورونابالصور.. هيونداي تقدم i30 الجديدة المزودة بتجهيزات موسعةالمحاكم الابتدائية تواصل عملها بتلقي طلبات الترشح لانتخابات مجلس الشيوخ لليوم الثانيتحرير 121 قضية مواد بترولية وأسطوانات بوتاجاز خلال 4 أيامالقبض على 7 تشكيلات عصابية خلال يومينضبط 544 قضية مخدرات وتنفيذ 105 آلاف حكم قضائي خلال 3 أيامضبط 2855 دراجة نارية مخالفة خلال أسبوعالنشرة المرورية للعاصمة .. كثافات مرورية متوسطة بعدد من المحاورخلال ساعات.. إعادة محاكمة متهمين اثنين بـ"أحداث عنف المطرية"لليوم الثاني ووسط إجراءات احترازية.. كليات جامعة القاهرة تواصل امتحانات الفرق النهائيةوزير الإسكان: بدء تسليم 480 وحدة سكنية بمشروع "الإسكان المميز" بمدينة دمياط الجديدة | صور

بالصور- إقبال على جناح مدارس النيل في معرض "Kids Expo"

   -  
كتب- أسامة علي:

شاركت مدارس النيل المصرية، في فعاليات معرض "Kids Expo"، والذي يعقد في الفترة من 8 إلى 9 نوفمبر 2019، لعرض نشاط المدارس، وبحث إمكانياتها المختلفة ونظام التدريس فيها وشروط الالتحاق بها، فضلًا عن تلقي طلبات التحاق الطلاب للعام الدراسي 2020/2021.

وشهد الجناح الخاص بمدارس النيل في المعرض، إقبالًا كبيرًا من الحضور بهدف التعرف على نظام التدريس داخل المدارس، والتي تعتمد على معايير عالمية وتقدم نموذجًا تعليميًا دوليًا يعتمد على مناهج مصممة بأحدث الاتجاهات في العالم.

وقال الدكتور حسن فارس، رئيس مجلس إدارة مؤسسة "مصر للإدارة التعليمية" المسئولة عن إدارة وتشغيل مدارس النيل المصرية، إن المدارس تمنح الطلاب شهادة معتمده دوليًا من جامعة كامبريدج البريطانية، تتيح للطالب التقديم المباشر للدراسة في جامعة كامبريدج دون أي اختبارات.

وأضاف فارس، أن منظومة مدارس النيل المصرية تستمر في التقدم، وتفتح باب التقديم للعام الجديد 2020/2021 بعد أن حققت نجاحات كبيرة، في ظل إقبال منقطع النظير على المدارس خلال العام الماضي، ما يؤكد ثقة المجتمع ويكلل نجاحات المنظومة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة