محمد فراج : مليش علاقة بـ " أسود فاتح " لـ هيفاء وهبىموجة سخرية من صورة لـ بشرى والفنانة تشارك جمهورها: كنت مستنية يفتحوا البوفيهموقع فالصو: عمرو واكد يتباهى بمشاركة ممثلة إسرائيلية فى فيلم جديد35 مليون دولار إجمالى إيرادات Last Christmas لـ إيمليا كلاركإحلال وتجديد صفايات المطر والبلاعات بشوارع الغردقةابن جامعة القناة بطل الجمهورية فى المصارعة الحرةتموين القنطرة شرق يضبط كميات وقود قبل طرحها بالسوق السوداءالانتهاء من سحب مياه الأمطار بمدينة سفاجادورة تدريبية على أعمال الدفاع المدنى للعاملين بصحة غاربالقمانة بنجع حمادي تحتفل بالمولد النبويالصداع النصفى قد يكون مثيرا للقلق.. خطوات تمنع حدوثهفيديو.. محافظ كفرالشيخ: إزالة 233 حالة تعد على مساحة 67177 م2 و11 فدانا زراعيالبنان: أحزاب سياسية ونواب مستقلون يقاطعون جلسة البرلمان غدًاوفاة شخصين في حادث سقوط جسر جنوب فرنسارابع أيام الاحتجاجات الإيرانية.. تهديد بنزول "الباسيج" واعتقال 150 متظاهرًاالخزانة الأمريكية تكشف أسماء 6 شركات وأشخاص يموّلون "داعش" من تركياالاتحاد الأوروبي يؤكد عدم قانونية الأنشطة الاستيطانية الإسرائيليةالسنغال تدعو للسماح بالقوات الأممية بمحاربة الإرهاب في الساحل الأفريقي"العليا الأمريكية" تحظر مؤقتًا استدعاءات الكونجرس بقضية سجلات ترامب الضريبيةمدرب الزمالك: الفريق استفاد بشكل ممتاز من فترة توقف الدوري

أبو شقة: نحتاج وزارة إعلام تحارب مروج الشائعات في عقر داره.. فيديو

   -  
المستشار بهاء الدين أبو شقة

قال المستشار بهاء الدين أبو شقة، رئيس حزب الوفد، رئيس لجنة الشؤون التشريعية والدستورية بمجلس النواب، إن عصر العشوائيات انتهى في عالم السياسية وعالم فن الحكم، مشيرا إلى أن العالم الآن يعتمد على الدراسات العلمية الممنهجة.

وأضاف أبو شقة، في حواره ببرنامج «الجمعة في مصر» المذاع على فضائية «ام بي سي مصر» أنه يجب معرفة أسلحة خصومنا، وكيف يمكن محاربتهم، مشيرا إلى أن مصر تحتاج إلى وزارة إدارة أزمات، ووزير إعلام يعلم كيفية محاربة الشائعات.

وأوضح رئيس لجنة الشؤون التشريعية والدستورية بمجلس النواب، أن الإعلام المصري إعلام محترم، أما مواقع التواصل الاجتماعي، والتكنولوجيا الحديثة تحتاج إلى شخص متخصص، ويعلم كيف يرد على مستغلي هذه الوسائل، مشيرا إلى أنه يجب محاربة مروج الشائعات في عقر داره.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة