غدًا.. حظر التجوال من الثامنة مساءً وغلق المحال في الخامسةس وج .. بماذا وصف الشاعر خليل مطران شعر أحمد الكاشف؟امرأة تطالب محكمة الأسرة بإلزام زوجها بدفع نصف مليون جنيه متجمد نفقات عن 4 سنواتاستدعاء ضابط التحريات فى واقعة ضبط عاطل انتحل صفة شرطى بعين شمستحرير 586 مخالفة فى حملة مرورية مكبرة بالمنوفيةأخبار التوك شو: أستاذ أمراض صدرية يكشف سر وفيات كورونا.. أردوغان يخرج العصابات من السجون و 63 برلمانى ينشقون عن حزبه.. ترامب يطالب بفرض قوانين أمريكيةسيولة مرورية.. انتظام حركة السير بطرق القاهرة اليومأسعار الذهب في مصر اليوم الجمعة 29-5-2020أسعار الدولار والعملات الأجنبية اليوم الجمعة 29 -5-2020.. فيديوأسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الجمعة 29-5-2020الأسوأ منذ 1993.. الجراد يجتاح الهند ويهدد الأمن الغذائي.. فيديودرجات الحرارة المتوقعة اليوم الجمعة 29-5-2020 بمحافظات مصركريم فهمى يستكمل تصوير "ملاك" بعد أسبوعينويس بول يعلن عن بدء إنتاج فيلم Planet of the Apes قريبااليوم أول صلاة جمعة من السيدة نفيسة منذ إغلاق المساجد.. وتحديد عنوان الخُطبة«الأرصاد»: طقس الجمعة لطيف شمالاً حار جنوبًا.. والقاهرة 299 نصائح لاختيار مرتبة مريحة وصحية.. "اضمن طريقة لنوم العوافى"أخبار الرياضة .. حسام عاشور يشكر تركي آل الشيخ عقب رسالة غامضة منه .. هجوم شرس من الجمهور على الغندوربسبب كورونا.. ضربة قوية لجماهير ليفربول قبل استئناف الدورى الإنجليزيعضو بـ"رجال الأعمال": البنوك أفضل كيان للقيام بدور صانع السوق بالبورصة

أبو شقة: عمر الطفل في القانون 18 عاما استفزازي ويجب تغييره.. فيديو

   -  
المستشار بهاء الدين أبو شقة

قال المستشار بهاء الدين أبو شقة، رئيس حزب الوفد، رئيس لجنة الشؤون التشريعية والدستورية بمجلس النواب، إن البعض يرى أن هناك ضرورة لتعديل تشريعي لقانون الطفل، بشأن سن الطفل.

وعلق أبو شقة، في حواره ببرنامج «الجمعة في مصر» المذاع على فضائية «ام بي سي مصر» على قضية محمود البنا، قائلا: "مسألة سن الطفل 18 سنة مسألة استفزازية، مشيرا إلى أنه يتم ارتكاب جرائم، ويتم حساب عمر الجاني ويكون متبقيا له يومان لبلوغ سن 18 سنة.

وأوضح رئيس لجنة الشؤون التشريعية والدستورية بمجلس النواب، أن طفل العصر الحالي الذي يبلغ من العمر 10 سنوات، يفهم أمورا لا يعرفها من يبلغ من العمر 50 عاما، مشيرا إلى أن الجاني يفلت من عقوبة الاعدام بسبب يومين قبل إتمام 18 سنة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة