"أمة فى خطر".. كتاب أحمد المسلمانى الجديد من دار الشروقفنان تشكيلى يحصل على حكم قضائى بعمل مسح ثلاثى الأبعاد لتمثال الملكة نفرتيتىأبو مسلم البهلانى.. شاعر عمانى على قائمة الشخصيات المؤثرة عالميامحمد فراج : مليش علاقة بـ " أسود فاتح " لـ هيفاء وهبىموجة سخرية من صورة لـ بشرى والفنانة تشارك جمهورها: كنت مستنية يفتحوا البوفيهموقع فالصو: عمرو واكد يتباهى بمشاركة ممثلة إسرائيلية فى فيلم جديد35 مليون دولار إجمالى إيرادات Last Christmas لـ إيمليا كلاركإحلال وتجديد صفايات المطر والبلاعات بشوارع الغردقةابن جامعة القناة بطل الجمهورية فى المصارعة الحرةتموين القنطرة شرق يضبط كميات وقود قبل طرحها بالسوق السوداءالانتهاء من سحب مياه الأمطار بمدينة سفاجادورة تدريبية على أعمال الدفاع المدنى للعاملين بصحة غاربالقمانة بنجع حمادي تحتفل بالمولد النبويالصداع النصفى قد يكون مثيرا للقلق.. خطوات تمنع حدوثهفيديو.. محافظ كفرالشيخ: إزالة 233 حالة تعد على مساحة 67177 م2 و11 فدانا زراعيالبنان: أحزاب سياسية ونواب مستقلون يقاطعون جلسة البرلمان غدًاوفاة شخصين في حادث سقوط جسر جنوب فرنسارابع أيام الاحتجاجات الإيرانية.. تهديد بنزول "الباسيج" واعتقال 150 متظاهرًاالخزانة الأمريكية تكشف أسماء 6 شركات وأشخاص يموّلون "داعش" من تركياالاتحاد الأوروبي يؤكد عدم قانونية الأنشطة الاستيطانية الإسرائيلية

بعد إطلاق اسمه على منحة تدريب الأطباء.. هشام عاشور: مصر لديها خبرات عظيمة

   -  
الدكتور هشام عاشور

أشاد الدكتور هشام عاشور، أستاذ أمراض النساء والتوليد، مدير عام مستشفى بيتانين إيسارلون بألمانيا، بإطلاق وزارة الهجرة منحة الدكتور هشام عاشور، بهدف تدريب الأطباء المصريين في هذه المستشفى العريقة، قائلا: "إحنا تحت أمر الشباب المصريين".

وأكد "عاشور"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو خليل، ببرنامج "اليوم"، المذاع على فضائية "دي إم سي" ، أنها فكرة جيدة للغاية؛ حتى يواكب الشباب التطور الذي يحدث في مصر حاليًا، لافتًا إلى أن هناك تطورا مذهلا في مصر.

وأشار إلى أن هذا التدريب يساعد الأطباء المصريين على تطور مستواهم الشخصي، وتطور المستشفيات في مصر بعد عودتهم من التدريب، مؤكدًا أن مصر لديها خبرات عظيمة ومستشفيات كبيرة، ولكن تبادل الخبرات شيء جيد.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة