«فان دام» يعبر عن صدمته لرحيل رجاء الجداوي: «ستعيش في ذاكرتي بروحها الجميلة»وفاة الملحن الإيطالي الشهير إنيو موريكوني عن عمر يناهر 91 عاماسهر الصايغ: تخطيت الانتشار وبدأت مرحلة جديدة في مشواري الفنيمؤتمر سيتيين: لم أعد أفهم تقنية الفيديوألفيش يعلق على اللقطة الجدلية بين راموس وجارسيامران الأهلي - حمدي فتحي يشارك في التدريبات الجماعية.. إكرامي ورمضان يكتفيان بالجيمرسميا - اتحاد اليد يعلن جدول مباريات استكمال الموسمتقارير: أزارو مهدد بالحرمان من اللعب بالدوري السعوديحمدي فتحي يشارك في التدريبات الجماعية للأهلي لأول مرة منذ 8 أشهرمنافس الأهلي.. تقارير: الوداد يقترب من تجديد عقد الناهيري"قادران على قهر الأهلي والزمالك".. لاعب مغربي يتحدث عن حظوظ الرجاء والوداد بالأبطالفصل الكهرباء عن منطقة خط الزلازل بمرسى علم.. اليومتشكيل لجنة لرفع معوقات إنشاء كوبري علوي شرق الرياح التوفيقى بكفر شكرضبط مركز خدمة سيارات يستخدم علامة تجارية شهيرة ببنى سويفمحافظ القاهرة: إفتتاح عدد من المشروعات الخدمية بمناسبة الاحتفال بالعيد القومى للعاصمةبإجمالي 2096 حالة.. تعافي 57 مصابا بكورونا في البحيرةخلال عام.. 2 مليار و 236 مليون جنيه تكلفة مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفيةشاهد..لعدم التزامهم بالقرارات الوقائية.. غلق منفذ وزارة الزراعة ومطعم بـ كفر الشيخ لمدة 48 ساعةرفع 242 حالة إشغال وغلق كافيه مخالف بالبحيرة.. صوربعد توقف 3 أشهر.. ضوابط عودة النشاط البحرى بالبحر الأحمر.. تعرف على الشروط

بشرى سارة| انخفاض أسعار الأسماك قريبا.. شاهد

   -  

أكد محمد جعفر، عضو مجلس أمناء سوق العبور للأسماك، أن أسعار الأسماك انخفضت بشكل كبير، موضحًا أن سعر السمك البلطي يبدأ من 20 جنيها.

وأضاف "جعفر"، خلال حواره مع الإعلامي عمرو خليل مقدم برنامج "اليوم"، المذاع عبر قناة "دي إم سي"، أن سعر السمك الآن يعتبر ممتازًا جدًا، لافتًا إلى أن ذلك يرجع إلى زيادة المعروض من السمك.

ونوه إلى أن الدولة اهتمت بالمزارع السمكية بشكل عام، وتطوير البحيرات وتنظيفها، مما أدى إلى زيادة المعروض، بالإضافة إلى زيادة إنتاج البحر، لافتًا إلى أن انخفاض سعر الدولار أدى إلى انخفاض أسعار الأسماك المستوردة، مضيفًا أن الفترة المقبلة ستشهد انخفاضًا جديدًا في أسعار الأسماك.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة